الإنتخابات الأمريكية : تايلور سويفت تخبز كعك باسم بايدن / هاريس 2020 مصرحة تصويتها لهم

 إنه رسمي رسميًا ، يصوت تايلور سويفت لجو بايدن وكمالا هاريس في انتخابات 2020. أعرف هذا لأنها صنعت ملفات تعريف الارتباط. وعندما يصنع تايلور سويفت ملفات تعريف الارتباط ، يكون القرف حقيقيًا.






إنها مستديرة ومربعة.





هم حقا يبدون جيدين ومحترفين أنا مندهش جدا.





وهناك أيضا جميع القضايا الهامة فعلا وخيمة التي تجعلها تريد التصويت له بايدن وهاريس، التي تتحدث عنها في مجلة V .
"التغيير الذي نحتاجه بشدة هو انتخاب رئيس يدرك أن الأشخاص الملونين يستحقون الشعور بالأمان والتمثيل ، وأن النساء يستحقن الحق في اختيار ما يحدث لأجسادهن ، وأن مجتمع LGBTQIA + يستحق الاعتراف به وإدراجه. يستحق الجميع حكومة تأخذ المخاطر الصحية العالمية على محمل الجد وتضع حياة شعبها في المقام الأول. الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها البدء في تحسين الأمور هي اختيار القادة المستعدين لمواجهة هذه القضايا وإيجاد طرق للعمل من خلالها.

سأصوت بفخر لجو بايدن وكمالا هاريس في الانتخابات الرئاسية هذا العام. تحت قيادتهم ، أعتقد أن أمريكا لديها فرصة لبدء عملية الشفاء التي هي في أمس الحاجة إليها ".



وكان تايلور واحدة من العديد من المشاهير الذين شاركوا في V هل لحملة التصويت ، حيث تحدث عن الأسباب التي يصوتون وما القضايا مهمة لهم.






كان كريس إيفانز وماريا كاري وجانيل موني من بين العديد من الأشخاص الآخرين.

View this post on Instagram

Don’t just sit there! Do something! JUST VOTE! We photographed 40 thought leaders for an entire new issue @vmagazine with 12 covers! Here we go with cover 2 with #chrisevans ! Kisses iv Repost @vmagazine ・・・ V127: THE THOUGHT LEADERS ISSUE Cover 2 of 12: @ChrisEvans (Actor and Co-Founder of @AStartingPoint) “I knew I had to begin work on my political engagement platform @AStartingPoint after Trump got elected. I disagree with a lot of Trump’s policies, and I personally have a very strong stance on that, which I vocalize on my social media. But my biggest concern is that his methodology is designed to divide. He has never once made an effort to bring us together.” Head to the link in bio for the full feature & pre-order V127 now to get the issue before election day! — Photography by @inezandvinoodh Interview by @owenmyers cast by @itboygregk — Be sure to register to vote on our V IS FOR VOTE hub, created in collaboration with @plus1vote

A post shared by Inezandvinoodh (@inezandvinoodh) on



لذا نعم ، يرجى التصويت . إذا لشيء آخر ، فافعل ذلك من أجل ملفات تعريف الارتباط. أود شراء ما يعادل 10 من هذه في بيع المخبوزات.



1 تعليقات

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

  1. يبدوا أن دونالد ترمب الرئيسي الأمريكي لن يحصل على تصويتات أكثر من منافسه في ذه المرحلة من الإنتخابات الرئاسية حسب ما يتداوله الإعلام الأمريكي. فما رأيك ؟

    ردحذف

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم