U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

DIY ابتكار قلادة زجاجية بها صور جميلة نعلقها بالسيارة أو المنزل

DIY ابتكار قلادة زجاجية بها صور جميلة نعلقها بالسيارة أو المنزل


DIY ابتكار قلادة زجاجية بها صور جميلة نعلقها بالسيارة أو المنزل
DIY ابتكار قلادة زجاجية بها صور جميلة نعلقها بالسيارة أو المنزل - موقع مجلة الأسرار بلس




مرحبا في هذه المقالة بالصور سنتعرف على طرق مذهلة ورائعة وسهلة لصناعة DIY ابتكار قلادة زجاجية بها صور جميلة نعلقها بالسيارة أو المنزل، يمكنك أن تضع بها صور كواكب أو زهور أو رسوم متحركة أو اي شيء لافت للإنتباهن ويمكنك حتى بيعها على الإنترنت أو لمحلات الزينة







مرحبا بجميع محبي الإبتكارات البسيطة، حسنا منذ سنوات ، امتلكت كلب صغير طويل الشعر أستخدمه للحراسة ، منذ فترة كان عمره 12 و 1/2 سنة. كان هذا كلب جيد. ذكي جدا ، وسهل في التدريب. لم يقدم لنا أي مشاكل. عندما كان يبلغ من العمر سنة واحدة ، لاحظت وجود ورم صغير في عنقه ، وكان الطبيب البيطري يراجعه. قاموا بعمل خزعة وقالوا أنها غير سرطانية. لقد شعرت بالارتياح.









لم يبدو أن الورم أصبح أكبر بكثير لعدة سنوات ، ثم بدا فجأة يكبر. كان علينا فحصه في كثير من الأحيان ، والطبيب البيطري يقول دائما أنه كان مجرد حساسية للأنسجة الدهنية أو الورم الدهني.






لقد حلقناه دائمًا في الصيف ، لأنه لم يتحمل الحرارة جيدًا. في صيف واحد عندما كان عمره حوالي 9 سنوات ، لاحظنا أنه سيحصل على هذه البقع السوداء الداكنة حقا على جلده. وقال الطبيب البيطري لديه حساسية الجلد. تعاملنا معه وغيرت طعامه ، وبدا الأمر واضحًا ، لكن من وقت لآخر ، عاد لفترة وجيزة عدة مرات خلال فترات الصيف المختلفة.


وبعد عدة أشهر ، بدأ الورم في الظهور مرة أخرى ، وبدأ في الظهور كل يوم. وأحيانا ، عدة مرات في اليوم. لاحظنا أيضا أن الورم في رقبته كان يزداد حجمًا. مرة أخرى ، أخذناه إلى الطبيب البيطري. اعتقدت أن الورم في رقبته كان بحجم كرة الجولف. فحصه الطبيب البيطري ، وقال أن الورم في حنجرته كان أكبر مما كنا نعتقد - كان حجم برتقالة. وكان من الصعب إزالته كصخرة. وزاد وزنه أيضا من ما يقرب من 30 رطلا ، إلى 18 رطلا.







اكتشفنا أنه مصاب بالسرطان في عمر 11 سنة. كنا مدمرين.






سألنا الطبيب البيطري عن الخيارات المتاحة أمامنا ، وقيل لنا أنه لم يكن هناك أطباء بيطريون مستعدون لإجراء عملية جراحية في حنجرته لأن ذلك سيكون مثل :
 "ركل عش الدبابير".
 كلمات لن أنساها أبداً قيل لنا أن كل ما يمكننا القيام به ، هو إبقائه مرتاحًا. لم يكن يبدو في أي ألم على الإطلاق ، ولم يكن مرتاحًا على الإطلاق ، وغير القيء اليومي ، كان في حالة معنوية جيدة. كان لا يزال يركض للعب مع كلابنا الأخرى وكان لا يزال لديه شهية صحية للغاية. لذا توقعنا منه أن يكون حيا لفترة طويلة. شعرت كأنه سيبقى هنا إلى لأطول مدة معنا في الحديقة كما ألفناه . وبالطبع ، هذا ما أردناه.








بعد مرور أكثر من عام على تشخيص حالته الصحية ، بدأت صحته تنهار بسرعة. بدأ يعرج ، ووجدنا العديد من الكتل الجديدة في جميع أنحاء عنقه والوجه والمعدة والجوانب. كان يتقيأ كل ما يأكله أو يشربه. خسر الكثير من وزنه ، وكان إلى 11 رطلا. كان السرطان ينتشر بسرعة في جميع أنحاء جسده. كان هذا الكلب الذي في مرحلة ما كان مكتنبا للغاية ، في ما يقرب من 30 رطلا يستطيع . الآن لم يستطع الوصول إلى أعلى غرفة الحديقة لأنه لم يستطع المشي من خلال الدرج. في الشهر الأخير من حياته ، كان يشبه جسمه كله كان مشلولا. كان يحاول المشي والسقوط فقط. كان علينا أن نعقده لشرب الماء وإطعامه ، أو وضعنا كل شيء على طبق مسطح حتى يتمكن من الشرب أو تناول الطعام بشكل مريح. كانت قلوبنا تنكسر.







حسنًا ، إلى مشروعي. لقد صنعت قلادات زجاجية لكل واحدة بعد أن توفيت. يمكنك استخدامها كقلائد ، لكني استخدمها للتعليق في مرآة الرؤية الخلفية لسيارتي. بهذه الطريقة هم دائما معي ♥









إليك المستلزمات التي ستحتاج إليها:


  • المعلقات الزجاج الشفاف. يمكنك الحصول على قرطانيات مربعة مثل هذه ، ولكنها تأتي أيضًا بأشكال وأحجام أخرى.
  • إذا كنت تستخدم طابعة نافثة للحبر لطباعة صورتك ، فستحتاج إلى MicroGlaze للحفاظ على الحبر من الجري أو النزيف. (يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت تستخدم طابعة ليزر)
  • الماس الصقيل لإغلاق صورتك على الزجاج.
  • مجوهرات بكفالة لتعلق على الجزء الخلفي من قلادة الخاص بك ، وهو ما يحمل السلسلة الخاصة بك إلى قلادة.
  • E-6000 لاصقة على التمسك بالعلبة إلى قلادة.
  • سلسلة الكرة أو أي نوع ، حجم أو لون السلسلة التي تفضلها.










الخطوة الأولى هي اتخاذ قرار بشأن صورة لمدرجتك. يجب أن تتأكد من احتوائه على المعلّقة الخاصة بك حتى إذا كنت تطبعه ، قد تحتاج إلى تغيير حجمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اطبع صورتك. إذا كنت تستخدم طابعة نافثة للحبر ، فستحتاج إلى وضع طبقة من MicroGlaze على الصورة أولاً ، للحفاظ على الصورة من النزيف أو التلطيخ. هذا سوف يحمي صورتك.




















البلاط 1 ″ مربع ، ونفس حجم البلاط الخربشة. لديهم جانب مسطح وجانب مدور قليلاً. على جانب FLAT من البلاط ، ضع طبقة رقيقة من طلاء الماس الخاص بك.














ثم اضغط على الصورة ، أسفل الجانب الصورة ، والتخلص من جميع الفقاعات.









عندما تقلبها ، ستتمكن من معرفة ما إذا كانت هناك فقاعات. اضغط عليها بسرعة. ثم اترك البلاط جاف لبضع ساعات. عندما يجف ، احصل على المقص وتقليم أي ورقة الزائدة على صورتك. تريد الصورة لتناسب على البلاط تماما.








ثم احصل على الزجاج مرة أخرى ، ووضع طبقة أخرى منه على الجانب الخلفي للصورة ، وكذلك على جميع الحواف. تريد ختم هذه الصورة تمامًا.








اتركها جافة لعدة ساعات - يفضل بين عشية وضحاها. سترى أن التزجيج يعطيها لمعانًا رائعًا حقًا.








في اليوم التالي ، أو عندما تكون إيجابيًا ، يتم تجفيف الطلاء الزجاجي تمامًا ، والحصول على القليل من E-6000 أو أيبوكسي مماثل ووضعه في مكان آخر على ظهر الكفالة ، وإرفاقه بالجزء الخلفي من بلاطك.







اتركه يجف تمامًا.







ثم فقط إضافة السلسلة الخاصة بك. الآن لديك قلادة تذكار جميلة يمكنك أن تقدرها للأبد.








حولت هذه الصورة من سامي في هذه القلادة.






ويتم تذكر كل منهما أينما ذهبنا. ♥ ، نشكركم على حسن المتابعة وإكمال قراءة المقالة بالكامل، والتي نقلناها لكم على موقع مجلة الاسرار بلس حصريا في العالم العربي.

المرجوا مشاركتها على الفيسبوك او التغريد بها على تويتر مع صديقك او صديقتك العزيزة بارك الله فيكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة