U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

الفيروس كورونا : 170 حالة مؤكدة بالمغرب كوفيد 19 المستجد حسب وزارة الصحة

الفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد في المغرب: 170 حالة مؤكدة


فيروس كورونا في المغرب: مراجعة يوم الثلاثاء 24 مارس الساعة 6 مساءً
فيروس كورونا في المغرب: مراجعة يوم الثلاثاء 24 مارس الساعة 6 مساءً




ملاحظة : لإثبات صحة ما ورد في هذا الخبرعليكم مشاهدة تقرير المتحدث باسم وزارة الصحة في مقطع الفيديو بالأسفل أو مشاهدته في اليوتيوب من هذا الرابط.


السلام عليكم في خضم هذه المعارك التي تدور بين الدولة والفيروس كوفيد 19، وبعد شكرنا للسلطات المغربية التي بذلت ولازالت تبذل مجهودات جبارة لضمان أمن وحماية المواطنين المغاربة من فيروس كورونا من قوات الأمن الوطني والقوات المساعدة والقوات المسلحة الملكية وغيرها.

كذلك الشكر موصول لطاقم الأطباء والممرضين الذين يسهرون على معالجة المرضى بفايروس كورونا، ومتابعة استقبال المصابين بكوفيد 19، ننقل لكم خبراً جديداً مباشرة اليوم من مصدر موثوق وهو وزارة الصحة حسب ما أخبرت به في اللقاء الصحفي وكذا بالنشرة الإخبارية التي تبث في هذه الأثناء بقناة الأولى هذا المساء.


تم التوصل لإحصائيات مهمة بعضها يوحي بالإطمئنان على حالة الطوارئ الصحية التي يتخذها الشعب المغربي ككل، والتدابير التي تتخذها السلطات المحلية بكل المدن لحماية المواطنين وحفظ سلامة المواطنين، يلاحظ أنه تم التوصل لعدد المصابين في المغرب لحد الساعة البالغ مائة وسبعين شخصاً، من بين هذه الحالات البالغ عددها 170 حالة ، كان هناك 6 حالات شفاء و 5 وفيات لحد الساعة حسب ما نشرته وزارة الصحة وكذا ما نشر في موقع لافي إكو lavie eco.

بالنسبة لحالة الوفاة الجديدة المسجلة اليوم ، هو رجل يبلغ من العمر 76 عامًا ، عائدًا من هولندا ويخضع لجلسات العلاج الكيميائي.

في حالة الشفاء الجديدة ، هي امرأة تبلغ من العمر 80 عامًا في فقيه بنصالح.



فيروس كورونا في المغرب: مراجعة يوم الثلاثاء 24 مارس الساعة 6 مساءً
فيروس كورونا في المغرب: مراجعة يوم الثلاثاء 24 مارس الساعة 6 مساءً



كما أوضحت وزارة الصحة أن عدد المصابين بالفيروس التاجي القادمين من الخارج يمثل 57٪ بينما نسبة الإصابة المحلية تبلغ 43٪.


اقرأ أيضاً :
https://www.cnss.ma بدأت عملية تعويض الموظف


أعلنت وزارة الصحة يوم الثلاثاء 24 مارس الساعة 18H أن عدد الحالات المؤكدة للفيروس التاجي في المغرب يبلغ 170 حالة و 27 حالة جديدة مقارنة بالتقييم الأخير.


من حيث التوزيع الجغرافي للحالات ، سجلت منطقة الدار البيضاء-سطات 42 حالة ومنطقة الرباط سلا القنيطرة 40 حالة ، تليها فاس مكناس (36 حالة) ، مراكش-آسفي (22) ، طنجة-تطوان-الحسيمة (11) ، والشرقية (7) ، وبني ملال - خنيفرة (04) ، وسوس ماسة - درعة (حالة واحدة) وكثيرون في منطقة كلميم عود نون.



تعديل المشاركة Reactions:
author-img

SAID ELJAMALI

شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة