U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

يمكنك تعلم الشطرنج عبر الإنترنت من خلال هذه الدورات التدريبية

تعلم الشطرنج عبر الإنترنت
تعلم الشطرنج عبر الإنترنت



عصفت العديد من العروض بالعالم أثناء الوباء ، لكن القليل منها كان مفاجئًا مثل The Queen's Gambit . من كان يعلم أن عالم الشطرنج التنافسي يمكن أن يصنع مثل هذه الدراما المسلية والآسرة؟ لكن من المنطقي عندما تفكر في الأمر. بعد كل شيء ، فإن بناء الأعمال التجارية يشبه إلى حد ما لعب الشطرنج ، والفرص الإستراتيجية في عالم الشطرنج تعكس تلك الموجودة في مجتمع الأعمال من نواح كثيرة.


يمكن أن يساعدك تعلم لعب الشطرنج في أن تصبح مفكرًا أكثر عمقًا وانتهازية ، وهو أمر ذو قيمة عالية لرائد الأعمال. إنه أيضًا مجرد الكثير من المرح. لقد جمعنا بعضًا من أفضل الموارد عبر الإنترنت لتعلم لعب الشطرنج أو تطوير مهاراتك - تحقق منها.


كيفية لعب حزمة الشطرنج للمبتدئين


لست متأكدا من أين تبدأ؟ تتضمن هذه الحزمة المكونة من ست دورات 32 ساعة من تدريب الشطرنج الصديق للمبتدئين. ستتعلم أساسيات الشطرنج ، وتحصل على دورة تدريبية مكثفة في التكتيكات ، وتعلم الافتتاحيات ، والمزيد.


احصل على حزمة دورة كيفية لعب الشطرنج للمبتدئين مقابل 49.99 دولارًا (Reg. 434 دولارًا أمريكيًا) ، توفيرًا بنسبة 88 بالمائة.


حزمة الشطرنج الكاملة للمبتدئين إلى اللاعبين المتقدمين


انتقل من الصفر إلى المنافسة في هذه الحزمة الشاملة المكونة من 14 دورة. ستتعلم نظرية الشطرنج الأساسية ، وذخيرة القتال ، واستراتيجيات نهاية اللعبة المتقدمة ، وغير ذلك الكثير. إنه الدليل الشامل الذي تحتاجه لتعلم كيفية اللعب والارتقاء بنفسك إلى لاعب متميز.


احصل على حزمة الشطرنج الكاملة للمبتدئين إلى اللاعبين المتقدمين مقابل 99.99 دولارًا (السعر العادي 1،376 دولارًا أمريكيًا) ، مما يوفر 92 بالمائة.


حزمة استراتيجيات وتكتيكات الشطرنج المتقدمة للاعبين المتوسطين


تم تصميم هذه الحزمة التي تبلغ مدتها 37 ساعة لمساعدة الوسطاء على القفز إلى مستوى متقدم. من خلال أربع دورات من أساتذة Davorin Kuljasevic و Solano Cuya و Yuriy Krykun ، ستتعلم كيفية تحسين عملية اتخاذ القرار وهياكل البيدق والذخيرة الكاملة لكل من الأبيض والأسود.


احصل على حزمة استراتيجيات وتكتيكات الشطرنج المتقدمة للاعبين المتوسطين مقابل 49.99 دولارًا (ريج 486 دولارًا) ، توفيرًا بنسبة 89 بالمائة.


حزمة دورة إتقان الشطرنج للاعبين المتقدمين


إذا كنت بالفعل لاعبًا متقدمًا ، فهذه الحزمة المكونة من أربع دورات تناسبك. خلال 44 ساعة ، ستركز على الألعاب النهائية المتقدمة ، والتفكير التخطيطي ، والرؤية الموضعية الواضحة تمامًا ، وغير ذلك الكثير ، كل ذلك من كبار الخبراء.


احصل على حزمة دورة إتقان الشطرنج للمتقدمين للاعبين مقابل 49.99 دولارًا (Reg. 456 دولارًا أمريكيًا) ، توفير 89 بالمائة.


الأسعار قابلة للتغيير.

تعديل المشاركة Reactions:
author-img

SAID ELJAMALI

شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة