الأحد، 18 أكتوبر 2020

عيد الهاليون : سيبدو الهالوين مختلفًا جدًا أثناء الوباء

عيد الهاليون : سيبدو الهالوين مختلفًا جدًا أثناء الوباء

عيد الهاليون : سيبدو الهالوين مختلفًا جدًا أثناء الوباء

السعودي الإخباري :- الهالوين Halloween ، عطلة تجمع الأمريكيين معًا على حب مشترك للحلوى والأزياء  والرعب في الليل بالأزياء المخيفة وملابس الوحوش والأرواح الشريرة والأطفال يرتدون ملابس كالتي تظهر في الرسوم الكرتونية وأفلام الأنيميشن التي يرتديها الوحوش، لكن يظهر لنا أن عيد الهالوين هذه السنة سيبدو مختلفًا تمامًا أثناء الوباء.


عيد الهالوين : سيبدو الهالوين مختلفًا جدًا أثناء الوباء
عيد الهالوين : سيبدو الهالوين مختلفًا جدًا أثناء الوباء




بينما تعيد العائلات في كندا وأمريكا وغيرها بهذه المناسبة بالنظر تقاليد الهالوين التي ورثوها من أجدادهم القُدامى ، فقد كانت الشركات التي تعتمد عادةً على الهالوين في المبيعات تتجه نحو التكيف.

إليك ما سيبدو عليه الهالوين هذا العام.



حلويات

يحد وباء كوفيد -19 من الحيلة أو العلاج التقليدي هذا العام ، وهو خيبة أمل للأطفال ومحبي الحلوى على حد سواء. بالنسبة لشركات الحلوى مثل هيرشي ، فإن عيد الهالوين هو أكبر موسم للمبيعات ، وقد ألقى الوباء به دوامة.

لتعزيز المبيعات والحفاظ على اهتمام العملاء ، تشمل الاستعدادات لعيد الهالوين لهذا الموسم وضع عبوات خاصة بالهالوين على عدد أقل من الحلوى ، والتركيز على العبوات ذات الحجم العائلي وإطالة موسم التسوق.


قال ديفيد شتاينبرغ ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Zeta Global ، وهي شركة تكنولوجيا تسويق تعتمد على البيانات ، لشبكة CNN Business ، إن احتفالات الهالوين لا يمكن التنبؤ بها هذا العام ، لكن يجب أن تظل شركات الحلوى متفائلة. وأضاف أن المستهلكين سيستمرون في التسوق لشراء الحلوى لأسباب لا تشمل الخدع أو المعالجة: على سبيل المثال ، زادت مبيعات الحلوى في أبريل ، في بداية الوباء ، مشيرًا إلى أن "الناس ينظرون إلى الحلوى على أنها راحة" بينما إنهم يقيمون في المنزل ويتباعدون الاجتماعي.

ازياء خاصة

تم إعداد سلسلة Spirit Halloween الموسمية ، والمعروفة بمجموعتها الواسعة من الأزياء ، لعيد الهالوين غير التقليدي للغاية. تعمل الشركة على تغيير استراتيجيتها خلال الوباء ، لتصبح مبدعة من خلال تقديم طرق جديدة للاحتفال وتقديم خدمة توصيل Instacart بدون تلامس لشراء أزياء الهالوين.
قالت إيرين سبرينغر ، كبيرة مديري العلاقات العامة والإعلامية في Spirit Halloween ، لشبكة CNN Business:
"إننا نشهد حركة قوية للعملاء ونتوقع مبيعات على قدم المساواة مع العام الماضي".


إن مبيعات الأزياء لا تزال في ارتفاع ، على الرغم من أنه قد يكون من غير الآمن المشاركة في الحيل أو العلاج التقليدي.

قال شتاينبرغ:
"لا يزال الأطفال متحمسين لعيد الهالوين. لا يريد الآباء أن يخيبوا آمالهم - خاصة بعد عام صعب من الدراسة في المنزل". "سواء كانت خدعة أم لا ، لا يزال هناك سبب يجعلها تتأنق كشخصيتها المفضلة."


خدعة أو علاج بعيد اجتماعيًا

في الشهر الماضي ، أصدرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها إرشادات السلامة الخاصة بالهالوين ، والتي وصفت الحيلة أو العلاج التقليدي بأنها "نشاط شديد الخطورة". وكبديل لذلك ، اقترح مركز السيطرة على الأمراض (CDC) "خدعة أو علاج في اتجاه واحد" ، والذي يتضمن تسليم أكياس هدايا مغلفة بشكل فردي إلى الجيران ومنازل الأصدقاء.


أخذ بائعو التجزئة ، مثل CVS و Target و Meijer ، ملاحظاتهم ، وقاموا بالاستفادة من خدعة أو علاج في اتجاه واحد من خلال تقديم "أكياس بوو" - أكياس الحلوى التي من المفترض تركها عند أبواب الأصدقاء أو الجيران الأمامية مما يدعم التواصل البشري وزيادة خطورة نشر كورونا في الشوارع.


بالإضافة إلى ذلك ، تعاونت مجموعة من الشركات - بما في ذلك Party City و Hershey و Shoprite و Spirit Halloween و National Retail Federation و Unicef ​​- لإنشاء موقع halloween2020.org ، وهو موقع ويب يرسم كيفية الخداع أو لعب ألعاب الهالوين بأمان في كل مكان مقاطعة في الولايات المتحدة.


يمكنكم شراء كمامات مرسوم عليها الهالوين للإحتفال مع أصدقائكم انقر هنا للتعرف عليها https://amzn.to/3lURfpm

أوصى Spirit Halloween بخدعة أو علاج بدون تلامس (على الرغم من أنهم لا يبيعون الحلوى) ، ومسيرات الأزياء الاجتماعية البعيدة ، ومطاردات المقابر ، ورواية الأشباح الافتراضية.

للتسوق أو لا للتسوق

استحوذ التسوق عبر الإنترنت على زمام الأمور خلال الوباء ، وأصبحت خدمة التسوق عبر الرصيف - التي تقلل من الاتصال البشري - واحدة من أكبر اتجاهات التسوق لعام 2020.

استعدادًا لعيد الهالوين ، تطلق Lowe's أحداثًا خدعة أو علاجًا على جانب الطريق أو خدعة على الرصيف تؤدي إلى العطلة ، مما يمنح العملاء حلوى وقرع مجانية. من المحتمل أن يستخدم Lowe's الحدث كفرصة لإبقاء المتسوقين يأتون إلى متاجرهم. تسمح هذه المبادرة للعملاء بالمشاركة في التقاط العناصر التي طلبوها من المتجر أثناء المشاركة في نفس الوقت في خدعة أو معالجة الرصيف.


غيرت Party City استراتيجيتها أيضًا. صرح براد ويستون ، الرئيس التنفيذي للشركة لشبكة CNN Business ، بأن "Party City كتبت بشكل أساسي كتيب التشغيل حول الاحتفالات الافتراضية في المنزل وفي السيارة" ، مضيفًا أن الشركة طورت مجموعات افتراضية للحفلات وأدلة تفصيلية وقوائم مراجعة لتسهيل التخطيط لاحتفالات الهالوين خلال الوباء.


    ومع ذلك ، لا يزال مورد الحزب يكافح. في عام 2019 ، كان لدى الشركة 275 متجرًا مؤقتًا لعيد الهالوين في جميع أنحاء البلاد ، وهذا العام ، سيكون للشركة 25 متجرًا مؤقتًا للهالوين في الولايات المتحدة.

    ومع ذلك ، فقد أصبح Spirit Halloween عنصرًا رئيسيًا في عيد الهالوين بالنسبة للكثيرين ، حيث افتتح 1360 موقعًا على مستوى البلاد العام الماضي ، وزاد هذا الرقم هذا العام إلى 1400.

    شارك المقال

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

    جميع الحقوق محفوظة ل السّوْدِي منذ يوم 7 أبريل 2015 ونحن بدعمكم مستمرين الآن 2021
    close