الأحد، 17 مايو 2020

تحطم طائرة Snowbirds في كولومبيا البريطانية

تحطم طائرة Snowbirds في كولومبيا البريطانية

تحطم طائرة Snowbirds في كولومبيا البريطانية

كاملوبس ، كولومبيا البريطانية | تحطمت طائرة عرضية بهلوانية تابعة لسلاح الجو الملكي الكندي ، سنوبيردس ، يوم الأحد بعد وقت قصير من إقلاعها في كاملوبس ، كولومبيا البريطانية.


تحطم طائرة Snowbirds في كولومبيا البريطانية
تحطم طائرة Snowbirds في كولومبيا البريطانية






في مقطع فيديو تم نقله بكثرة على الشبكات الاجتماعية ، يمكننا رؤية طائرتين CT-144 Tutor تقلع في مطار كاملوبس. ومع ذلك ، سرعان ما اكتسبت إحدى الطائرتين ارتفاعًا مفاجئًا ، قبل غوص الأنف والغوص نحو الأرض ، أثناء القيام بالدوران.






تمكن الطيار بوضوح من استقرار الطائرة ، حان الوقت لإخراجها ، بالكاد بضع ثوان قبل تحطمها. ومع ذلك ، يتم تشغيل Snowbirds بشكل عام من قبل اثنين من أفراد الطاقم ، طيار ومهندس طيران.






وقالت وسائل الإعلام المحلية كاملوبس ذيس ويك إن المعلم تحطم على أرض منزل على بعد أمتار قليلة من منزل ثم اشتعلت فيه النيران. وأظهرت الصور بقايا الطائرة المشتعلة ، بينما اندفع رجال الإطفاء في محاولة لاحتواء النيران قبل اشتعال النيران في المنزل.


وفقًا لـ Kamloops This Week أيضًا ، هبط الطيار على سطح منزل آخر في الحي. وأشار شهود إلى أنه ربما يكون قد أصاب ظهره ، بينما كانت الصور التي تظهر إنقاذ سطحه منتشرة على الإنترنت.


ومع ذلك ، كان من الممكن أن يكون أحد ركاب الطائرة قد لقي حتفه في الحادث ، بحسب أحد سكان الحي الذي التقت به جلوبال نيوز. "اعتقدنا أن الطائرة قد تجاوزت حاجز الصوت وخرجنا إلى الفناء ورأينا الدخان. "أنا ممرضة متقاعدة ، لذلك ركضت إلى الفناء وكانت هناك امرأة كانت على متن الطائرة وكانت ميتة" ، قالت دانا كينغ.







وأبلغت خدمة BC Ambulance Service ، المنظمة التي تدير خدمات ما قبل المستشفى في المحافظة ، محطة التلفزيون أنها نقلت مريضًا إلى المستشفى.


لقد علمت وكالة مكافحة المخدرات بحادث تحطم طائرة سنوبيردز بالقرب من كاملوبس ، كولومبيا البريطانية. أولويتنا هي تحديد الحالة الصحية لموظفينا ومساعدة فرق الطوارئ. قال سلاح الجو الملكي الكندي على حسابه على تويتر "عندما يحين الوقت المناسب ، سيتم توفير المزيد من المعلومات".







وقع الحادث فى حوالى الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلى. كانت Snowbirds تجري حاليًا سلسلة من التحليق الجوي كجزء من جولة "عملية الإلهام" ، التي تهدف إلى رفع معنويات الكنديين خلال جائحة. بدأوا رحلتهم في نوفا سكوتيا في 3 مايو وأكملوها في كولومبيا البريطانية.

كانت رحلة يوم Snowbirds لنقلهم من Kamloops إلى Kelowna بعد رحلة فوق وادي Okanogan والتي استمرت حوالي ساعة واحدة.

ليست الأولى

إنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها طائرة سنوبيرد لحادث جوي.

في الخريف الماضي ، كان على النقيب كيفين دومون جرينير إخراج نفسه خلال عرض جوي في أتلانتا. تحطمت طائرة طيار كيبيك ، الذي هرب دون أذى ، على بعد بضعة كيلومترات من الحشد الذي حضر العرض.

كما واجهت القوات المسلحة الكندية مصرع ستة من أفراد طاقم المروحية CH-148 سيكورسكي سيكلون التي تحطمت في البحر الأيوني خلال تمرين الناتو في أواخر أبريل. شاركت فيها الفرقاطة HMCS Fredericton. وقد حلت هذه المروحيات محل سي كينج الموقر الذي جهز الجيش لعقود لبضع سنوات فقط.


المصدر:
https://www.journaldemontreal.com/2020/05/17/un-avion-des-snowbirds-secrase-en-colombie-britannique-1

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

جميع الحقوق محفوظة ل السّوْدِي منذ يوم 7 أبريل 2015 ونحن بدعمكم مستمرين الآن 2021
close