الأربعاء، 29 أبريل 2020

اعتقال مديري موقع ويب مظلم غير قانوني في ألمانيا

اعتقال مديري موقع ويب مظلم غير قانوني في ألمانيا

اعتقال مديري موقع ويب مظلم غير قانوني في ألمانيا

ألقي القبض في ألمانيا على ثلاثة أشخاص يشتبه في قيامهم بتشغيل موقع يبيع منتجات غير قانونية على موقع على الإنترنت الظلم ما يصطلح عليه باسم darknet.


اعتقال مديري موقع ويب مظلم غير قانوني في ألمانيا
اعتقال مديري موقع ويب مظلم غير قانوني في ألمانيا





أعلن مكتب المدعي العام في هيس يوم الجمعة عن اعتقال ثلاثة أشخاص يشتبه في أنهم يديرون ثاني أكبر سوق في العالم على الويب المظلم في ألمانيا. وأنه تم بيع المخدرات والوثائق الشخصية المزيفة وفيروسات الكمبيوتر هناك.


المشتبه بهم هم رجال تتراوح أعمارهم بين 22 و 31 عاما ، اعتقلوا في أواخر أبريل في غرب ألمانيا. يشتبه في أنهم يديرون "سوق وول ستريت" ، وهي منصة يمكن من خلالها شراء جميع أنواع الأدوية أو المستندات المزيفة أو البيانات الشخصية أو فيروسات الكمبيوتر. ولدى السوق أكثر من 63،000 عرض مبيعات ، وحوالي 5،400 بائع و 1.15 مليون حساب عميل.



ويتم دفع المشتريات باستخدام عملات البيتكوين والعملات الافتراضية monero. يشتبه في أن المديرين الثلاثة المزعومين لسوق وول ستريت تلقوا عمولات تتراوح بين 2 و 6 ٪ على كل عملية بيع.




وقد تم اعتقالهم بعد التحقيقات المشتركة التي أجرتها وكالات إنفاذ القانون الألمانية والأمريكية والهولندية ، وكذلك الوكالة الأوروبية للتعاون بين الشرطة الجنائية يوروبول.




ضبط مليون


وخلال عمليات البحث عن شقق المشتبه بهم ، تم ضبط مبالغ نقدية تزيد عن 550 ألف يورو (626 ألف فرنك سويسري) بالإضافة إلى مبالغ كبيرة من العملات الافتراضية. 



كما تم استعادة السيارات ومعدات الكمبيوتر ، وكذلك سلاح. في الولايات المتحدة ، وقد أدى هذا التفكيك إلى القبض على بائعي مخدرات مشتبه بهم ومصادرة أصول بعدة ملايين يورو.


كان من الممكن الوصول إلى منصة سوق وول ستريت على Tor ، شبكة Darknet الرئيسية. 

ويتضمن الوصول إلى هذه الشبكات استخدام بروتوكولات وبروتوكولات محددة تعزز عدم الكشف عن هوية المستخدم. يتم استخدامها بشكل خاص من قبل المعارضين السياسيين والأقليات المضطهدة لتبادل المحتوى الحساس ، ولكنها تعمل أيضًا كمنصات لبيع أو تبادل المنتجات أو الأشياء أو المحتويات غير القانونية.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

جميع الحقوق محفوظة ل السّوْدِي منذ يوم 7 أبريل 2015 ونحن بدعمكم مستمرين الآن 2021
close