U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

إصنع جهاز مراقبة و منع فيضان الحليب أثناء غليه

يوسف الملازم

إصنع جهاز مراقبة و منع فيضان الحليب أثناء غليه



نتيجة بحث الصور عن إصنع جهاز مراقبة و منع فيضان الحليب أثناء غليه
إصنع جهاز مراقبة و منع فيضان الحليب أثناء غليه



مرحبا بجميع متابعي مجلة الأسرار بلس ، هذا الفيديو من قناة أوجادور ، يعلمك صاحب القناة كيفية صناعة وابتكار جهاز عبارة عن اختراع حصري في العالم العربي يخبرك بفيضان الحليب بعد غليانه فوق الفرن ، ليس هذا فقط بل يمنع الحليب من الفيضان.




كما سترون في الفيديو التالي فإن مبدأ الجهاز بسيط جدا لكنه عظيم باعتبار ان الفكرة عبقرية وأدوات صناعة هذا الإختراع موجودة في كل بيت ولن تشتري منها اي شيء فقط نصف لتر حليب لتجرب عليه التجربة ☺، ففكرة الإختراع كما قلنا بسيطة تعتمد على فلينة تستخدم كغالقة للقنينات الزجاجية عادة، عندما يبدأ الحليب بالغليان تبدأ القطعة السفلية بالصعود تلقائيا نحو الاعلى حتى تلامس القطعة العلوية وتلتصق بهان وبالتالي بسبب المغناطيس ستلتصق ولن تنزل ثانية، وبمجرد التصاق القطعتين يتم إيصال تيار كهربائي عب أسلاك مرتبطة بالبطارية والتي تنقل بدورها الكهرباء إلى مروحة الحاسوب الصغيرة والجرس الصغير، وبالتالي فغن الجهاز بمجرد غليان الحليب يبدأ بإرسال صوت الجرس كتنبيه على ان الحليب سيفيض، وفي نفس الوقت يتم منع الحليب فوق الفرن من الفيضان، باستخدام المروحية تلقائيا بدون تدخل منك.. !!

أظن ان هذه الفكرة عبقرية من شخص عبقري صاحب قناة أوجادور تيوب العظيمة :)

يستحق هذا الإختراع براءة الإختراع وان يشتغل مع شركة متخصصة في صناعة الآلات المنزلية او آلات المطبخ، لأنه يعد روبو أو جهاز آلي مساعد في المطبخ، وقد يصنف على أنه اختراع العرب لسنة 2018، نتمنى لصاحب القناة كل التوفيق بإذن الله.




يمكنكم مشاهدة الفيديو فرجة ممتعة : المقطع بعنوان " إصنع جهاز مراقبة و منع فيضان الحليب أثناء غليانه " ولا تنسونا في التعليقات رجاء .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة