U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

جيسون بورن: هل تم تأكيد الفيلم السادس؟ jason bourne 2019

في الوقت الذي تقترب فيه السلسلة المستمدة من أفلام جيسون بورن بسرعة ، يعترف المنتج التاريخي لهذه الملحمة بالعمل بنشاط على فيلم روائي جديد.


جيسون بورن: أكد الفيلم السادس؟ jason bourne 2019
يونيفرسال بيكتشرز انترناشيونال فرانس



قريبا فيلم جديد  جيسون بورن ؟ هذا هو تأكيد المنتج  بن سميث ، الذي شارك تاريخيا في المسلسل التالي وجميع أفلام الملحمة في ميكروفون Cinema Blend :


نحن نعمل حقا على فيلم آخر. ما الذي سنفعله به؟ هل سيتم توصيل هذا [بالسلسلة] داخل نفس الكون؟ تماما. تفاصيل كل هذا لا تزال سرية.



وكان جايسون بورن موضوع خمسة أفلام روائية بينهم أربعة يرتديها  مات دامون  ( هوية بورن ، سيادة بورن ،  وإنذار بورن و بورن ) واحدا تلو  جيريمي رينر   ( بورن ل الميراث ). أحدثت الحلقة الأولى التي أخرجها بول جرينجراس وآخرون من تأليف دوغ ليمان وتوني جيلروي ثورة في طريقة تصوير الحدث ، حيث اختارت الكاميرا الأقرب إلى الحدث ، وهي تحمل على الكتف ، يرافقها تحرير العصبي وقطع جدا.

في هذه المرحلة ، ما زال من غير الواضح ما إذا كان مات ديمون أو جيريمي رينر سيعودان. حصل الإصدار الأخير ، جيسون بورن ، على 415.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، أي ما يقرب من أفضل شباك التذاكر في الملحمة ، Revenge in the Skin ، والتي بلغ مجموعها 442.8 مليون دولار.

تستمر الملحمة الآن في سلسلة مع Treadstone ، الذي  يلعب برايان سميث دوره في اللقب. يجري تطوير جانب جديد من مشروع Treadstone (الذي أنشأه جيسون بورن) لتطوير قتلة لا يمكن إيقافهم وقوة عظمى. لاكتشافها على شبكة USA ، سوف تنتظر حتى 15 أكتوبر وحتى في فرنسا ، لأن المسلسل لم يتم شراؤه.



تعديل المشاركة Reactions:
author-img

SAID ELJAMALI

شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة