هل تؤثر العقاقير والمخدرات في الطاقة الجنسية وتمنع الانتصاب عند الجماع ؟

هل تؤثر العقاقير والمخدرات في الطاقة الجنسية وتمنع الانتصاب عند الجماع ؟
هل تؤثر العقاقير والمخدرات في الطاقة الجنسية وتمنع الانتصاب عند الجماع ؟

 


ثقافة جنسية : هل تؤثر العقاقير والمخدرات في الطاقة الجنسية وتمنع الانتصاب عند الجماع ؟


فكرة العقاقير لتهييج الشهوة الجنسية وتقوية الانتصاب عمل بها الرومان وجل القرون الماضية، من غير الرومان، فهل للعقاقير المحرمة هذه مفعول إيجابي .. البحوث لم تصل إلى نتيجة يعتمد على صحتها ودقتها. ولكننا نعرف أموراً معنية عن التأثير المريع لبعضها في المتعاطي ومسلكه وتصرفه.



اتسع انتشارها في الولايات المتحدة الأمريكية وشمل شتى الطبقات والفئات الاجتماعية وبخاصة بعد تغاضي القانون وتخفيف العقوبات، وكثير من الناس يزعمون أن هذه العقاقير والمخدرات المهلوسة تنعش الحواس وتثير الغرائز وتضاعف القابلية الجنسية وتقيل العثرات فيترابط ما انحل ويصلب ما ارتخى، ولكن لا لا لا هذا الكلام مرفوض كلياً فالله عز وجل حرم علينا في الإسلام كل ما هو مذهب للمال والعقل، وفي ذلك دلائل كثيرة واردة في القرآن الكريم، ونحن في هذا الموضوع لا نشجع على العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج أو ما يسميه البعض العلاقات غير الشرعية، بل كلامنا مع المتزوجين ، وأما الشباب الذين لم يتزوجوا بعد ، فهذا الموضوع سفيدكم مستقبلاً بإذن الله.




من وجهة النظر العلمية، ومما لا شك فيه أن تأثير المخدرات والعقاقير سلبي، والدليل على ذلك الاستعانة بها في بعض نواحي الهند في شكلها الأساسي كقنب لقتل الشهوة الجنسية، فالأفكار تتعالى، وتحلق بعد تعاطيها، والمشاعر تتبدل، وبصورة عجيبة والرغبة في المؤالفة تقل وتنعدم، ولذلك فكل كلام بأنها تشحذ الرغبة الجنسية يكون من قبيل الدعاية والترويج يذيعه بين الناس المتاجرون بها المتوسعون في ثرائهم على حساب الصحة العامة البدنية والذهنية.



وهنا سوف نتعرف أعزاءنا الفضلاء على أهم المخدرات والعقاقير التي تجرأ الكثيرون من الناس على القول بأنها تثير الغريزة الجنسية وتجعل الرجل مهيئ لممارسة الجنس مع زوجته بكل قواه، وتحقيق الانتصاب بشكل كبير، وبفعالية عالية، وإطالة مدة المعاشرة وإطالة فترة الجماع مع الزوجة سواءً في الليل أو حتى في النهار، وتحقيق المتعة المرجوة من الجماع.



من المخدرات والعقاقير، الهيروين :

يتبع حقنة الهيروين في الشرايين شعور بالحبور والدفيء، وقد يحدث الانتصاب، ولكن لا يلبث أن يتلاشى بسرعة، وبعض الرجال يستولي عليهم شعور بالنشاط والخفة، ويشبهون ارتفاعهم الشديد بهزة الجماع، وهذا في الواقع يحتل مكان الحاجة إلى تلك الخلجات التي تتوفر في الجماع، وكثيرون قد اعترفوا بأن ممارستهم قلت فاقتصرت على مرة كل شهر.




الامفيتامين :

هناك أكثر من دليل على أن الامفيتامين يزيد من نشاط الرجل الجنسي، والذي يستوقف الفكر ويدهشه أن الامفيتامين وهو في أوج مفعوله يضعف الرغبة، ولكنه ينعشها ويقويها متى أخذ هذا المفعول في الانخفاض وبعض الرجال الذين أخضعوا للتجارب يعترفون بأن الانتصاب العفوي يتحقق عقب حقنة الامفتامين، على أن لهذا العقار تأثيراً جانبيا فقد يصاب المرء بالاختلاط الفكري، والهلوسة، والذعر والميل إلى القتل والتشنج المؤدي إلى الموت، وبناء عليه ينبغي تفاديه حسب نصائح من خبراء طب الأعصاب، لأنه سبب في جنون الكثيرين منذ ظهوره.




عقار الـ LSD :

متعاطي هذا العقار لا يستطيع التركيز على الحقيقة فترة تكفي لتحقيق رغبة من الرغبات، فمستعمل الكوكايين يواجه مصاعب جنسية كثيرة، ويُصاب في الغالب بالعنة، ولكن بعض مستعمليه يؤكدون مقدرته على اثارة الغرائز الجنسية، وزيادة اللذة، ولكن الكوكايين يحدث تأثيراً تخديري على العقل وربما في بعض الأحيان حتى القلب، ويستعمله البعض في إطالة مدة الممارسة وتأخير القذف، وهم يفركون رأس القضيب بالمسحوق الأبيض قبيل الإيلاج, وقد يُساعد على تقوية الاقتحام قبل القذف،  على أن العديد من النساء اشتكين من أضرار تُصيب المهبل نتيجة تواصل عملية الجماع في المهبل واستغراقها وقتاً طويلاً.




مخدر ميثاكولون :

يُستعمل هذا العقار طبياً إما لتمكين الإنسان المريض من النوم وإما للتسكين، وبخاصة تسكين الألم خلال ساعات النهار، ويشكو بعض من استعملوه من الدوار، ووخز مستمر في أطرافهم، غيرهم أصيب بطفح جلدي، والجرعة الكبيرة تُسبب الهذيان، والغيبوبة، والبحران، وأحياناً التشنج الشديد.




الفيتامين إتش :

صادف الفيتامين إتش مؤخراً إطراءً مسرفاً كعنصر يُساعد على شفاء العنة، وقد دلت التجارب على الأداء الجنسي يتدنى إلى أقصى الحدود في غياب الفيتامين إتش، ولكن أثبتت التجارب على الفئران أنه ليس لهذا العقار أي مقدرة على الحث الجنسي وتحقيق الانتصاب لمن فقد المقدرة وأصابته العنة.


الكافيين :

هذه المادة موجودة في البن أكثر العقاقير التي تتسرب إلى أجهزة الإنسان في الدنيا، الكافيين مادة منعشة قد تفيد في تحسين الأداء الجنسي متى تناولها الشخص الذي لا عيب في ممارسته.

أما المصابين بالعجز فلا قدرة للكافيين على تحسين حالهم، وكل كلام متناقض يكون من قبيل الهراء.


التبغ :

التبغ من وجهة نظرة الخبراء في العقاقير لا يعير أي فائدة للرجل في مقدرته الجنسية، ولكنه أسوة بغيره من المواد له أحياناً تأثير سيكولوجي في احاسيس الرجل.

 وهو يتيح للرجل الاسترخاء ويخفض من اضطرابه وقلقه.


الفطر  :

الفطر أو الكمأة وإثارة الشهوة، أو المحار وغيرها كثير وصفت بأنها تُثير الشهوة وتزيد من المقدرة على الممارسة الجنسية، وهذه مزاعم لا يعترف بها العلم، رجل شكا مراراً من عجزه اقسم على أن فطيرة البيتزا أشعلت نار شهوته في احاسيسه وهذا أمر فريد ولكن غير معول عليه، ولا يتسنى للطب أن يصف البيتزا لكل متذمر وشاكٍ.


العشبة الصينية :

هي مادة أخرى يدعون أنها مثيرة للشهوة، تنموا في براري الولايات المتحدة، وتُباع في محال العقاقير ومخازن المواد الغذائية، وتوجد في الصابون والشاي، ولكثرة رواجها أخذوا يزرعونها في مناطق متعددة، ولكن مفعولها مشكوك فيه من ناحية التأثير الجنسي، ولم يقم الدليل على أنها تستحث الغريزة أو تحقق الانتصاب وتطيل امده، بل قد تكون هذه فقط إشاعة لصالح المحلات التجارية استخدمتها لكي تروج لهذه البضاعة، بأثمانها المرتفعة.


Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم