U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

كيف بنيت اثنين من الطلاب تصميم الأعمال التجارية الناجحة عبر الإنترنت مع Teespring

كيف بنيت اثنين من الطلاب تصميم الأعمال التجارية الناجحة عبر الإنترنت مع Teespring




Anik و Nazmul هم زملاء الدراسة ، والأصدقاء ، وخريجين التصميم الحديث من جامعة Chittagong في بنغلاديش. بعد التخرج ، اكتشفوا أنه من الصعب الحصول على وظيفة ثابتة ، لذلك بدأوا يبحثون عن طرق بديلة لدعم أنفسهم مالياً. أثناء البحث عن خيارات العمل ، جاءت Anik عبر Teespring ، وهي منصة تعمل على تمكين أي شخص من إنشاء وبيع منتجات مخصصة بدون تكلفة أو مخاطرة أو مشاحنات.









مع تمويل محدود للاستثمار في الإعلانات المدفوعة ، ركز الفريق على الترويج المجاني والعضوي. لقد أنشأوا تصميمات فريدة ، وحسنوا قوائمهم ، وشاركوا منتجاتهم مع المتابعين عبر الإنترنت. أثبتت أساليبهم نجاحها وتمكنت Anik و Nazmul من فتح مكتب خاص بهم والعمل بدوام كامل كبائعين Teespring. فكيف كانوا قادرين على تحقيق قفزة من طالب التصميم إلى رائد الأعمال عبر الإنترنت؟ هيا نكتشف!



إعلان



خلق الأعمال التجارية عبر الإنترنت
ويروج العديد من بائعي Teespring لمنتجاتهم من خلال إعلانات Facebook ، لكن قيود الميزانية تعني أن Anik و Nazmul يحتاجان إلى الاعتماد بشكل كبير على التسويق العضوي والمجاني في البداية. لقد بدأوا في استخدام قنوات مثل Instagram لزيادة نمو العضوية وزيادة المبيعات.








حاليًا ، Instagram هي القناة الرئيسية للمبيعات العضوية. يوصون بإنشاء ملف تعريف Instagram واحد لكل المتخصصة. كما أن البقاء على رأس علامات التصنيف الشائعة وتضمين علامات التصنيف ذات الصلة في منشورات Instagram الخاصة بهم يساعد المتسوقين في العثور على منتجاتهم. عادةً ما يضيفون 20 إلى 30 علامة تصنيف لكل مشاركة في Instagram ويشاركوا المحتوى عندما يكون متابعوهم أكثر نشاطًا.









تأكد من إنشاء حساب Instagram أو تحويله إلى "الملف الشخصي للعمل" حتى تحصل على إحصاءات إضافية حول أداء المحتوى الخاص بك ، مثل المحتوى الأكثر جذبًا لك ، عندما يكون المستخدمون أكثر نشاطًا ، وما إلى ذلك.


إعلان


زيادة المبيعات مع شبكة Boosted
شهدت شركتا Anik و Nazmul زيادة مبيعاتهما الشهرية بنسبة 20٪ منذ إطلاق شبكة Boosted Network في Teespring. تدفع هذه الأداة القوية المزيد من المبيعات للفريق عن طريق إدراج محتواها في الأسواق العالمية مثل Amazon و eBay و Wish و Walmart ، إلخ. يلعب البحث عبر الإنترنت دورًا كبيرًا في كيفية العثور على التصميمات التي تحقق أداءً جيدًا على الشبكة المعززة. تتضمن بعض الطرق التي يبحثون عنها للحصول على إلهام التصميم ما يلي:

البحث عن اقتباسات ذات الصلة والأفكار ذات الصلة للإلهام على بينتيريست.
البحث عن علامات تصنيف شائعة على Instagram لمعرفة ما هي المؤشرات.
البحث في مؤشرات Google عن أحدث استعلامات البحث عبر الإنترنت والاتجاهات الاجتماعية.


إعلان


كما يقوم الفريق بتقييم تصاميم الفوز للمنافذ الجديدة. وهذا يعني أنها تأخذ تصميمًا يبيعها ويكيفها لجمهور جديد أو يضيف شكلًا مختلفًا من التصميم للجمهور نفسه (راجع قسم "القياس" في مركز التدريب لمعرفة المزيد). يبحث أنيك ونزمول عادةً عن أتباعهم للحصول على إرشادات حول كيفية قياس التصاميم. سيقرأون تعليقات المشترين على الشبكات الاجتماعية وينشرون مجموعة متنوعة من المحتوى لمشاهدة ردود فعل جمهورهم.








من المهم ملاحظة أنها تعمل أيضًا على تحسين جميع قوائمها للبحث في السوق واستخدام أدوات مثل الكلمات الرئيسية في كل مكان للحصول على إحصاءات حول الكلمات ذات الأداء الأعلى والكلمات ذات الصلة التي يمكن أن تتضمنها في قائمة عناوينها ووصفها.

المستقبل مع Teespring
بينما يتطلعان إلى المستقبل ، يشعر كل من Anik و Nazmul بالإثارة حول إمكانياتهما كرائد أعمال على الإنترنت مع Teespring.


إعلان


ساعدتنا Teespring في إنشاء قاعدة عملاء متكررة بفضل منتجاتها عالية الجودة ودعم العملاء الموثوق بهم. والآن يساعدوننا في تحقيق المزيد من المبيعات من خلال Teespring Marketplace و Boosted Network. نشعر بأننا محظوظون لأننا كنا قادرين على استخدام إبداعنا كمصممين لإنشاء أعمال تجارية ناجحة مع Teespring ... هذا الدخل الثابت يسمح لنا بالاستثمار في إعلانات مدفوعة أكثر ، واختبار منافذ وتصاميم جديدة ، وزيادة دخلنا. ونحن نتطلع إلى ما يحمله المستقبل ونأمل أن نواصل تزويد المشترين بالمنتجات والتصاميم التي يحبونها!


شكرا لتقاسم قصتك ANIK & NAZMUL
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة