الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فوائد الشاي الاخضر : يقلل من مخاطر أمراض القلب

فوائد الشاي الاخضر : يقلل من مخاطر أمراض القلب

فوائد الشاي الاخضر : يقلل من مخاطر أمراض القلب

الشاي الأخضر يقلل من مخاطر أمراض القلب



الشاي الأخضر يقلل من مخاطر أمراض القلب
الشاي الأخضر يقلل من مخاطر أمراض القلب




السلام عليكم ورحمة الله ومرحباً في مقال اليوم سيسعدنا أن نشارك معكم معلومة مهمة لا تفوتكم فاحرصوا على قراءة هذه المقالة للاخير لتستفيدوا من نتائج هذه الدراسة المدهشة.

أكدت دراسة بريطانية حديثة، أن تناول كميات كافية من مشروبات غنية بالمادة الكيميائية المنبهة مثل الشاي، لها فوائد صحية لا تُحصى، وحسب البحث الذي تم إجرائه في المملكة المتحدة البريطانية فغن تناول ثمانية أقداح من الشاي يومياً، له مردود صحي كبير، مثل خفض خطر الغصابة بالنوبات والسكتات القلبية.


هل حقاً الشاي الأخضر يقلل من مخاطر أمراض القلب ؟ وما فوائد الشاي الاخضر ؟

وتوضح الدراسة أن للمادة المتوفرة في الشاي والقهوة والكاكاو، اثراً إيجابياً على وظائف العقل، تزيد اليقظة وتقوي الذاكرة على المدى القصير ، ويعتبر الكافيين مادة منبهة وتعد كذلك من فوائد الشاي الاخضر ، تتواجد عادة في القهوة والشاي والمشروبات الغازية والشكولاتة ومشروبات الطاقة، وتتواجد أيضاً في بعض الأدوية.

ولكن كيف يقوم الشاي الأخضر بالتقليل من مخاطر أمراض القلب ؟
وخلُصَت الدراسة إلى أن تناول 400 ميلغرام من الشاي، يومياً، اي ثمانية أكواب يمنح  فوائد رئيسية من الناحية الذهنية وصحة القلب، دون أي آثار سلبية.

كما وجدت هذه الدراسة كذلك أن من فوائد الشاي الاخضر إيجابيات كثيرة منها أن تناول الشاي بانتظام قد يخفض معدل الوفيات، ومخاطر الإصابة بالنوبات القلبية ويقلل من الكوليسترول.

سيسعدنا أن تكون المعلومات قد أفادتكم كما سيشرفنا أن تشاركوه مع من تظنون أنهم سيستفيدون منه كذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لا تفوتوا الفرصة للتسجيل في القائمة البريدية كي تصلكم جديد مقالاتنا عبر الإشعارات إن شاء الله.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

جميع الحقوق محفوظة ل السّوْدِي منذ يوم 7 أبريل 2015 ونحن بدعمكم مستمرين الآن 2021
close