U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر - ما هو قالب التنظيف؟ Cleaning Template For Blogger

ستجد قالب التنظيف لمدونات بلوجر في الأسفل مع طريقة التركيب

أفضل قالب تنظيف آمن ونقي لمدونات بلوجر، مهم قبل تنصيب القالب ورفعه على المدون لحذف كل إضافات بلوجر الغير مهمة والقديمة لزيادة سرعة صفحة بلوجر، وجعل الموقع احترافي ومتوافق مع السيو ومتجاوب للربح من جوجل ادسنس بسهولة.


تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر - ما هو قالب التنظيف؟ Cleaning Template For Blogger
تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر - ما هو قالب التنظيف؟ Cleaning Template For Blogger




مرحبا بجميع المدونين والسلام عليكم في مقال آخر من مقالات التدوين على منصة بلوجر لإدارة المحتوى.. ☺ شرح حصري على موقع السعودي.




الكثير من أصحاب مدونات بلوجر بالتأكيد يرغبون في تغيير قوالب مدوناتهم على بلوجر بين الفينة والأخرى، ولا اخفيكم أنني ايضاً في موقع السعودي غيرت القالب لعدة مرات بدون حصر.






لدي سؤال وأنتظر الإجابة ولكن مستحيل انك تجيب :


فما هي عدد المرات التي قمت فيها بتغيير قالب مدونتك ؟ وكم مرة رايت أن قالب مدونتك ممل وغير منسق؟ أو ترغب بإضافة بعض الإضافات الجميلة لكن بعد إضافتها تكتشف أنك خربت المدونة بالكامل، أو كم مرة وجدت مشاكل برمجية في تصميم مدونتك؟ أو وجدت قالب اثار إعجابك وحماسك وذلك كان مما يشجعك على تحميل القالب وبالطبع لأنك تجد بأنه مجاني وربما به مميزات خرافية ورهيبة !!


حل مشكلة عدم ظهور قالب المدونة على بلوجر بشكل متناسق
حل مشكلة عدم ظهور قالب المدونة على بلوجر بشكل متناسق





مشكلة تركيب قالب جديد تواجهنا كلنا :


بطبيعة الحال عدد من المدونين لما يقومون بتركيب قالب جديد في مدوناتهم على منصة التدوين بلوجر تواجههم مشكلة ربما هي بسيطة ولكن بالنسبة للمبتدأ فإنه يراها مشكلة عويصة تجعله على وشك أن يفقد صوابه في هذه اللحظة، لكن لا تقلق !



المشكلة التي تواجهنا عند تغيير قالب مدونة بلوجر وتركيب قالب جديد هي أن الإضافات القديمة تظهر على القالب بشكل غير مرتب وغير متناسق وتجد صعوبة في حذفها، بل قبل تركيب القالب ترى معاينة للقالب الجديد فترى انه بشكل مثالي، ولما تركبه على مدونتك تكتشف مصيبة وكارثة تصيب مدونتك ولا تعلم ما يحدث فتظن أن القالب الذي قمت بتركيبه أو تحميله أو رفعه أو نسخه ولصقه في مدونتك أنه فاشل أو به اخطاء، ولكن الخطأ عادة انت من قام به وإليك الحل في السطور القادمة.






حل مشكلة عدم ظهور قالب المدونة على بلوجر بشكل متناسق وظهور الإضافات القديمة مستحيل حذفها وقالب التنظيف:


هذه ليست مشكلة بل شيء طبيعي جدا، لما تركب قالب جديد على مدونتك في بلوجر فإنك لا تحذف الإضافات القديمة لهذا تظهر في القالب الجديد، والحل بسيط بل ابسط مما تتوقعه وهو أنك تحتاج لتركيب قالب التنظيف ☺.




ما هو قالب التنظيف لمدونات بلوجر ؟


قالب التنظيف هو قالب مصمم بشكل بسيط جدا بلغة البرمجة إتش تي إم إل HTML ، وهذا القالب يقوم بحذف كل الإضافات التي كانت في المدونة سابقاً ، وبالتالي فإنك لن ترى سوى المحتوى فقط بدون اية إضافات على الإطلاق، ويحتوي قالب اللتنظيف على كل من الاوسام أو الأوسمة البرمجية التالية :

  • <html>
  • <head>
  • <body>




ما هو قالب التنظيف لمدونات بلوجر ؟
ما هو قالب التنظيف لمدونات بلوجر ؟






ما المهم في قالب التنظيف لمدونات بلوجر وما مميزاته ؟


من شان قالب التنظيف كما اشرنا إليه سابقا حذف كل شيء ما عدا محتوى المدونة فهو من القوالب البسيطة، والخفيفة، ولن تجعل مدونتك بدون قالب ، اي أن قالب التنظيف ليس قالب لعرض المحتوى بل هو ينظف المدونة من الأكواد، ولن تجعل مدونتك يظهر فيها المحتوى بدون قالب فقط النصوص.


قالب التنظيف ليس قالب لعرض المحتوى بل هو ينظف المدونة من الأكواد
قالب التنظيف ليس قالب لعرض المحتوى بل هو ينظف المدونة من الأكواد





إذا فقالب التنظيف مهمته مؤقتة لكن لماذا ؟


لأن هذا القالب هو فقط للتنظيف، وبعدها يمكنك إضافة قالب جديد منسق ومريح وحسب ذوقك والنتيجة ستكون مذهلة بل معجزة !!!!
لن تجد في مدونتك على بلوجر اية أخطاء أو اية اضافات بلوجر قديمة، أو أكواد خبيثة للإعلانات المزعجة أو اي شيء آخر ..إلخ.








إليك قالب التنظيف يمكنك نسخه لمدونتك على بلوجر :




تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر - ما هو قالب التنظيف؟ Cleaning Template For Blogger
تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر - ما هو قالب التنظيف؟ Cleaning Template For Blogger


قالب التنظيف - اضغط عليه 2 مرتان لتحديده ثم قم بنسخه ↓↓↓↓↓

<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?><!DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN" "http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd"><html expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'><head><b:skin><![CDATA[/*-----------------------------------------------Name : asrare mafazine موقع السعودي التابع لشركة ملوك التسويق kings-marketing.net هذا قالب تنظيف لمدونة بلوجر خالي من اية أخطاء Cleaning TemplateDesigner URL : https://asraremag.blogspot.comyear : 2019----------------------------------------------- */]]></b:skin></head><body><b:section class='main' id='main' showaddelement='yes'><b:widget id="Blog1" locked="true" type="Blog" /></b:section></body></html>



ماهي طريقة تركيب قالب التنظيف لمدونة بلوجر بسهولة ؟


كيفية تركيب قالب التنظيف في المدونة على بلوغر سهلة جدا، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى حسابك على بلوجر سجل الدخول
  2. اختر مدونتك التي ترغب بالتعديل عليها
  3. ادخل إلى لوحة التحكم Dashboard بلوجر Blogger
  4. انقر على القالب
  5. تحرير إتش تي إم ال HTML
  6. قم بالضغط على الرمزين التاليين من لوحة المفاتيح أو الكيبورد: CTRL + A
  7. الآن سترى أنه تم تحديد كل الأكواد، قم بحذفها بالضغط على Delet من لوحة المفاتيح
  8. قم بنسخ أكواد قالب التنظيف الذي في الأعلى ↑↑↑↑
  9. الصقها Past مكان القالب القديم الذي قمت بحذفه
  10. انقر على حفظ القالب



قم بمعاينة المدونة للتأكد أنه تمت إزالة القالب القديم ، إن تمت العملية بنجاح مبروك ! ، الآن يمكنك تركيب اي قالب على مدونتك في بلوجر وسيظهر بشكل طبيعي.





الخلاصة :
حقيقة يعد قالب التنظيف لمدونات بلوجر من الحلول الرائعة للمشاكل التي تواجه المدونين عند تركيب اي قالب، يساعد في حذف اية اكواد أو إضافات خبيثة تؤثر على سرعة المدونة وأدائها، بل تلك الغضافات قد تجعل حركة الإرتداد تزداد نسبتها، وتقلل من ظهور الموقع في نتائج البحث بل وتراجعه، لأن أكثر الاضافات التي تنتشر والتي يدعي اصحابها أنها تزين المدونة ما هي إلا تخريب للمدونة لأن هدف الزائر في النهاية هو زيارة موقعك للإستفادة بغض النظر عن كيفية فعل ذلك او نوع تلك الإستفادة وبغض النظر عن نوع المحتوى المعروض في مدونة بلوجر الخاصة بك، فغرضه الاساسي هو الحصول على ما يريده وليس النظر والتأمل في شكل موقعك، والمهم هو سرعة التحميل والتنقل بين الصفحات.





أما قالب تنظيف مدونة بلوجر ما هو إلا أداة بسيطة تحذف بها كل شيء ما عدا المحتوى، وبعدها تركب قالب جديد والأفضل أن يكون متوافق مع سياسة محركات البحث السيو SEO المعمول بها والمعتمد عليها من طرف اشهر محركات البحث الشهيرة والتي تنصب في صالح كل من صاحب الموقع والزائر والمعلن ومحركات البحث، ففكر جديا بالموضوع وستجد أن السو هو نعمة من الله للمدونين وليس نقمة، فقط يجب عليك أن تحسن استخدامها.

لمعرفة المزيد عن السيو والتسويق الإلكتروني والحصول على زوار بالمجان و بالآلاف من محركات البحث يمكنك متابعة وقراءة مقالاتنا المختصرة حول السيو والتسويق على موقع السعودي، ابدأ بتعلم السيو الآن ← من هنا →





أتمنى أن يكون الشرح مفهوم للجميع واي مشكلة تواجهك مرحب بك في خانة التعليقات يمكنك طرح الغستفسار وسأسعى بكل جهدي لتقديم الحل المناسب والأمثل في اقرب وقت ، كما سيسعدني أنك تشارك هذه المقالة على صفحتك في الفيسبوك أو مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة بارك الله فيكم وشكرا لدعمكم المتواصل ☺بالنجاح ..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة