U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

كيفية زيادة ارباح جوجل ادسنس 1000% باستهداف الدول العربية فقط وبدون زوار #لا_للاحتكار

الربح من جوجل ادسنس 100 ضغطة = 250$ في المحتوي العربي #لا_للاحتكار 




الربح من جوجل ادسنس 100 ضغطة = 250$ في المحتوي العربي #لا_للاحتكار
كيفية زيادة ارباح ادسنس 500% باستهداف الدول العربية وبدون زوار (تحقيق المليون)





مرحبا بجميع محبي التقنية في هذا المقال وأنا اعلم بأنه لديكم حساب ادسنس بغذن الله تنتظرون محتوى قيم يساعدكم في ربح مئات الدولارات شهريا من جوجل ادسنس ، فانتم في المكان المناسب.







بداية هذا الدرس غير مقدم من طرف مجلة الاسرار بلس بل أحببنا نقله لكم لكي تعم الفائدة وتستفيدوا منه كما هي العادة لنا دائما ما ننتقي لكم من اليوتيوب بعض المقاطع المفيدة والتي نرى انها قد تنال رضاكم، فقد خصصنا قسم في مجلة الاسرار بلس للتحدث عن بعض المواقع والقنوات على اليوتيوب التي تقدم محتوى جيد وأحببنا أن نقوم بمراجعتها وتقييمها وكذا دعمها بالمجان.






أنت ايضا ان كنت تمتلك محتوى ترى انه قيم ويستحق ان نعرف الناس عليه وتقدم قيمة إضافية للمحتوى العربي النقي من الركاكة، فمرحبا بك راسلنا عبر نموذج المراسلة بالاسفل  وسوف نقوم بدعمك بالمجان بدون اي مقابل بإذن الله تعالى.







بالطبع مجالجوجل ادسنس مجال كبير، ونحن هنا نتحدث عن النيتش او الإستهداف، فهذا الفيديو يتحدث عن اهم المجالات والنيتشات التي يمكنك من خلالها ربح ما يفوق الأرباح التي يربحها مستهدفوا العالم العربي في المحتوى خصوصا المدونات والقنوات على اليوتيوب.




بالطبع رفع سعر النقرة هنا لن نتكلم عن استهداف الاجانب فكما يعرف الجميع أن سعر النقرة الواحدة من زائر قادم من الولايات المتحدة الامريكية ليس كسعر النقرة على إعلانات جوجل أدسنس من زائر قادم من أي دولة عربية بدون الحصر.




لكننا لن نعمل على المحتوى الأجنبي بل على المحتوى العربي ويقدم لك هذا الفيديو بعض النصائح والإستراتيجيات التي من شأنها أن تجعلك تربح إلى حتى 250 دولار $ من 100 ضغطة فقط ، وهذا باستهداف نيتشات أو مجالات وكذا استهداف بعض الدول العربية لا يهم أية دولة، بل الذي يهم هو الكلمة المفتاحية التي تستهدفها فقط .





فهناك كلمات مفتاحية يمكنك بها اصطياد الآلاف من الدولارات ، فقط عليك كتابة محتوى جيد متماشي مع سياسة محركات البحث SEO لجلب الترافيك المجاني هذا إن كنت لا تعتمد على الفيسبوك أدس facebook Ads ، لكن في التسويق بالمحتوى فائدة ، هذا لانك تستهدف كلمات سع النقرة فيها مرتفعة جدا.





لكي لا أطيل عليكم أترككم مع الفيديو التالي فهو مقطع قيم ما شاء الله بعنوان :

كيفية زيادة ارباح ادسنس 500% باستهداف الدول العربية وبدون زوار (تحقيق المليون)






رابط المقال الذي تحدث عنه صاحب الفيديو :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة