باريس سان جيرمان تفوز برباعية مقابل صفر لنظيره نيمس ب10 لاعبين فقط!



سجل "كيليان مبابي" هدفين ليقود باريس سان جيرمان إلى الفوز 4 - مقابل 0 على نيمس المكون من 10 لاعبين ليتصدر الدوري الفرنسي. 


كان لدى باريس سان جيرمان قائمة طويلة من الغائبين ، بما في ذلك "نيمار" و "أنخيل دي ماريا" و "ماورو إيكاردي" في Stade des Costieres يوم الجمعة ، لكنهم حققوا انتصارًا خامسًا على التوالي. 

قدم "لويك لاندر" يد المساعدة للأبطال عندما تم طرده ضد فريقه السابق بسبب اللحاق باللاعب الجديد الرائع "رافينيا" بحذاء عالٍ في غضون 12 دقيقة فقط. 


افتتح "مبابي" التسجيل في الشوط الأول وأضاف هدفه الرابع في أكثر من مباراة بالدوري الفرنسي في وقت متأخر بعد أن هز "أليساندرو فلورنزي" رأسه في الشوط الثاني ، حيث حسم "بابلو سارابيا" التسجيل في الدقائق الأخيرة. 


كما سدد "فلورنزي" رأسية مرتين ، في حين ارتطمت كرة "مويس كين" بالعارضة وكان يجب أن يكون أول ظهور له بهدف واحد على الأقل خلال مباراة شهدت منع "بابتيست رينيت" نيم من التعرض لضربة أكبر. 


كان فريق نيم قوياً قبل فترة وجيزة ، قبل تم طرد Landre من قبل الحكم  "كليمان توربين" لإمساكه "رافينيا" بتهور.  


صنع تصديًا رائعًا لضربة رأس هيريرا ، لكن مبابي تجاوز الحارس بشكل رائع قبل أن يسدد في الشباك 32 دقيقة بعد أن اختاره "رافينيا".  


كان "كين" قد أهدر بالفعل فرصتين قبل أن يغير "رينيت" جهده حول القوائم عندما كان يجب أن يسجل المهاجم ، في حين أن "إدريسا جاي" و "مبابي" تصدى بضربات رأسية قبل الاستراحة. 


كان نيم يطارد الظلال وسدد "فلورنزي" الكرة ضد القائم قبل أن يهز رأسه ضد الهجوم بعد استبدال رافينيا.

Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم