نظام Android TV Google : ينموا بشكل سريع ليصل إلى عشرات الملايين من المستخدمين

لا يسيطر Android على سوق الهواتف الذكية ، حيث يستمر في التقدم على أجهزة التلفزيون. نتيجة تعاون واسع النطاق مع المشغلين.



Android TV: ينمو Google سريعًا ولديه بالفعل عشرات الملايين من المستخدمين
Android TV: ينمو Google سريعًا ولديه بالفعل عشرات الملايين من المستخدمين



لا يتوقف جوجل غول حقا حقا. بالإضافة إلى اثنين مليار مستخدم نشط على نظام التشغيل المحمول ، فإن الشركة تغزو سوق التلفزيون وصناديق عالية السرعة. وفي مقابلة أجرتها MultiChannel.com ، يشرح شاليني غوفيل باي ، مدير إدارة المنتجات في Android TV ، أن نظام التشغيل مستخدم بالفعل من قبل "عشرات الملايين من المستخدمين".





تطوير السوق ، وتجديد الألواح للاستمتاع بـ 4K ، يجب أن يستفيد من المزيد من تلفزيون أندرويد. يمكن استخدام نظام التشغيل أصلاً على بعض الشاشات من عدد كبير من العلامات التجارية التلفزيونية (Phillips ، Sony ، TCL ...) أو عبر صندوق مخصص (Nvidia Shield، Mi Box).



جهاز The Xiaomi Mi Box S
جهاز The Xiaomi Mi Box S




ولكن يشرح غوفيل باي أن العملاء غالباً ما يمرون بمشغليهم للوصول ، خاصة في أوروبا وآسيا. في هذه البلدان ، جعل مزودي خدمة الإنترنت اختيار Android TV إلى حد كبير ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يوفر العديد من التطبيقات المتوافقة على متجر Play ، أو حتى مساعد Google. هذا هو الحال بالنسبة لـ Bouygues Miami Box ، الذي كان يعمل على Android TV بعض الوقت بعد إطلاقه ، ولكن أيضًا Freebox Mini 4K.





يشير هذا إلى أن Google ستشارك في شراكة مع أكثر من 100 مشغل في جميع أنحاء العالم. تستعد الشركة لاتخاذ خطوة كبيرة إلى الأمام بفضل ISP DirectTV الأمريكية ، والتي يمكن أن تطلق صندوقًا يشغل Android TV. في بلد العم سام ، يتنافس نظام التشغيل بشكل خاص من قبل Roku. لكن هذا الهجوم الجديد قد يفتح سوقًا ضخمة. من المأمول أن يكون عملاق ماونتن فيو أكثر ميلا لمشاركة المزيد من الأرقام الدقيقة في المرة القادمة.

لا يسيطر Android على سوق الهواتف الذكية ، حيث يستمر في التقدم على أجهزة التلفزيون. نتيجة تعاون واسع النطاق مع المشغلين. لا يتوقف جوجل غول حقا حقا. بالإضافة إلى ملياري مستخدم نشط على نظام تشغيلها المحمول ، فإن الشركة تغزو ... الروبوت تلفزيون الروبوت ISP جوجل الاتصالات التلفزيون Android android tv FAI Google Telecom Télévision

Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم