الاثنين، 30 سبتمبر 2019

مقال تحفيزى عن الدراسة والتعلم وكيفية التغلب على الفشل

مقال تحفيزى عن الدراسة والتعلم وكيفية التغلب على الفشل

مقال تحفيزى عن الدراسة والتعلم وكيفية التغلب على الفشل

فيديو تحفيزى عن الدراسة والتعلم وكيفية التغلب على الفشل


ما يجب أن نخشاه بعد الله عز وجل ليس هو الفقر لكن الفشل، ستفشل في مرحلة ما في حياتك تقبل ذلك ، ستخسر، ستحرج نفسك ، ستكون سيئاً في شيء ما ، فالبشر خطاؤون، لا شك في ذلك ، يحكي أحد الناجحين ويقول:
كنت أكبر فاشل على الإطلاق ، الآن أنا لن أقف هنا وأخبرك أن الفشل شيء ممتع، تلك الفترة من حياتي كانت مظلمة جداً، ستعاني من الكثير من خيبات الأمل، الكثير من الفشل، الكثير من النكسات، الكثير من الهزائم الكثير من الألم ...

التعليم هو الحل العظيم

عليك التعلم من أخطائك .. من كل خطأ تقوم بفعله، إذا رسبت في الصف فإنهض وحاول من جديد، من السهل أن تكون في القاع، لا يتطلب الأمر كثيراً من الجهد لكي تكون خاسراً، لا يتطلب الأمر أي حافز أو أي حافز، من أجل البقاء هناك في الأسفل في مستوى منخفض، لأن مسؤولية كل شيء تقع عليك، فيجب أن تقوم بتسخير إرادتك لتقول: سأقوم بتحدي نفسي ..


التعليم

يعني أن تكون مستنيراً، أن تكون غير جاهل، يجب أن أكون واقعياً لأجل نفسي، بالنسبة للتوقف عن الدراسة لايمكنك استخدام هذا العذر للأبد، حيث ولدت، حيث نشأت، لايمكنك استخدام هذا العذر للأبد، استمع إلي جيداًن أحياناً يمكن أن يكون الأمر صعباً، أحياناً ستنظر حولك ولن ترى النجاح في أي مكان، لن ترى أي شيء في أي مكان والذي يبدو من بعيد كالنجاح ..


عليك أن تتحلى بالنجاح

عليك أن تؤمن أنه على الرغم من أن النجاح لم يتحقق الآن، إذا واصلت الضغط، إذا واصلت الدفع، خمن ماذا سيحدث؟

يوماً ما سيكون لديك يومك الذي تحقق فيه النجاح، هذا صحيح

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

جميع الحقوق محفوظة ل السّوْدِي منذ يوم 7 أبريل 2015 ونحن بدعمكم مستمرين الآن 2021
close