U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

الزبيب يقي الاسنان من التسوس ويعالج اللثة والاسنان المريضة من الجذور

الزبيب يقي الاسنان من التسوس ويعالج اللثة والاسنان المريضة من الجذور
الزبيب يقي الاسنان من التسوس ويعالج اللثة والاسنان المريضة من الجذور



مرحبا والسلام عليكم، تعتبر مشكلة اللثة وتسوس الاسنان مشكلة عويصة تواجه أكثر الناس خصوصا في عصرنا الحالي مع كثرة الحلويات والمواد المصنعة، والتي تلتصق بالأسنان وتنجم عنها مايكروبات وجراثيم تحفر الأسنان وتدمر البياض والجمال الذي متع به الله أفواهنا، فيصير الفم اسود بسبب اللثة والتسوس، لهذا قررنا أن نشارك معكم هذه الطريقة العبقرية للتخلص من التسوس.



من اليوم فصاعداً يمكنك الإستغناء عن معجونات الأسنان الكيميائية والمصنعة التي تُذهب مادة الجير التي تكسو الأسنان وتحميها، فمعجون الاسنان يساهم في هشاشة الاسنانن بفعل قوة مفاعله الكيميائي الذي في الحقيقة لا ننكر أنه يحارب الجراثيم ويقتلها ولكن في النهاية يساهم في ضعف الاسنان وفقدها للقوة الطبيعية.




الزبيب يقي الاسنان من التسوس ويعالج اللثة والاسنان المريضة من الجذور


لهذا السبب يعد الزبيب المادة البديلة لاصحاب التسوس واللثة ومن يعانون من المشاكل الصحية في الفم، وآلام عروق الاسنان والاضراس، مع هذه الوصفة السحرية لن تضطر لزيارة اطباء الأسنان ابداً، فتابع معي قراءة هذا المقال القصير إلى الأخير لتكتشف الحقيقة التي يخفيها عنك الأطباء وشركات بيع معجونات الأسنان.



وجد باحثون امريكيون بديلا صحياً عن الوجبات الخفيفة الغنية بالسكريات، وهو الزبيب، الذي يقولون انه يمكنه وقاية الأسنان من التسوس، وقال الباحثون أنه بالإضافة إلى ما يحتويه الزبيب من حامض الكربوليك والحديد والفلافونويد والتي قد تكون عاملاً مهماً يقي الاسنان من التسوس، وكذلك هي مجموعة من المركّبَات العضوية القابلة للإنحلال في الماء، فإنه يحتوي ايضاً على مضادات للجراثيم.




فيمكن أن يقضي الزبيب بهذا الشكل على امراض الأسنان بالقضاء على الجراثيم التي تستقر بين ثنايا الأسنان والأنياب والاضراس بعد تراكم الأطعمة هناك لوقت طويل بعد الطعام.



وأوضحوا أن حمض الأوليانوليك الموجود في الزبيب أظهر فعالية في القضاء على أمراض غشاء الاسنان، ووجد الباحثون أن الزبيب يساهم بشكل إيجابي في إعادة المعادن إلى جذور الأسنان المتضررة.




ومن الممكن ان يكون عاملاً طبيعياً في علاج التسوس، وافترض الباحثون ان الزبيب يحتوي على مواد كيميائية مضادة للميكروبات قادرة على التخلص من الجراثيم الموجودة في الفم، والتي لها علاقة بالتسوس أو بامراض اللثة وبالتالي فهو مفيد لصحة الفم.

طب, الطب, علاج, الاسنان, صحة, الصحة, تسوس, التسوس, تسوس الاسنان, علاج تسوس الاسنان, دواء, ادوية طبيعية, 
تعديل المشاركة Reactions:
author-img

SAID ELJAMALI

شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة