U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

تقارير : بايدن يتجه للفوز بولاية أريزونا في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2020

تقارير بايدن يتجه للفوز بولاية أريزونا في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2020
تقارير بايدن يتجه للفوز بولاية أريزونا في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2020




الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020


رجحت وكالة أسوشيتد بريس ومحطتا إن بي سي وإي بي سي الأمريكيتان فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بولاية أريزونا التي من شأنها أن تمنحه 11 صوتا في المجمع الانتخابي.


بايدن يعزز انتصاره بفوز «تاريخي» في أريزونا

بايدن يعزّز نصره وينتزع ولاية أريزونا الحاسمة التي تصوت منذ 70 عاماً للجمهوريين، #بايدن يفوز في ولاية #أريزونا ويعزز انتصاره في الانتخابات الرئاسية، فهذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها المعسكر #الديموقراطي في هذه الولاية منذ 1996.


مركز إديسون: بايدن يفوز في أريزونا بـ11 صوتاً من المجمع الانتخابي.

جدد الرئيس الجمهوري دونالد #ترمب، تمسكه بموقفه الرافض لنتائج الانتخابات الأميركية، مشددا على وجود "تجاوزات كبيرة" شهدتها تلك الانتخابات، فقال في تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر ما يلي :

يجب أن ننظر إلى الأصوات، لقد بدأنا للتو في العد. يجب علينا النظر في هذه الادعاءات؛ نرى عددا من الشهادات االتي تشير إلى حدوث تزوير في التصويت. لدينا تاريخ من مشاكل الانتخابات في البلاد. .

المصدر: حساب دونالد ترمب
ترجمة سعيد الجمالي


وهذه تغريدته الرسمية من تويتر :




وأضاف:

"في بنسلفانيا كان لديك أمر من قاضي المحكمة العليا لإجبارهم على فصل بطاقات الاقتراع التي تم استلامها بعد الموعد النهائي، والتي تطلبت تدخل القاضي أليتو."


المصدر: حساب دونالد ترمب





وتابع:
"هذه مجموعة كبيرة من الأصوات. عندما تتحدث عن مشاكل نظامية في الانتخابات، فإن الأمر يتعلق بكيفية المصادقة على بطاقات الاقتراع هذه، لأنه إذا كانت هناك مشكلة في نظام المصادقة، فسيؤثر ذلك بشكل خطير على الانتخابات بأكملها - وما يقلقني هو أن لدينا أكثر من مائة مليون بطاقة اقتراع بالبريد في مدن مثل فيلادلفيا وديترويت مع سلسلة طويلة من مشاكل الانتخابات". 

المصدر: حساب دونالد ترمب






أعلنت أسوشيتد برس خبر فوز بايدن على ترمب في السباق الرئاسي الشاق على حد تعبيرها




نتيجة الأصوات التي حصدها بايدن وترمب :


وسائل إعلام أميركية|  ترامب يفوز بولاية ألاسكا التي تحمل 3 أصوات من المجمع الانتخابي ليصبح 217 صوتا مقابل 290 صوتا لجو بايدن، بحسب النتائج الأولية، وحملة جو #بايدن تحتفي بانتصار مرشحها في الانتخابات الرئاسية #أميركا #الحدث.


تعديل المشاركة Reactions:
author-img

SAID ELJAMALI

شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة