الاثنين، 21 ديسمبر 2020

 هل جماعة الإخوان المسلمين إرهابية؟

هل جماعة الإخوان المسلمين إرهابية؟

هل جماعة الإخوان المسلمين إرهابية؟




أعتذر عن الموضوع فأنا لا أحب التكلم في مثل هذه المواضيع المثيرة للجدل ولست من أنصار أية جماعة سواءً أكانت سياسية أو دينية، أنا شخص مسلم مع جماعة المسلمين عموماً مع كل شخص يشهد أن لا إله إلا الله، لكن دعونا ندردش في أمر مهم ومحير.


حقيقة لا أعلم ما هي حقيقة "الإخوان" الذين يطلقون على أنفسهم "الإخوان المسلمون"

وتجد أن الشخص الذي ينتمي إلى هذه الجماعة يقال له "الإخوانجي" !!؟.. :)


ولكن رأيي هو لا أنكر تجمع القوى الكافرة كلها ضد دين الإسلام في هذا العصر كما قام به الصليبيون منذ زمن طويل وكما قام به الماسونيون

كما قلت رأيي هو أن المسلم عليه أن يبتعد عن الإنضمام للجماعات التي تدعي أنها إسلامية، لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم حذرنا منها، فإذا اجتمعت هذه الجماعة، وتكونت جماعة أخرى هناك وأخرى هناك، وكل واحدة لها اسم وتقول أنها تدافع عن الاسلام وانها ربانية.


لكن في الحقيقة هكذا نحن نفرق الأمة الإسلامية، وهذا هو هدف إسرائيل وهذه غاية الصهاينة الأعداء لعنهم الله إلى يوم الدين، نحن مسلمون كافة لماذا سنتفرق لنقول إننا جماعة إسلامية ؟ والآخرون من هم ؟ كفار؟ لا


مادام الشخص يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله لا نكفره ابداً حتى تظهر عليه علامات الكفر وهذا ليس من شأن أي شخص إنما من شأن العلماء، وأتعجب لبعض الأشخاص اليوم يعجبون بأنفسهم بقراءة كتاب أو كتابين فيخرجون ويقولون أنا شيخ ويبدأ في الإفتاء بغير علم ويدخل في مواضيع لم ينزل الله بها من سلطان ويتبع السلاطين والحكام ويحل المحرمات ويحرم الحلال، والله المستعان.


علينا جميعاً أن نضع أيدينا كلنا في يد واحدة ونتعلم وننهل من علوم السلف الصالح، ولا تقل لي ماذا تقول "السلف؟" نعم أنا لا أقصد السلفية الجهادية والعياذ بالله لا أقصد بالسلف أهل العلم من الصحابة والتابعين ونبينا عليه أفضل الصلاة والتسليم، أخي الكريم، لا تكن مع الرجال بل اتبع الدليل، فإن الرجل قد يخطأ ولكن الدليل لا يخطئ والله الموفق لي ولكم.


شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

جميع الحقوق محفوظة ل السّوْدِي منذ يوم 7 أبريل 2015 ونحن بدعمكم مستمرين الآن 2021
close