U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

كيفية تخصيص التوجيه الصوتي في خرائط Google

توفر أداة التنقل من Google لمستخدميها تخصيص استخدامها إلى أقصى حد. بالإضافة إلى تعيين العديد من الخيارات أثناء المسار ، تسمح الخرائط أيضًا للمسافرين بتخصيص تعليمات الملاحة. الحجم الكامل أو الصامت تمامًا ، تتكيف الخرائط مع تفضيلات الجميع.

سواءً كان ذلك أثناء المشي أو القيادة أو ركوب الدراجات ، تسمح خرائط Google للمستخدمين بتعديل خيارات التوجيه الصوتي لتناسب أذواقهم على أفضل وجه. وبالتالي ، يمكن لأولئك الذين يفضلون اتباع الإرشادات على الشاشة القيام بذلك ، في حين أن أولئك الذين يشعرون براحة أكبر بالتعليمات الصوتية يمكنهم أيضًا اختيار هذا الحل.



كيفية تخصيص التوجيه الصوتي في خرائط Google



جعل خرائط جوجل كتم الصوت

يمكن أن تكون مقاطعتك من خرائط Google أثناء الاستماع إلى أغنيتك المفضلة مزعجة. أكثر من ذلك إذا وضعت سماعاتك في أذنيه. يؤدي إيقاف المطالبات الصوتية من Google GPS إلى المساعدة في منع هذا النوع من الموقف.






للقيام بذلك ، بمجرد تشغيل المسار ، ما عليك سوى الضغط على رمز مكبر الصوت في المنتصف ، على يمين الخريطة. يمكن للمستخدم بالتالي اتباع التعليمات من خلال الإشارة بصريا إلى التطبيق.



ملاحظة : الصور باللغة الفرنسية اتبع نفس الإعدادات بأي لغة أخرى ..



كيفية تخصيص التوجيه الصوتي في خرائط Google




من الممكن أيضًا اختيار أن يتم تنشيط خرائط Google عن طريق الصوت فقط لمنع التنبيهات. يمكن تنشيط وضع التنبيه عن طريق الضغط لفترة وجيزة على نفس رمز السماعة واختيار الرمز الأوسط ، مع عرض نقطة تعجب.

تخصيص التوجيه الصوتي

التوجيه الصوتي أكثر إثارة للاهتمام عند القيادة. يمكن للسائق التركيز أكثر على الطريق دون النظر إلى هاتفه الذكي. كما تقترح الخرائط أيضًا تعديل العديد من معلمات صوت التوجيه لتسهيل استخدامه.




توجيه إعدادات التطبيق لذلك. بعد بدء المسار ، اضغط على السهم الصغير لأعلى في الزاوية اليمنى السفلى وحدد "الإعدادات" في أسفل القائمة.



كيفية تخصيص التوجيه الصوتي في خرائط Google




في النافذة الجديدة ، يمكنك تخصيص تعليمات اتجاه GPS ، بما في ذلك حجم المؤشرات: منخفض ، طبيعي ، قوي. يمكنك أيضًا اختيار لغة الإرشادات ، حيث يجب حفظ اللغة الفرنسية بشكل افتراضي.

وضع بلوتوث والمكالمة الهاتفية

بدلاً من ذلك ، يمكنك إرسال إرشادات خرائط Google إلى سماعات السيارة أو زوج من سماعات الرأس Bluetooth. كلاهما ممكن تمامًا ، فقط قم بتنشيط الخيار وقم بتوصيل هاتفك الذكي بالسماعات أو سماعات الرأس Bluetooth.





من نفس إعدادات التطبيق ، سيكون كافيًا لتنشيط خيار "التوجيه الصوتي في وضع Bluetooth". بعد ذلك ، سيتم بث الاتجاهات الاتجاهات من خرائط Google عن طريق الإخراج الصوتي المتصل.



كيفية تخصيص التوجيه الصوتي في خرائط Google




أثناء المكالمة الهاتفية ، يمكنك متابعة سماع التعليمات من خرائط Google. على الرغم من تدخلي ، فإنه سيمنعك من تضليل الطريق أثناء التحدث مع المحاور الخاص بك. من خلال تمكين خيار "التوجيه الصوتي أثناء المكالمات" ، دائمًا في إعدادات مسار التطبيق ، ستسمح لخرائط Google بالاستمرار في تزويدك بإرشادات التوجيه أثناء إجراء مكالماتك الهاتفية.

المصدر : http://geeko.lesoir.be/
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة