سوف تصبح E-sport انضباطا أولمبيا لألعاب جنوب شرق آسيا في عام 2019

إلى جانب السباحة وألعاب القوى وكرة الطاولة ، ستدخل الرياضات الإلكترونية رسميًا في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا (SEA) في الفلبين. السنة القادمة ، تقارير Fox Sport Asia.







سوف تصبح E-sport انضباطا أولمبيا لألعاب جنوب شرق آسيا في عام 2019
سوف تصبح E-sport انضباطا أولمبيا لألعاب جنوب شرق آسيا في عام 2019



أعلنت اللجنة المنظمة للألعاب الأخبار في مؤتمر صحفي بالشراكة مع شركة Razer gamer equipment maker. الهدف من هذا التعاون هو جعل الرياضة الإلكترونية نظامًا معترفًا به للجميع.






وسيتم منح ست ميداليات جديدة ، سيخصص اثنان منها لمشغلي الكمبيوتر الشخصي ، واثنين آخرين للاعبي الكونسول واللاعبين الأخيرين للاعبين على منصة متنقلة.






تم الكشف عن عنوان واحد فقط من المسابقة في الوقت الحالي ، إنه لعبة أساطير متنقلة: Bang Bang ، لعبة MOBA المتنقلة. أما الألقاب الأخرى التي سيضطر اللاعبون للقتال ، فسيتم الإعلان عنها قريباً ، فيجب استكمال اللائحة الكاملة بحلول 15 ديسمبر.

إن التعليمات الوحيدة لاختيار الألعاب هي الالتزام بقيم اللجنة الأولمبية الدولية وعدم الترويج لثقافة العنف والمقامرة ، ويجب أن نتوقع مشاهدة الألعاب مثل Dota 2 و League of Legends تتكامل مع الاختيار. .






يسر اللجنة المنظمة لألعاب SEA ورايزر أن تكون قادرة على وضع الرياضة الإلكترونية على الساحة الدولية. ويتحدث المراقبون بالفعل عن منافسة اختبار من أجل التكامل المستقبلي للرياضة الإلكترونية في أولمبياد باريس في عام 2024.

Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم