حققت شركة Epic Games أرباحًا بقيمة 3 مليارات دولار مع Fortnite

حققت شركة Epic Games أرباحًا بقيمة 3 مليارات دولار مع Fortnite


هناك أرقام تجعلك تشعر بالدوار. إحساس كان لابد أن يواجهه طوب ألعاب Epic من خلال حساب فوائد عام 2018 ، والذي كان جيدًا بشكل خاص للاستوديو.




واحد جيد من شأنه أن يتنبأ النجاح الفائق من Fortnite. ومع ذلك ، مع 125 مليون لاعب ، يستمر العنوان في تسجيل الأرقام القياسية. ووفقًا لموقع TechCrunch ، كان الناشر سيحقق أرباحًا قدرها 3 مليارات دولار هذا العام ، بشكل رئيسي من خلال معركته الملكية (التي كان من المفترض أن تكون طريقة بسيطة لقاعدة اللعبة). في المقابل ، تتوقع شعبة ألعاب الفيديو من سوني أن تسترد إيرادات تشغيل بقيمة 2.8 مليار دولار في نهاية السنة المالية (31 مارس 2019). وكان العملاق الياباني عام جيد جدا 2018.




يمثل مبلغ 3 مليارات دولار من Fortnite مبلغًا مجنونًا ، خاصة عندما تعرف أن اللعبة متاحة مجانًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و Android و iOS و Nintendo Switch و Xbox One و PS4. وبالتالي ، فمن خلال بيع محتوى إضافي ، كانت الشركة قادرة على توليد الكثير من المال.






نموذج اقتصادي رابح ، تم وضعه عندما دخلت Tencent عاصمة الصين ، والتي عرضت 40٪ من أسهم الشركة بمبلغ 330 مليون دولار في عام 2013. استثمار سمح ملحمة ، "المحصورة" سابقا لتطوير محرك غير واقعي والعلامة التجارية Gears of War ، لتنويع.

ولكنها أيضا لعبة جيدة للغاية بالنسبة لشركة تينسنت حيث جمعت شركة Epic Games 1.25 مليار دولار من مستثمرين جدد في أكتوبر الماضي. وتشير تقديرات وول ستريت جورنال إلى أن قيمة الشركة تبلغ الآن حوالي 15 مليار دولار. ماذا تفعل رقصة صغيرة من النصر.

المصدر

Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم