الدليل على أن الإسلام دين إرهاب ؟!

الدليل على أن الإسلام دين إرهاب ؟!
الدليل على أن الإسلام دين إرهاب ؟!


أنت غير مسلم ؟ اعلم بأن الإسلام ليس دين الإرهاب، إذا فعل أي شخص أعمال إرهابية وكان متطرف هذا لا يعني أن الإسلام الذي ينسب نفسه له دين ارهاب، بل العكس ن تلك الأعمال تعكس طبيعة ذلك الشخص فقط.


لا يمكننا أن نأخذ مثالا على الحملات الصليبية على المسلمين في عهد صلاح الدين الأيوبي ونقول أن المسيحية دين إرهاب بل العكس الصليبيين ممالك اتخذوا من الكنائس غطاءً للحصول على الأغلبية العظمى من الجيوش والتأييدات لما يفعلونه من التوسع على حساب دول ضعيفة آنذاك، فالمسيحية بريئة من تلك الأعمال المتطرفة، والغسلام بريء من تلك الأعمال المتطرفة التي تقوم بها الجماعات الإرهابية اليوم.



حتى اليهودية بالرغم من أنه كتاب محرف وهو التوراة ولكني أؤكد أنه ليس دين الإرهاب وليس مسؤول على قتل المسلمين في فلسطين بل الإرهابيين هم إسرائيل هؤلاء الذي يتخذون من دين اليهودية دينا ينتسبون إليه لتشويهه، والدليل هم اليهود الأصوليون الذين يتواجدون في الأحياء الملتزمة داخل إسرائيل والذين يحرقون علم إسرائيل ويرفعون علم فلسطين يقولون نحن لسنا إسرائيليون بل يهود أصوليون والفسلطينيون المسلمين أبناء أعمامنا.


لذلك لا تثق بالإعلام الهدام وبالكلام المعسول في الصحف والإعلانات وادرس جيدا التاريخ وابحث عن الماسونية والمتنورين وستكتشف بنفسك حقيقة الإسلام والعداوةالتي يشنها اولائك عليه والحرب التي يشنوها عليه. ابحث بنفسك وستكتشف الحقيقة

Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم