U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

لماذا يجب أن تتعلم اللغة الألمانية ؟

تعلم اللغة الألمانية موقع السعودي الإخباري
تعلم اللغة الألمانية



قد تكون اللغة الألمانية غريبة جدًا بالنسبة لبعض الناس. هناك أيضًا من يجدون صعوبة أو يشعرون بالملل عند تعلم اللغة الألمانية لذلك يتوقفون عن تعلمها. لكن هل تعرف فوائد تعلم اللغة الألمانية؟ تتمتع اللغة الألمانية بالعديد من الفوائد في مجالات التعليم والاقتصاد والعلوم.


السلام عليكم متابعي موقع السعودي الإخباري، أرحب بكم في هذا المقال حيث سأشارك معكم مجموعة من الأسباب التي ستحفزك للبدأ في تعلم اللغة الألمانية بجدية، يقول لي الكثير من الأصدقاء يا سعيد لماذا أنت مهتم بتعلم اللغات، فأجيبهم دائماً لأنها السبيل الوحيد تقريباً من أجل الإنفتاح على الثقافات الأخرى، لكلك لما لا نتعلمها لنسهل الأمر علينا ونكسب صداقات جديدة تستحق :)


فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتعلم اللغة الألمانية


  1. ألمانيا هي ثاني أكبر دولة مصدرة في العالم. بالطبع اللغة الألمانية هي لغة تجارية مهمة في الخارج. لا يتحدث شركاء الأعمال الإنجليزية دائمًا ، ولا يتعين على شركاء الأعمال الألمان دائمًا استخدام لغة البلد المستهدف.
  2. ألمانيا هي موطن للعديد من الشركات العالمية مثل Bosch أو Siemens أو مصنعي السيارات مثل Volkswagen أو BMW أو Mercedes Benz.
  3. الألمانية لديها أكبر عدد من المتحدثين الأصليين في الاتحاد الأوروبي. يتم التحدث بهذه اللغة ليس فقط في ألمانيا ، ولكن أيضًا في أجزاء من سويسرا ، ومن بين دول أخرى ، في النمسا. الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية.
  4. اللغة الألمانية هي واحدة من أكثر عشر لغات تحدثًا في العالم بالإضافة إلى لغة مشتركة في وسط وشرق أوروبا. هناك الكثير من الألمان لا يتحدثون لغة أجنبية. لذا فإن تعلم اللغة الألمانية قبل السفر إلى ألمانيا أو النمسا أو سويسرا مفيد للغاية. 
  5. ألمانيا رائدة في مجال الهندسة وتدريب المهندسين المتميزين في جامعاتها وتوظيفهم في شركاتها الخاصة.
  6. اللغة الألمانية هي اللغة الثانية الأكثر استخدامًا في الأكاديميات.
  7. اللغة الألمانية هي اللغة الثانية الأكثر استخدامًا في العالم في مجال العلوم. يتم نشر العديد من المجلات باللغة الألمانية. لذا للبقاء على اطلاع دائم في هذا المجال أيضًا ، من الجيد تعلم اللغة الألمانية.
  8. 18٪ من الكتب في العالم منشورة باللغة الألمانية ، لكن القليل منها فقط له ترجمات باللغة الإنجليزية. لذلك من المفيد جدًا تعلم اللغة الألمانية حتى تتمكن من قراءة هذه الكتب باللغة الأصلية.
  9. تمت كتابة ونشر العديد من أهم الأعمال في الفلسفة والأدب وتاريخ الفن وعلم النفس والكيمياء والفيزياء والطب والهندسة باللغة الألمانية. ومع ذلك ، نادرًا ما تُرجمت هذه الأعمال إلى اللغة الإنجليزية أو لغات أخرى.
  10. كما يعرف الكثير من الناس ، يتحدث الألمانية مفكرون مشهورون مثل جوته وماركس وكافكا وغراس. حتى موتسارت وبيتهوفن وشوبرت تحدثوا الألمانية. 

كانت هذه بعض الأسباب التي تجعلك تتعلم اللغة الألمانية. اللغة الألمانية ممتعة للغاية. بالطبع ستجد الأمر صعبًا ، لكن لا تشعر بالملل ، استمر في التعلم. انجح!

تعديل المشاركة Reactions:
author-img

SAID ELJAMALI

شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة