U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

العرائش: قاصر يتخلص من صديقه ياسين بوسنينة والسبب هو الادمان - اخبار المغرب

عاجل من العرائش: قاصر يتخلص من شاب والسبب هو الادمان

المملكة المغربية - مدينة العرائش - حي الجديدة - 29 / نونبر / 2018 - جريمة قتل في حق ياسين بوسنينة


عاجل العرائش: قاصر يتخلص من شاب والسبب هو الادمان - اخبار المغرب
عاجل العرائش: قاصر يتخلص من شاب والسبب هو الادمان - اخبار المغرب








يوم الخميس 29 من الشهر المنصرم ماهي إلا يومان انقضت على هذه الحادثة التي وقعت في نوبر 2018 ، تستيقظ ساطنة مدينة العرائش على وقع حادثة مشينة أدت لجريمة قتل بشعة والجاني كان في حالة سكر أو هلوسة بشكل ملحوظ لدى المارة وحتى بعد الفحص من الشرطة ، هذه الحادثة لم تكن جريمة نتيجة لحادث سير أو لسبب غير مقصود ، بل هو قتل متعمد من شاب في مقتبل العمر بأحد احياء العرائش ، في حق صديق مقرب له ، لكن بالطبع السبب الأساسي كان هو المخدرات ، وتحت تأثير الكحول والاقراص المهلوسة تم تنفيذ ابشع جريمة أمام الناس صغارا أو كبارا كانوا من المشاة في الشارع .





فقد تعرض أحد الشباب إلى الطعن بواسطة سلاح ابيض عبارة عن سكين على يد صديقه ، كان اسم الهالك أو الشاب الذي تعرض للقتل " ياسين بوسنينة " ، حدثت أحداث هذه الجريمة في " حي الجديدة بمدينة العرائش " ، وكان الجاني مجرد شاب قاصر.











فالسبب الاساسي كان حول السجار، لما طلب الضحية من الجاني أن يعطيه بعض السجائر من دكانه الذي تملكه عائلة الجاني أو القاتل، ولأنه صديقه كما اعتاد أن يسلفه أو يقرضه بعض السجائر، إلا أن الجاني رفض ذلك وأجابه بالرفض : لا ...







عاجل العرائش: قاصر يتخلص من شاب والسبب هو الادمان - اخبار المغرب
عاجل العرائش: قاصر يتخلص من شاب والسبب هو الادمان - اخبار المغرب












فحدثت مشاحنات وبعضا من المشادات في الكلام انتهت بالسب والشتم من كلا الطرفين، ولم تنتهي القصة هنا بل تطورت الأحدات من قولية إلى فعلية، مما جعل صاحب الدكان يصعد عبر درج منزل عائلته (الدروج) ، ليتوجه للمطبخ من اجل أخذ اي سلاح حاد أبيض يصادفه أمامه، ومما جعل الجاني يفكر في القتل بدون أي تردد هو دخوله في حالة من الهيجان بسبب مهلوسات المخدرات، فأخذ سلاحا ابيض متأبطا به وساترا إياه وبالتالي سيكون الوسيلة التي سيتم استخدامها في طعن الضحية صباح يوم الخميس على مراى من الجميع، حيث أدلى العديد من الشهود أن الطعنات تظافرت على مستوى منطقة الصدر في جسم الضحية ما يجعل منها اقرب للقلب مما أدى للقتل الفوري للضحية.








وقد تطابقة شهادات الكثير من الشهود العيان الذين عاينوا الواقعة في مسرح الجريمة، هذا ما ادلى به بعض الشهود وما وصل إلى مجلة الاسرار بلس من جهات صحفية معتمدة في المغرب ، ونقول إنا لله وإنا إليه لراجعون رحم الله الضحية وغفر له واسكنه الله جناته ... آمين يارب العالمين.









ملاحظة : هذا الخبر لا يعكس توجهات الموقع "مجلة الاسرار بلس" بل نحن لا نحتج بصحته من عدمه، فقط ننقل لكم الخبر من الشهود العيان ، والله أعلم



مصدر الخبر :

موقع مغرس

لزيارة المقالة الاصلية للخبر اضغط على رابط الموقع بالأسفل



موقع مغرس الإخباري ، ينقل لكم جديد الاخبار المغربية من قلب الحدث للزيارة انقر هنا



موقع العرائش أنفو

لزيارة المقالة الاصلية للخبر اضغط على رابط الموقع بالأسفل



موقع العرائش أنفو - موقع غخباري متخصص في اخبار مدينة العرائش فقط ، لزيارة الموقع انقر هنا



فريق تحرير "مجلة الاسرار بلس journal of secrets" يقول لكم : شكرا لحسن المتابعة إلى خبر جديد بإذن الله
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة