الثلاثاء، 24 مارس 2020

السياحة: بسبب فيروس كورونا 11000 إقامة بين عشية وضحاها ألغيت في شهري مارس وأبريل في أكادير

السياحة: بسبب فيروس كورونا 11000 إقامة بين عشية وضحاها ألغيت في شهري مارس وأبريل في أكادير

السياحة: بسبب فيروس كورونا 11000 إقامة بين عشية وضحاها ألغيت في شهري مارس وأبريل في أكادير

توقف السياحة في أغادير والمغرب بسبب فيروس كورونا كوفيد19
توقف السياحة في أغادير والمغرب بسبب فيروس كورونا




اجتماع أزمات الجمعة الماضية لجمعية صناعة الفنادق بأكادير. في مواجهة جائحة الفيروس التاجي وعواقبه ، يتفاعل مهنيو الفنادق في أغادير. وفقًا لتقديراتهم ، تم إلغاء 11000 ليلة مبيت لشهري مارس وأبريل. مما يمثل في رأيهم خسارة في دوران 12 MDH. اليوم ، بعد إغلاق حدود الأسواق التي ينبعث منها المنتجع المطل على البحر ، أصبح العملاء مهجرين بشكل تدريجي في الفنادق ويفكرون بالفعل في إنشاء سلاسل معينة في المدينة لإغلاق مؤسساتهم. هذا يشكل تهديدا للوظائف في هذا القطاع. من أجل الحفاظ عليها أثناء انتظار أيام أفضل ، أصدر ممثلو القطاع خلال اجتماعهم عددًا معينًا من الإجراءات المصاحبة لتقديمها إلى الحكومة.




وذلك لوضع الموظفين في البطالة الفنية بنسبة 50٪ وتأجيل جميع مدفوعات الضرائب والضرائب والرسوم الاجتماعية والضرائب المحلية وذلك اعتبارًا من مارس. يعرض أصحاب الفنادق في أغادير أيضًا تأجيل سداد استحقاقات الائتمان المصرفي ، بدون فوائد إضافية. لكن ليس فقط. ويقولون إنهم يريدون أيضًا إعفاءات من الرسوم الاجتماعية للتقاعد المبكر ومراجعة للقطاع المضيف لفاتورة الطاقة (ONE ، RAMSA ، وما إلى ذلك) التي تتحمل معدلات محلية وليست أسعارًا صناعية. .


اقرأ أيضاً:

الفيروس كورونا : 170 حالة مؤكدة بالمغرب كوفيد 19 المستجد حسب وزارة الصحة



بالإضافة إلى ذلك ، يطالبون بدعم للقطاع للتعامل مع هذه الأزمة العميقة والخسائر التي تسببت فيها. يجب أن يستجيب الصندوق الخاص المخصص لإدارة الوباء لمظالمهم. يريد أصحاب الفنادق في أغادير في النهاية الحصول على الدعم في إنشاء التأمين لمنع الفشل في TO.



في مواجهة هذه الدولة الدولية الاستثنائية ، لا يزال المحترفون متفائلين بشأن الانتعاش في يوليو المقبل. كما يطلبون من ONMT إعداد حملات الاتصال والترويج للسوق الوطنية وأسواق الإصدار الدولية حتى الآن. لتنشيط هذا القطاع بمجرد عودته إلى طبيعته ، يوصون أيضًا بدعم شركات الطيران. في غضون ذلك ، يقول المحترفون إنهم يريدون بالفعل إعداد عروض ترويجية لإنجاح التعافي التالي.


المصدر:
https://www.lavieeco.com/economie/tourisme/tourisme-a-cause-du-coronavirus-11-000-nuitees-annulees-pour-mars-et-avril-a-agadir/

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

جميع الحقوق محفوظة ل السّوْدِي منذ يوم 7 أبريل 2015 ونحن بدعمكم مستمرين الآن 2021
close