U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

65 طريقة عبقرية لكسب المال من الإنترنت قانونيا لسنة 2019

يوسف الملازم

65 طريقة عبقرية لكسب المال من الإنترنت قانونيا لسنة 2019


65 طريقة عبقرية لكسب المال من الإنترنت قانونيا لسنة 2019
65 طريقة عبقرية لكسب المال من الإنترنت قانونيا لسنة 2019



دعنا نقطع المطاردة أنت هنا لأنك تريد معرفة كيفية كسب الأموال عبر الإنترنت.

حسنًا ، إذا كنت تبحث عن طرق مشروعة لجني بعض المال الإضافي عبر الإنترنت دون الحاجة إلى شراء دورة تدريبية متعمقة (والتي يبدو أنها تكلف دائمًا 97 دولارًا) حول كيفية كسب الأموال عبر الإنترنت ، فأنت في المكان المناسب !


هذا هو دليلي النهائي حول كيفية كسب الأموال عبر الإنترنت ، وهو مجاني تمامًا.




إعلان



لا يوجد صيد ولا حيل ولا بيع هنا.


إنني أشارك كل شيء تعلمته خلال العقد الماضي ، مستعينًا بتجربتي الخاصة في كسب مبلغ ثابت قدره 10000 دولار / شهر أو أكثر في الدخل الجانبي (على جانب وظيفتي اليومية) من مصادر عبر الإنترنت مثل الشركات التابعة والدورات والتدريس لحسابهم الخاص طرق أخرى لكسب الأموال عبر الإنترنت التي نستكشفها في هذا الدليل.

لديك أسئلة؟ اطلع على تقارير الدخل الشهري التي حصلت عليها من جانبي ، حيث أفسر كيف أحقق أرباحًا من مدونتي بالضبط.


والآن ربما كنت تعرف بالفعل ... واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الإنترنت تبدأ مع وجود مدونة خاصة بك. ولهذا السبب ، قمت مؤخرًا بتأليف دورة تدريبية مجانية تشرح كيفية إنشاء مدونة وأشارك الاستراتيجيات الدقيقة التي استخدمتها لتحويل مدونتي إلى نشاط تجاري من ستة أرقام.






هذا كورس أحب مشاركته معكم فهو مجاني ، بالإنجليزية يعلمك كيف تبدأ التدوين كمحترف وتربح المال من خلال موقع في سبعة 7 أيام فقط ! أنقر عليه وسوف ينتقل بك إلى صفحة صاحب الكورس للتسجيل في الدورة بالمجان، فستفيدك بإذن الله..



إعلان

دورة مجانية: كيفية بدء مدونة في 7 أيام Free Course: How to Start a Blog in 7 Days
دورة مجانية: كيفية بدء مدونة في 7 أيام Free Course: How to Start a Blog in 7 Days





أنا هنا لأخبرك أنك تستطيع ذلك أيضًا - يمكنك (بسرعة نسبية) تعلم كيفية كسب المال عبر الإنترنت.

لن يكون الأمر سهلاً على الدوام ، وعليك بالطبع أن تعمل بجد ، وأن تخطئ الأخطاء والأخطاء على طول الطريق.

لكن إليكم الواقع لقد فتحت الإنترنت الكثير من الاحتمالات للناس بغض النظر عن العمر أو الموقع أو الخلفية لبناء مشروع تجاري مستدام أو عبر الإنترنت يمكن أن يحقق أرباحًا إضافية عبر الإنترنت كل شهر.

وكما قلت ، لقد اختبرت هذا مباشرة.

خلال السنوات العديدة الماضية ، كنت في مهمة لاختبار أفضل الطرق لخلق دخل مستدام عبر الإنترنت ومطاردة أحلام العمل الحر. وعلى الرغم من أنني رأيت حصتي العادلة من النجاح ، لم تكن الأمور سهلة دائمًا أيضًا.

على طول رحلتي ، أطلقت أربع شركات منفصلة عبر الإنترنت. خسرتني الأولى بمبلغ 6،537 دولار في غضون أشهر ، بينما بالغت في تقدير حجم الجمهور للثانية. كلا اغلاق بسرعة كبيرة.

ولكن بعد أول فشلتين في محاولة كسب المال عبر الإنترنت ، بدأت في تحديد بعض الأمور المهمة.

حققت أموالي التالية ذات التمويل الذاتي أرباحًا بلغت 160،000 دولار في عامها الأول وحده. بعد هذا الطعم الأول للنجاح الذاتي ، تابعت توقيع عقود استشارات بقيمة عشرات الآلاف من الدولارات مع شركات ناشئة مثل LinkedIn و Google ، وإطلاق دورات تعليمية مربحة عبر الإنترنت ، وبناء ما يلي مئات الآلاف من هذه المدونة وبلدي تسلسل المنتج.


كل هذه الارتفاعات والانخفاضات أعطتني فهمًا واضحًا لما ينجح (وما لا يصلح) عندما يتعلق الأمر بجني الأموال عبر الإنترنت.



إعلان



ليس هناك وقت أفضل من الآن لبناء نشاط تجاري وكسب الأموال عبر الإنترنت.


مع أكثر من 3.2 مليار شخص يستخدمون الإنترنت بنشاط ، نحن في تحول كبير في كيفية قيام العالم بأعمال تجارية. نحن نعيش في عصر لم تعد فيه قيود على ما يمكنك تحقيقه استنادًا إلى الموقع الجغرافي أو نقص الموارد المالية.

إذا كان لديك اتصال بالإنترنت وبضعة دولارات في حسابك المصرفي ، فليس هناك الكثير مما يمكن أن يعيقك فعلًا عن تحقيق بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت.

هناك بالفعل مئات من الطرق الذكية لكسب المال على الإنترنت. من خلال إجراء استطلاعات عبر الإنترنت ، أو استئجار أو بيع ملابسك القديمة ، أو تقليب جهاز iPhone إلى شخص ما في بلد مختلف ، أو حتى شراء منتجات منخفضة التكلفة محليًا ، فقط لإعادة بيعها بسعر أعلى في Amazon. لا يوجد فعلاً نقص في الطرق الفريدة لكسب الأموال عبر الإنترنت.




ولكن لا تقع في فخ "المال السهل"


أصوات مذهلة ، أليس كذلك؟ أنه. ولكن ، قبل الغوص ، أحتاج إلى مخاطبة الفيل في الغرفة ...

لا يوجد شيء اسمه مخطط سريع الثراء على الإنترنت.

معظم الطرق السريعة التي يتحدث بها الناس عندما يتعلق الأمر بجني الأموال عبر الإنترنت ليست شركات حقيقية.

بالتأكيد ، قد يكون بعضها جيدًا لإنشاء بضع مئات أو حتى آلاف الدولارات في إيرادات لمرة واحدة. لكنهم لن يساعدوك على تحرير الحرية المالية وتحقيق التحكم الكامل في نمط حياتك.


إنها اختصارات لا تدوم إلى الأبد - والعديد من "الفرص" مثل عمالقة التسويق الشبكي "هرباليفي" وغيرهم يقدمون ، غالبًا ما يكونون إما خداعًا أو على الأقل ، مما يضر بعلاقاتك الشخصية. ولن أدافع عن ذلك أبداً.




الإنترنت فتحت الكثير من الفرص لرجال الأعمال والعاملين في التفكير. لكنه فتح أيضا منافسة كبيرة.

إليكم الحقيقة الصعبة: الطرق الوحيدة لكسب المال عبر الإنترنت بأي شكل دائم ، تتضمن وضع الوقت والجهد والدم والعرق والدموع.

هذا لا يخيفك. أريد ببساطة أن تعرف أن هذا الدليل سيركز فقط على طرق تحقيق دخل إضافي حقيقي ومستدام عبر الإنترنت. ليس فقط بضعة دولارات. أريد أن أشارك جميع الأخطاء التي ارتكبتها والتي جعلتني أذهب إلى حيث أكون الآن حتى لا تضطر إلى المرور بها ، ويمكنها بناء مصدر دخل ناجح عبر الإنترنت لنفسك.

لا تفهموني بشكل خاطئ ، فلا يزال هناك الكثير من الفرص الرائعة لجني الأموال عبر الإنترنت اليوم. لقد تم اختيار الأفكار الأكثر شيوعًا من خلال أكثر بكثير مما كانت عليه قبل بضع سنوات. لتبرز ، يجب أن تكون ذكيًا ، وأن تبحث عن أفضل الفرص وأن تكون فريدًا في الطرق التي تقترب من جني الأموال عبر الإنترنت. وأنا هنا للمساعدة.

يرجى ملاحظة أن بعض الروابط أدناه هي روابط تابعة و بدون أي تكلفة إضافية ، سأحصل على عمولة. اعلم أني أوصي فقط بالمنتجات والأدوات وموارد التعلم التي استخدمتها شخصياً وأؤمن بأنها مفيدة حقًا ، وليس بسبب العمولات الصغيرة التي أقدمها إذا قررت شرائها. والأهم من ذلك كله ، أنني لن أدافع أبدًا عن شراء شيء لا يمكنك تحمله أو أنك لست مستعدًا بعد لتنفيذه.

لذلك ، إذا كنت متحمسًا لما أنا عليه الآن ، فدعونا نتعمق في أفضل 65 طريقة لتحقيق أموال حقيقية ومستدامة عبر الإنترنت.


هل تبحث بدلاً من ذلك عن مصدر إلهام لجعل بعض المال السريع على الإنترنت؟ يمكنك الانتقال إلى الإصدار رقم 11 للحصول على قائمة أطول من "أفكار تجارية طويلة الأمد" وبدلاً من ذلك ، استلهم طرقًا أخرى (حقيقية) لكسب الأموال عبر الإنترنت التي تتضمن أعمالًا أقل تقدمًا.


إعلان



65 طريقة عبقرية لكسب المال من الإنترنت قانونيا لسنة 2019
سنبدأ أولاً بأكثر عشر طرق لجذب الأموال على الإنترنت (مع التركيز على المدى الطويل).

إذا كنت تسعى إلى إنشاء نشاط تجاري حقيقي عبر الإنترنت ، أو بدء فكرة تجارية جانبية من شأنها أن تغير حياتك حقًا (ولا تخاف من استثمار أشهر وسنوات من العمل في العمل) ، فهذا هو المكان الذي ينبغي عليك بداية.

من خلال سنوات خبرتي وأبحاثي ، اكتشفت باستمرار أن الأفكار التالية تتمتع بأفضل الإمكانيات لإنشاء تدفق مستمر من الأرباح المتكررة. سوف يبذلون الكثير من الجهد. ولكن إذا كنت ترغب في المشاركة في العمل ، يمكن أن يغير حياتك ، كما هو الحال بالنسبة لي.

آخر شيء سريع أن نلاحظه قبل أن نغوص فيه: سأتحدث كثيرًا عن مكانتك لكل طريقة لكسب الأموال عبر الإنترنت التي نغطيها هنا. إذا لم تكن على دراية بهذا المصطلح ، فكل ما يعنيه هو موضوعك الفريد أو زاويتك أو سوقك أو جمهورك أو صوتك الذي سيجعل الناس يقفون وينتبهون لنشاطك التجاري.

إنها مساحة تنافسية عبر الإنترنت ، وكلما زادت قدرتك على التمييز بين ما تفعله وما هو موجود بالفعل ، كلما كانت الفرصة أفضل لتحقيق النجاح.


حسنًا ، دعنا الآن نصل إلى دليلي النهائي حول كيفية كسب الأموال عبر الإنترنت.



1. بناء مدونة متخصصة (أو موقع إلكتروني) واستخدام التسويق التابعة لها




إذا كان هناك مكان تثير اهتمامك ويمكنك إنشاء جمهور محترم من حوله ، فإن بدء استخدام مدونة واستخدام التسويق التابع لها لتوليد الدخل هو وسيلة رائعة لجني الأموال عبر الإنترنت.

أعرف مباشرة أن تعلم كيفية بدء مدونة (ناهيك عن كسب المال منها) يمكن أن يكون مهمة ضخمة.


لذلك ، قمت بتجميع دورة تدريبية مجانية لك لتتمكن من توزيع كل الأعمال التي ينطوي عليها بدء المدونة ، إلى سلسلة من الدروس المليئة بالحركة. يكسر دوري المجاني مسيرة بدء المدونة بأكملها في عملية تستغرق 7 أيام بشكل بسيط للغاية للانتقال من 0 إلى النشر (والترويج) لمشاركة مدونتك الأولى في أسبوع واحد فقط. لا أستطيع أن أوصي بما فيه الكفاية.


إعلان




بمجرد إطلاق مدونتك (أو موقع الويب الخاص بها) ، فإن الخطوة التالية هي معرفة المنتجات والشركات التي يمكنك المشاركة معها كشركة تابعة للمساعدة في تسهيل بيع منتج ذي صلة ومفيد لجمهورك من القراء المستقبليين.

باختصار ، يبيع التسويق التابع لشركة منتج شخص آخر عن طريق إحالة العملاء إلى متجرهم عبر الإنترنت. إذا كان بإمكانك إنشاء محتوى (على مدونة) أو مورد ذي قيمة كبيرة للأشخاص الذين يبحثون عن منتج معين ثم إرسالهم إلى حيث يمكنهم شراؤه فعليًا ، فستحصل على نسبة محددة مسبقًا من كل عملية بيع.

يستغرق الأمر وقتًا وجهدًا ، ولكن أصحاب مواقع الويب مثلي وبات فلين من Smart Passive Income ، قاموا ببناء وظائف متغيرة للحياة من خلال التسويق بالعمولة. في الواقع ، يقوم "بات" بنشر تقارير الدخل الخاصة به على الإنترنت ، ويوضح كيف حقق أكثر من 2 مليون دولار في الأشهر الـ 12 الماضية فقط.

دعنا نبدأ بأساسيات بناء موقع الويب الخاص بك والمدونة ، ثم ندخل في كيفية عمل التسويق التابع لك.

أولا ، تحتاج إلى البحث والتحقق من وجود فرع تابع مربح. ما يعنيه هذا هو: هل هناك شركات في مكانك الخاص الذي سيدفع لك لإرسال العملاء طريقهم؟

يمكنك التحقق من ذلك بعدة طرق:

كن شريكًا في Amazon ، ثم استخدم مخطط الكلمات الرئيسية للعثور على مكان مخصص في الطلب: مع وجود أكثر من مليون منتج مختلف للاختيار من بين ما يصل إلى 10٪ من المبيعات التي تدفعها ، يُعد برنامج الشركاء التابعين في Amazon مكانًا رائعًا للبدء. تصفح منتجاتها المتاحة ومعرفة ما الذي يربطك. أو خذها خطوة أبعد واستخدم مخطط الكلمات الرئيسية في Google للتحقق بسرعة من عدد الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلح معين. من خلال التسويق بالعمولة ، زادت حركة الزيارات التي يمكنك جذبها ، وكلما زاد عددك عن موقعك.


الاشتراك في شبكة تابعة ذات سمعة حسنة: بالإضافة إلى Amazon ، هناك العشرات من الشبكات التابعة ذات السمعة الطيبة الكبيرة ، مثل Share-A-Sale ، Clickbank ، و Skimlinks ، التي تتخصص في الاتصال بك مع التجار الذين يبحثون عن الشركات التابعة لبيع منتجاتهم . وهي تتقاضى رسوم عمولة منخفضة نسبيًا مقابل امتياز الاتصال بك مع التجار ، ويميل التجار في هذه المواقع إلى تقديم نسب عمولة أعلى بكثير أو تحديد دفعات بالدولار.



ابحث عن الشركات الفردية في مكانك المرغوب: إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل دائمًا أن تصبح شركة تابعة مباشرة مع شركة (إذا كان لديها برنامج تابع داخلي) ، حيث لن يتراجع أي شخص آخر إلى سعر عمولتك. هذا هو الطريق المفضل لمعظم المسوقين المنتسبين ، بما في ذلك بات فلين. لسوء الحظ ، إنه أيضًا أكثر الأعمال ، حيث سيتعين عليك إجراء البحث بنفسك لمعرفة من يقدم البرامج (يتم إدراجها عادةً في تذييل موقع الويب).



إعلان


الآن بعد أن تعرفت على مكانتك وشاركت في برامج الشركاء التابعين ذات الصلة ، فقد حان الوقت لإنشاء موقعك ومدونتك لبدء حركة الزيارات.

ابدأ من خلال البحث عن اسم نطاق وشرائه (مثل www.myaffiliatesite.com) الذي يناسب مكانتك على مسجّل نطاق مثل Bluehost أو NameCheap أو GoDaddy.


يحتوي Bluehost أيضًا على مدقق إتاحة اسم نطاق أنيق يمكنك استخدامه هنا للعثور بسرعة على ما إذا كان عنوان URL لموقع الويب المطلوب متاحًا أم لا (وإذا لم يكن كذلك ، فسيقدم لك اقتراحات حول أفضل فكرة تالية):


بمجرد حصولك على اسم نطاقك ، ستحتاج إلى نظام أساسي لبناء موقعك. في حين يمكنك اختيار خيار مجاني مثل Tumblr أو Blogger أو WordPress.com ، فلن يمنحك ذلك المرونة أو السلطة التي تحتاجها لإنشاء موقع شريك ناجح حقًا.

بدلاً من ذلك ، انتقل مع موقع مستضاف ذاتيًا (مثل مدونتي هنا) - وهذا يعني أنه سيتم استضافة مدونتك على خادمك الخاص وستحصل على التحكم الكامل في ذلك. هناك الكثير من الشركات ذات السمعة الطيبة والميسورة التكلفة التي يمكنك اختيارها لاستضافة موقعك على الويب ، مثل Bluehost أو Kinsta أو A2 Hosting.

بعد حصولك على اسم نطاقك واستضافتك ، تم اختيار وقت لاختيار CMS ، أو نظام إدارة المحتوى ، والذي سيتيح لك تحديث الصفحات ، وإنشاء مدونتك والاندماج مع جميع الخدمات الأخرى التي تحتاج إليها. من الصعب أن تخطئ في WordPress - حيث إن نظام CMS يعمل بالقرب من ربع الإنترنت. ضع في اعتبارك أنه عندما تبدأ في زيادة عدد الزيارات إلى مدونتك ، سيكون من الحكمة أن تستثمر في خطة استضافة WordPress تتم إدارتها ، حيث تكون جميع الإعدادات مصممة خصيصًا ومخصصة للعمل بشكل جيد مع مواقع الويب التي تدعمها WordPress.

والآن بعد ذلك ، سترغب في اختيار مظهر WordPress من مكان ما مثل ThemeForest أو Themes Themes أو OptimizePress. هذا هو تصميم المجردة لموقعك ، والذي يمكنك بعد ذلك تخصيصه باستخدام علامتك التجارية ونسخك وصورك. ومع ذلك ، فأنت لا تريد أن تخرج. يكلف أقل من 100 دولار لشراء موضوع من شأنه أن يجعل موقع الويب الخاص بك تبدو مهنية (ويمكنك الترقية إلى تصميم مخصص تماما بمجرد الحصول على الأعمال الجارية).


كما قلت ، هذه العملية يمكن أن تكون ساحقة بعض الشيء. وهذا هو السبب في أنني جمعت هذه الدورة التدريبية المجانية المجانية للمساعدة في كسر هذه العملية بأكملها إلى خطوات سهلة لمتابعة الخطوات التي ستجعل مدونتك بعيدة عن الأرض وتولد القراء في أقل من أسبوع واحد.



إعلان


أخيرًا ، بعد إطلاق مدونتك رسميًا ، حان الوقت للبدء في إنشاء محتوى من شأنه جذب الزيارات إلى موقع شريكك التابع. إليك ما أعنيه بذلك:

لنفترض أنني أحد منتسبين في الأمازون لمعدات التخييم ، وأريد أن أكتب مشاركة شاملة ومعمقة للمدونة ومراجعة "أفضل 50 حقيبة ظهر للمشي لمسافات طويلة من أجل Adventuring Outdoors". عن طريق تشغيل أداة التحقق من مخطط الكلمات الرئيسية السريعة على البحث المجاني يمكنني أن أرى أن هناك حوالي 5500 عملية بحث شهرية عن الكلمة الرئيسية "حقائب الظهر للمشي لمسافات طويلة" وحدها.

إذا كان المحتوى الخاص بي فريدًا وقيِّمًا جدًا حول توصيات المشي لمسافات طويلة على ظهره ، فستكون المواقع الخارجية الأخرى ذات السمعة الطيبة على استعداد للربط بها وبناء سلطة الصفحة ، ثم سيكون لديّ فرصة حقيقية جدًا لتصنيف البحث عالي الجودة في نتائج البحث المجانية المصطلحات (بمعنى ، ستظهر صفحتي أولاً عندما يبحث أحد الأشخاص عن حقائب الظهر للمشي لمسافات طويلة).

نظرًا لأنه من الآمن أن نفترض أن الرغبة في الشراء لعمليات البحث عن حقائب الظهر للمشي لمسافات طويلة عالية جدًا ، فإن الخطوة المنطقية التالية هي أن عددًا معقولاً من زوار الموقع سينقرون من خلال استخدام الروابط التابعة الخاصة بي وإتمام عملية شراء ، بمرور الوقت.

في الوقت الذي يستغرق فيه كثيرًا من الوقت والعمل الجاد من أجل تعزيز دخل الشركات التابعة لك ، إذا كان لديك القدرة على نشر محتوى عالي الجودة بشكل منتظم يقود حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكن أن يصبح مصدر الإيرادات عبر الإنترنت كبيرًا للغاية.

تحقق من بلدي الدليل النهائي: 10 خطوات لبدء مدونة على جانب ل بلدي دليل 20000 كلمة مجانية لبدء بلوق وبناء ذلك في الأعمال التجارية المدرة للدخل اليوم.


يا! وإذا كنت مهتمًا تحديدًا بإنشاء مدونة بالأم لنفسك ، فاطلع على هذا الدليل المفصّل من صديقي Suzi في مدونة Start a Mom ، وستمنحك نصيحة منظمة للغاية لهذا المكان :)



إعلان



2. إطلاق وتنمية بدء التشغيل






هل لديك أحلام إدارة عملك الخاص يومًا ما؟ بناء وتوسيع نطاق بدء التشغيل عالية النمو ، في حين أن الطريقة الأكثر صعوبة لكسب المال على الإنترنت ، يمكن القول إن الاتجاه الصعودي الأكثر احتمالا.

بحلول الربع الثالث من عام 2017 ، استثمر Venture Capitalists أكثر من 61 مليار دولار في ما يقرب من 6000 شركة ناشئة في الولايات المتحدة وحدها.

هناك أموال في الجو ، وإذا كان بإمكانك إنشاء خدمة عبر الإنترنت أو أداة أو سوق ناجح يحقق احتياجات سريعة النمو في السوق ، يمكنك أن تكون على الطريق الصحيح لإنشاء نشاط تجاري قيّم للغاية. ومع ذلك ، فإنها بلا شك ستأخذ جهدًا مكثفًا للوقت والجهود والموارد المالية.

على عكس الكثير من الشركات الأخرى التي سنغطيها ، يواجه مؤسسو الشركات الناشئة مجموعة كبيرة من المتغيرات وحواجز الطرق التي يمكن أن تعوق النجاح.

أولاً ، ستحتاج إلى الحصول على مستوى عالٍ من خبرة النطاق في المجال الذي ستعمل به شركة ناشئة. وهذا يعني فهمًا عميقًا لعملائك ، والمشكلات التي يواجهونها ، وفكرة الحلول المحتملة التي سيكونون على استعداد لدفع ثمنها. هذا هو الحد الأدنى الذي تحتاجه للبدء.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى أن تكون على دراية باللاعبين الرئيسيين الآخرين في المساحة الذين قد يكونون شركاء جيدين أو فرص اكتساب ، بالإضافة إلى معرفة عميقة بكيفية جمع التمويل وتسويق منتجك واستئجار وإدارة أفضل المواهب ، والحفاظ على نفسك ماليا فوق الماء.

* يا للعجب *

الآن ، قد يبدو هذا كثيرًا ، لكن العائد يستحق ذلك.

فأين تبدأ عند بناء بدء التشغيل؟

أهم شيء تحتاجه قبل أن تفعل أي شيء آخر هو مشكلة. ماذا يحتاج الناس ليس لديهم؟ ما هو الحل الحالي الذي يمكنك القيام به بشكل أفضل؟ هذا وحده هو أساس كل شركة ناشئة كبيرة.


بمجرد حصولك على هذه المشكلة أو تحتاج إلى مسمر ، فإن الخطوة التالية هي التحقق من صحة هذه الفكرة والتأكد من أنك حصلت بالفعل على عملاء يدفعون مقابل ذلك. وهذا يعني إنشاء منتج قابل للتطبيق بحد أدنى ، والحصول على تعليقات موضوعية من العملاء الحقيقيين ، وإدراج التحديثات ، واختبار السوق للطلب ، والحصول على تعليقات حول الأسعار لضمان وجود ما يكفي من الهامش بين تكاليفك وما يرغب المستهلكون في دفعه.



إعلان



أخيرا ، أنت بحاجة إلى المال لكسب المال. يمكن أن تكلف الشركات الناشئة بعض الشيء للتخلص من الأرض. لذلك ، مع ترسيخ فكرتك وتصديقك على السوق ، هناك بعض المسارات المختلفة التي يمكنك اتباعها للحصول على نقودك الأولية "البذور":

Bootstrap: هذا يعني أنك ستتمول أعمالك بنفسك. على الرغم من أنه لن يكون لدى الجميع الأموال اللازمة لدفع كل ما يحتاجون إليه لبدء شركة ناشئة ، فإن الإقلاع عن العمل يعني أنك تحتفظ بنسبة 100٪ على شركتك. إذا كان بإمكانك إقناع شركتك بالخروج أو الاكتتاب العام الأولي ، فغالبًا ما لن تضطر إلى العمل يومًا آخر في حياتك.
التقديم إلى VC / الملائكة / المستثمرين الآخرين: إذا كنت بحاجة إلى بعض الأموال الجادة لتنمية شركتك الناشئة ، فستحتاج إلى إنشاء مجموعة من العروض التقديمية والتواصل مع المستثمرين الذين قد يرغبون في إعطائك الأموال التي تحتاجها مقابل الحصول على حصة في شركتك.
الانضمام إلى مُسرِّع بدء التشغيل: هناك خيار آخر رائع هو التقدم إلى مُسرِّع بدء التشغيل مثل Y Combinator ، أو 500 شركة ناشئة ، أو TechStars ، حيث ستقوم مجموعة من المستثمرين بمساعدتك في تدريبك ، وتوصيلك بالشركاء المحتملين ، وتوفير أموال نقدية للمبتدئين مقابل مبلغ صغير حصة في شركتك. من الصعب الدخول في هذه المسابقات ، لذا لا تعتمد عليها كمسارك الوحيد إلى الأمام.
عندما تكون خارج المجال ، يتعلق الأمر كله باكتساب العملاء ، والتحقق من صحة السوق ، والمزيد من التمويل ، والنمو.


بالطبع ، هذه نسخة مبسطة لكل ما يتطلبه الأمر لإنشاء شركتك الناشئة. لحسن الحظ ، هناك الآن المزيد من الدعم والتعليم والحصول على التمويل للشركات الناشئة الناشئة أكثر من أي وقت مضى. وأفضل مكان للبدء هو الحصول على قائمة تضم 101 من أفضل دورات الأعمال التجارية عبر الإنترنت المجانية ورخيصة لرجال الأعمال الذين أضعهم معًا.



إعلان



3. بناء وبيع البرمجيات




الآن هناك حاجة لا تشبع للبرمجيات المفيدة.

سواء كان ذلك تطبيقًا مهمًا للمستهلك ، أو تطبيقًا متخصصًا لحل مشكلة معينة ، أو حتى لعبة مضيعة للوقت يمكنك لعبها على هاتفك ، يمكنك إنشاء نشاط ناجح بشكل كبير إذا كنت تنشئ برنامجًا يساعد الأشخاص. (انظر إلى صعود سلاك - برنامج اتصالات الفريق الذي انتقل من المشروع الجانبي إلى شركة بمليارات الدولارات في غضون عامين فقط.)

الآن ، أعرف ما تفكر به. معظم البرامج والتطبيقات التي تستخدمها بشكل منتظم تصنعها شركات ضخمة أو استوديوهات تطوير. نعم. ولكن العديد من التطبيقات الناجحة ، ولا سيما تلك الموجودة في متاجر Apple و Google ، يتم إنشاؤها وتسويقها من قبل الأفراد والشركات الصغيرة. في الواقع ، حقق المطورون المستقلون 20 مليار دولار في App Store في عام 2016 وحده.

هناك طريقتان أساسيتان يمكنك كسب المال عبر الإنترنت من خلال إنشاء منتجات برمجية.

الأول يتبع مسار بدء التشغيل الذي أشرنا إليه أعلاه: لديك فكرة مدمرة لأحد التطبيقات أو البرامج ، يمكنك التحقق من صحة الفكرة مع العملاء الحقيقيين ، ثم جمع الأموال لتوظيف مطورين أو استوديو تطوير لبناء ، إطلاق ، وتوسيع نطاق البرمجيات. إذا كنت قد أنجزت كل شيء بشكل صحيح ، فسيتم قبول برنامجك في Apple ومتجر Google وستكسب الأموال في كل مرة ينزِّلها شخص ما أو يدفع مقابل الحصول على ميزة متميزة.

يفترض المسار الثاني (والأرخص) أن لديك التصميم والتصميم يختاران نفسك لبناء برنامج أحلامك. وبطبيعة الحال ، سيستغرق الأمر وقتًا أطول لإخراج منتجك من الأرض ، ولكن تمكنك القدرة على تمهيد عملية تطوير برنامجك من الاحتفاظ بالمزيد من الملكية في نشاطك التجاري والتحكم بشكل أكبر في المسار.


إذا كنت على استعداد لتخصيص بعض الوقت لتعلم مهارات التطوير الضرورية لبناء منتجات برمجية عالية الجودة (أو حتى أفضل الشركات لمساعدتك في الحصول على التمويل) ، فهناك قائمة متنامية لمنصات التعلم على الإنترنت ذات السمعة الطيبة مثل Treehouse و CodeAcademy و Skillcrush إلى لتحصل على المهارات التي تحتاجها.



إعلان




4. بدء موقع للتجارة الإلكترونية وبيع المنتجات المادية






إذا لم يكن إيجاد حل أفضل لمشكلة أو مئات الأشخاص خيارًا في الوقت الحالي ، فقد يكون من الأفضل إعداد متجر ظاهري وبيع العناصر الفعلية.


في هذه الأيام ، هذا لا يمكن أن يكون أسهل. جعلت مواقع مثل Shopify من الأسهل من أي وقت مضى لبناء موقع للتجارة الإلكترونية قوية وقابلة للتخصيص في عطلة نهاية الأسبوع والبدء في بيع المنتجات الآن.

هذا هو على الارجح واحدة من أقدم الطرق وأكثرها اختبارا للوقت لكسب المال على الانترنت. أنتج الكثير من رواد الأعمال الرقميين أعمالًا مستدامة من خلال:

خلق منتجات مادية يعرفها الناس في محرابهم
شراء سلع منخفضة التكلفة مصنوعة في بلدان أجنبية أو إعادة تجميعها أو دمجها مع منتجات أخرى وبيعها بأسعار أعلى في الأسواق المحلية عبر الإنترنت
في حين أنه سيكون لديك بالتأكيد مستويات أعلى من النجاح إذا كان بإمكانك إنشاء وتسويق المنتج الفريد الخاص بك ، من تجربتي الخاصة (ومن العديد من رجال الأعمال الآخرين) ، فأنا أعلم التكاليف والمخاطر المرتفعة للغاية المرتبطة ببداية منتج قائم اعمال.

بدلاً من ذلك ، إذا تمكنت من العثور على منتج صلب يتم تصنيعه بالفعل بسعر معقول من سوق مثل AliExpress ، أو LightInTheBox ، أو DinoDirect وتسويقه لجمهورك ، فستكون لديك ماكينة تجارة إلكترونية من صنع المال.

الآن ، دعونا ندخل في التفاصيل الدقيقة حول كيفية عمل متجرك على الإنترنت.

سواء كنت تبيع منتجات جديدة خاصة بك أو تعيد بيع بضائع أخرى ، لا يزال يتعين عليك التفكير في كمية المخزون الذي ستحمله ، وكيف ستقوم بتمويل تكاليف الشراء المسبقة ، وحيث ستقوم بتخزين المخزون الخاص بك . تذكر أنه حتى لو تجنبت دفع الإيجار على واجهة محل ، فما زلت بحاجة إلى تخزين مخزونك في مكان ما.

حسنا. ليس دائما. هناك خيار آخر أصبح شائعًا بشكل لا يصدق في السنوات القليلة الماضية (وهي طريقتك الشخصية المفضلة لتشغيل نشاط منتج) ، والتي يطلق عليها إسقاط الشحن.


مع انخفاض الشحن ، أنت على شراكة فعالة مع الشركة المصنعة أو تاجر الجملة لبيع منتجاتها. بهذه الطريقة ، لا تدفع تكاليف مقدمة لشراء المستودع ، ولا تجلس على العناصر غير المباعة التي تستهلك مساحة تخزين باهظة الثمن ، ولا تحتاج إلى التعامل مع شحن المنتجات بنفسك. يمكنك ببساطة إنشاء موقعك ، وتعبئته بمنتجات قابلة للتنزيل ، وقيادة العملاء ، مع كل شيء آخر تقريبًا من أجلك.



إعلان



بالطبع ، هناك سعر أعلى لكل منتج وهوامشك أقل ، ولكن يمكنك بدء تشغيل متجرك عبر الإنترنت بأكثر من مجرد موضوع Shopify وبعض الصور المستضافة لمنتجاتك. عندما يقوم العميل بعملية شراء ، فإنك تشتري المنتج من مورديك الذي يقوم بشحنه مباشرة إلى العميل.

لا مخزون. لا منتجات معالجة نفسك. لا الشحن باليد. تبدو مذهلة جدا.

إذا كنت ترغب في استكمال البيع في متجر Shopify مع أسواق أخرى ، فإليك بعض الخيارات الأخرى ذات الربحية العالية:

تحقيقًا لأمازون: بدلاً من انخفاض الشحن ، يتيح لك Amazon تخزين منتجاتك في مستودعاتها الخاصة ، مما يجعلها متاحة مجانًا لأعضاء الشحن مجانًا لمدة يومين. الذي ثبت لزيادة كبيرة في المبيعات.


Etsy: إذا كنت تمتلك منتجات مصنوعة يدويًا أو ماكرة ، فإن Etsy تعتبر سوقًا رائعًا للسوق وبيعها (نقاط المكافأة إذا كان منتجك موجهًا نحو جمهور أكثر من الإناث)
موقع eBay: لا يزال عملاق المزاد على الإنترنت موجودًا في اللعبة ، وهو جيد بشكل خاص لبيع الإلكترونيات والأدوات والملابس والملابس والإكسسوارات.
كريغزلست: على الرغم من أن أقلها قابلية للتوسع ، إلا أنها يمكن أن تكون مكلفة للغاية وفعالة من حيث الوقت لبيعها محليًا.




5. البحث عن عملاء لحسابهم الخاص وبيع الخدمات الخاصة بك







إذا كان لديك مهارة قابلة للتسويق - مثل الكتابة أو التصميم أو تطوير الويب أو التسويق أو إدارة المشاريع أو أي شيء آخر - فإن واحدة من أسهل الطرق لجعل الأموال الإضافية المستدامة عبر الإنترنت هي بدء العمل الحر.

وعلى الرغم من أن عملية التمثيل الحر قد لا تكون قابلة للتوسع مثل بعض الأفكار الأخرى التي تحدثنا عنها ، إلا أنه ليس من غير المألوف بالنسبة للمبالغين في مجال الأعمال الذاتية أن يبنوا أعمالًا تجارية صالحة تتكون من ست شخصيات لأنفسهم. (في الواقع ، لقد أجريت مقابلات مع العديد منهم على بودكاست خاصتي!)

اليوم ، أكثر من 54 مليون أميركي يختارون التخلي عن الوظائف التقليدية والبدء في عمل حر.

هناك الكثير من العمل والعملاء التي يمكن العثور عليها. إذا كنت تعرف أن ننظر فيها. للبدء ، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان هناك ما يكفي من الطلب على المهارات الخاصة بك لجعله يستحق بذل الجهد للخروج للبحث عن عمل. ابدأ بالبحث عن لوحات العمل المستقلة على UpWork أو Freelancer أو Guru أو أحد العشرات من مجالس العمل الخاصة الأخرى ذات المهارات.

كم عدد المنشورات المخصصة لوظائف مشابهة لما تقوم به؟ إذا كان هناك مبلغ مقبول ويبدو أن هناك طلبًا ثابتًا ، ضع تلك المهارات في قائمة مختصرة وابدأ في البحث عن الشركات والصناعات التي تستأجرها.


لقد كتبت دليلًا كاملاً لبدء نشاطك التجاري الخاص ، ولكن إليك قائمة سريعة لبدء العمل:



إعلان



قرر ما هو هدفك: هل ترغب في الحصول على دخل إضافي أو تبحث عن عمل بدوام كامل؟ يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتوسيع نطاق العمل الحر ، لذا من المهم معرفة أهدافك منذ البداية.
إيجاد مكانة مربحة: لقد تحدثنا عن هذا كثيرًا. ولكن ، أين أنت أكثر راحة. ما هي المكانة التي تتقاطع فيها مهاراتك وقيمك واهتماماتك؟ هل لديك 10 سنوات من الخبرة ككاتب فني؟ هل لديك علاقات علاقات عامة طويلة الأمد ستكون ذات قيمة كبيرة في مساعدة الشركات الناشئة في إطلاق حملة تمويل جماعي ناجحة؟ حدد ما الذي يجعل قيمتك فريدة من نوعها ، وتستند بشدة إلى عرض تلك القوة لعملائك المحتملين.
تحديد العملاء المستهدفين: اكتب بالضبط ما تريده كعميل لديك ثم ابدأ في البحث عن تلك الشركات وجعل قائمتك. ستحتاج إلى تنسيق محفظتك ورسائل البريد الإلكتروني الباردة مع الشركات التي تتواصل معها
تعيين الأسعار الإستراتيجية: لا تقترب التكلفة التي تدفعها في عملك اليومي بمبلغ 37.50 دولارًا أمريكيًا تقريبًا من السعر بالساعة الذي ستحتاج إلى تحصيله ، حتى تتمكن من إنشاء نفس الدخل السنوي الصافي بمجرد أن تعمل لحسابك الخاص. يمكن أن يساعدك رسم المعلومات هذا على حساب معدل ساعات العمل الحر الخاص بك في تحديد ما يجب عليك دفعه.
العرض التقديمي ، والبريد الإلكتروني البارد ، وتوقيع عملائك الأوائل: الآن حان الوقت لملاحقة العملاء. اذكرها في محتواك. التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني أو LinkedIn. خصص الملعب لإظهار نوع القيمة التي تجلبها إلى الطاولة. (يمكنك حتى قراءة قوالب البريد الإلكتروني الباردة الخاصة بي).
وأخيرًا ، تذكر دائمًا أن لديك عقدًا مستقلاً ثابتًا في مكانه.

قد تكون تعمل في وظائف صغيرة لتبدأ بها ، ولكن الحصول على عادة عدم البدء بالعمل الحر دون عقد في مكان يمكن أن يوفر لك وقت كبير على الطريق.


إعلان



6. بدء التدريب عبر الإنترنت وبيع مشورتكم






على غرار بيع خدماتك المستقلة ، يمكنك أيضًا البدء في بيع معرفتك ونصائحك في مجال تتخصص فيه كمدرب أو مستشار. إذا كان بإمكانك إصدار فاتورة لك كخبير ، فهناك الكثير من الأشخاص الذين هم على استعداد لدفع ثمن وقتك.

إن كونك مدربًا أو مستشارًا عبر الإنترنت يعد طريقة رائعة لجني الأموال عبر الإنترنت ، بدلاً من منح العميل التسليمات المستمرة (على سبيل المثال عندما تكون مستقلاً) ، فإنك تعلمها أن تكون أفضل وأسرع وأقوى من المنافسة. تصبح خبرتك المنتج الذي تبيعه.

والأفضل من ذلك ، إذا تمكنت من إيجاد طرق لتجميع خبرتك ومهاراتك التدريبية في برنامج سهل الهضم ، فلديك القدرة على توسيع نطاق هذا النموذج التجاري بشكل ملحوظ.

الآن ، إذا كنت لا تعرف أشخاصًا قد يرغبون في الحصول على خدمات التدريب الخاصة بك ، فهناك عدد من الأدوات والمجتمعات عبر الإنترنت التي تجعل من السهل جدًا العثور على العملاء وتعليمهم ، على أي موضوع يمكن التفكير فيه. توفر لك الأنظمة الأساسية التي تعتمد على المجتمع مثل Savvy.is و Clarity.fm و Coach.me شبكة من العملاء المحتملين للتفاعل معها بالإضافة إلى حل متكامل للدفع.

وعلى الرغم من أنها واحدة من أكثر الأنشطة التجارية التي لا يمكنك تحمل نفقاتها إلا في الوقت الذي يمكنك تقديمه ، فإن العديد من المدربين عبر الإنترنت يحققون المئات أو حتى الآلاف لحزمهم.

إنها أيضًا واحدة من أسرع الطرق التي يمكنك إعدادها والبدء في توليد الأرباح. كل ما تحتاجه حقاً هو حساب مع إحدى مجموعات التدريب على الإنترنت التي ذكرتها أعلاه وخبرتها للمشاركة.


إعلان



7. إنشاء دورات عبر الإنترنت لإنتاج منتجك






إذا كنت بالفعل خبيراً في موضوع ما - إما من خلال وظيفتك الحالية أو عملك الحر أو التدريب - يمكنك تجميع تلك المعرفة في دورة عالية القيمة وبيعها لسنوات قادمة.

في حين أن بناء دورة عبر الإنترنت وإطلاقها وتسويقها يتطلب قدرا كبيرا من الجهد الصاعد ، إلا أن إمكانية كسبها تكمن في السقف (خاصة بالمقارنة بالكثير من الطرق الأخرى عبر الإنترنت لجني الأموال التي نتحدث عنها).

تُعرف الدورات والمنتجات المعرفية الأخرى مثل الكتب الإلكترونية بالدخل السلبي. يعني ذلك ببساطة أنه بمجرد وضع الوقت والجهد المسبق ، مع قليل من الصيانة العادية والتسويق ، ستتمكن من الاستمرار في البيع وجني المال منها لعدة أشهر وسنوات.

إذاً ، كيف يمكنك وضع الدورة التدريبية الخاصة بك؟ أحد قصص نجاحي على الإنترنت المفضلة يأتي من Bryan Harris من Videofruit ، الذي أنشأ وأطلق دورة عبر الإنترنت في 10 أيام فقط جعلته 220،750 دولار!

ولتحقيق هذا الهدف الرائع ، تابع براين عملية من أربع مراحل لاكتشاف وتأكيد مساره وإطلاق مساره:

المرحلة 1: استكشاف واكتشاف أفضل موضوع لدراسته استنادًا إلى المشاركات الأكثر شعبية من مدونته. هذا يضمن أنه يعرف أن المحتوى كان قيماً بالفعل لجمهوره.

المرحلة الثانية: التحقق من أن الأشخاص سيدفعون مقابل الدورة الدراسية عن طريق استطلاع رأي القراء وتأمين الطلبات المسبقة. (هذا جزء مهم ينسى الكثير من الناس ، ولا تنفق وقتًا طويلاً في بناء شيء ما إلا إذا كنت تعرف أن هناك جمهورًا مدفوعًا مقابل ذلك).

المرحلة 3: كتابة محتوى الدورة التدريبية وتسجيله وتعديله بسرعة. كما كان يعلم بالفعل أن هناك طلبًا ، كان من المنطقي إنشاء المحتوى في أسرع وقت ممكن. يمكنه دائمًا الرجوع والتحديث أو التعديل استنادًا إلى التعليقات الواردة من طلابه الأوائل.

المرحلة الرابعة: بدء الدورة التدريبية إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة به. ينجح نجاح الدورة الدراسية في الوصول إلى الأشخاص المناسبين. وجمهورك ، مهما كان صغيرا ، عادة ما يكون أفضل مكان للبدء. ومع ذلك ، يجب أن تكون لديك فكرة واضحة عن خطة الإطلاق قبل طرحها مباشرةً.


الآن ، ماذا لو لم يكن لديك مدونة بها مشاركات رائجة؟ أو قائمة البريد الإلكتروني لتسويق؟ لنلقِ نظرة على كيفية إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت بدون تجربة سابقة:

إعلان

ابدأ بأخذ الدورات الأخرى التي تهتم بها: ليس فقط هذا التحليل المهم للمنافسات والفرص ، ولكنه يمنحك أيضًا فكرة عن الكيفية التي يمكن أو يجب أن تبدو بها الدورة. ما هي السرعة مثل؟ هل يتم ذلك عبر البريد الإلكتروني أو الفيديو أو الدردشات الشخصية؟ بعد أن تفهم كيف تريد أن تبدأ الدورة التدريبية الخاصة بك ، فقد حان الوقت لتحديد ما يجب أن تتضمنه. هذه الدورات نفسها هي مكان انطلاق عظيم. كيف يمكنك جعل الدورة التدريبية الخاصة بك أفضل أو أكثر إثارة للاهتمام؟ هل لديك تجربة مع الآخرين لا؟
اختر مكانتك و تحقق من الطلب: مجموعة الدورات الذهبية هي عندما يمكنك العثور على مكان مخصص يتناسب مع مهاراتك وخبراتك الفريدة. من الطرق الرائعة لتحقيق ذلك استخدام مؤشرات Google ومخطط الكلمات الرئيسية في Google للبحث عن متوسط ​​حجم البحث الشهري للكلمات الرئيسية ذات الصلة بمحتوى الدورة التدريبية المقترح. هل يبحث الأشخاص بنشاط عن معلومات عالية الجودة حول هذا الموضوع؟ بالطبع ، إذا كنت تقوم بالفعل بإنشاء محتوى لمدونة ، أو خدمة تدريب ، أو موقع مثل Medium ، يمكنك اختبار الطلب بهذه الطريقة مجانًا تمامًا مثلما فعل Bryan.
ابحث عن شركاءك المتميزين والمتعاونين معهم وأبطالك: أثناء إنشاء الدورة التدريبية ، ابحث عن الأشخاص البارزين الذين ينشئون أيضًا محتوى في الفضاء. انظر كيف تعمل شركاتهم ودمج ذلك في خطتك الخاصة. يمكنك أيضًا التواصل مع أي من أصحاب النفوذ وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الدورة التدريبية الخاصة بك. بهذه الطريقة ، سيتم تحفيزهم لمشاركة المحتوى الخاص بك مع جماهيرهم الخاصة (والتي يمكن أن تكون وسيلة رئيسية لتوليد مبيعاتك الأولى - فهي تساعد إذا كنت تستخدم واحدة من أفضل إدارة علاقات العملاء للشركات الصغيرة - وتبدأ في بناء موقعك الخاص تواصل اجتماعي!)

إنشاء تجربة دورة قاتلة: مع التحقق من الدورة التدريبية الخاصة بك وفي العمل ، تحتاج إلى معرفة كيف سيأخذ الناس ذلك. يختار معظم منشئي المحتوى الدراسي استضافة دوراتهم التدريبية من مواقع الويب الخاصة بهم. وبهذه الطريقة ، يحصلون على قيمة إعادة العملاء إلى موقعهم على أساس منتظم. أستضيف الدورات التدريبية الخاصة بي من نطاق فرعي على موقعي الخاص ، لذلك يمكنني إضافة المزيد بسهولة. تجربة الدورة التدريبية مهمة للغاية أيضًا. وبعد تجربة معظم الحلول ، أوصي بـ Teachable - منصة عبر الإنترنت مصممة خصيصًا للدورات التدريبية.

قم بتكوين جمهورك في مجتمع الدورة التدريبية: إذا كنت تبدأ للتو في تكوين جمهور لنفسك وترغب في الاستفادة من المجتمعات التي تبحث بالفعل عن محتوى فعليك اختيار استضافة الدورة التدريبية على الإنترنت وبيعها على موقع مثل Skillshare أو Udemy. هذه طرق سهلة وفعالة من حيث التكلفة لبناء جمهور واختبار مكانتك لمعرفة ما إذا كان هناك طلب على ذلك.
تسويق الدورة التدريبية الخاصة بك: إن جمال استخدام الدورة التدريبية لكسب المال عبر الإنترنت هو أنه يمكنك الاستمرار في بيعه طوال المدة التي تريدها. ابحث عن المجتمعات المتخصصة على Facebook أو LinkedIn أو Reddit التي قد تستفيد من المحتوى الخاص بك. نشر ضيف على المدونات والمواقع ذات الصلة. ابحث عن أي مكان قد تتمكن من الوصول إليه أمام الأشخاص المناسبين. مع بضع ساعات في الشهر يمكنك الاستمرار في توليد المبيعات.



إعلان


8. إطلاق قناة YouTube للترفيه والتعليم





على الرغم من تغيير YouTube لبرنامج تحقيق الدخل مؤخرًا ، إذا تمكنت من الوصول إلى الحد الأدنى الجديد من المشتركين الذي يبلغ عددهم 1000 مشترك و 4000 ساعة من وقت المشاهدة خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ، إلا أنه لا يزال مكانًا رائعًا لتحقيق أرباح إضافية عبر الإنترنت.

يمكن القول إن موقع YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم (بعد Google) وهو ثالث أكثر المواقع زيارة في العالم. في عام 2017 ، تم مشاهدة ما يقرب من 5 مليارات مقطع فيديو على YouTube كل يوم!

بدلاً من كسب المال من خلال الاشتراكات ، تستند قنوات YouTube إلى نظام إعلان تقليدي. وهذا يعني أنه كلما زاد عدد المشاهدين ، زاد عدد المشاهدين. بمجرد الموافقة على برنامج شركاء YouTube ويمكنك البدء في تضمين الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مع كل 1000 مشاهدة ، ستحصل على ما يقرب من 2 إلى 4 دولارات. والذي قد لا يبدو كثيرًا ، ولكن إذا كان لديك 100 مقطع فيديو بمعدل 5000 مشاهدة كل شهر ، فسيكون هذا مبلغًا يتراوح من 1000 إلى 2000 دولار. فقط تخيل ما إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدأ في الوصول إلى ملايين المشاهدات!

يشبه إنشاء قناة YouTube الكثير من إنشاء مدونة أو موقع ويب ، إلا أنك تعمل في الفيديو - وليس الكتابة. تتمثل الخطوة الأولى في اختيار نوع مقاطع الفيديو التي ستنشئها. تندرج معظم قنوات YouTube الناجحة ضمن إحدى الفئتين:

المحتوى التعليمي: يريد الأشخاص دائمًا العثور على أسرع طريقة لتعلم شيء جديد. تتزايد عمليات البحث على YouTube بما في ذلك عبارة "كيف" بنسبة 70٪ على أساس سنوي ، مما يجعل YouTube مكانًا رائعًا لتعليم ما تعرفه.
الترفيه: سلسلة الويب ، ومراجعات المنتجات ، والرسومات الكوميدية والمزحزحة ، ومدونات الفيديو ، وحتى مقاطع الفيديو التعليمية - هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تسلية الناس من خلال قناتك على YouTube.

بعد ذلك ، تحتاج إلى إعداد قناة YouTube الخاصة بك وبناءها. قناتك على YouTube هي القاعدة الرئيسية لكل محتواك. إذا كان لديك بالفعل حساب Google لـ Gmail أو Google Drive ، فيمكنك عندئذٍ استخدام ذلك لتسجيل الدخول إلى YouTube والبدء في إعداد قناتك. اختر اسم مستخدم يناسبك ولا يُنسى (إذا كنت تستخدم حساب Google حاليًا ، فسيتعين عليك تعديل اسم المستخدم الخاص بك في + Google).


إعلان


ستحتاج أيضًا إلى العثور على قناتك على YouTube بسهولة أكبر عن طريق إضافة كلمات رئيسية ذات صلة ضمن القسم "متقدم" واختيار البلد المستهدف (حيث تعتقد أن معظم المشاهدين هم). إذا كنت تمتلك مدونة أو موقعًا شخصيًا ، فأضفها على أنها "موقع ويب مرتبط".


حان الوقت الآن لبدء إنشاء المحتوى وتحميله. تأكد من أنك تستخدم كاميرا عالية الجودة (ستعمل معظم الهواتف الذكية ولكنني أقترح على الأقل أن يكون لديك حامل ثلاثي حتى لا تكون صورك مهتزة) ، ولكن لا تقلق بشأن كونها مثالية في البداية. يكمن جمال YouTube في أنه يمكنك مواصلة اختبار محتوى وأنماط مختلفة أثناء البحث عن ما يناسبك. بدلاً من ذلك ، التزم بجدول زمني منتظم لبناء قاعدة المشتركين الخاصة بك.

يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحتل مرتبة أعلى من خلال تجربة الأوصاف والمعاينات التي تجذب الانتباه وكذلك استخدام العلامات ذات الصلة. أنت بحاجة إلى التميز وجعل الأشخاص يريدون النقر على الفيديو الخاص بك.

عندما تبدأ بإخراج المحتوى بشكل منتظم ، نأمل أن تبدأ في بناء القليل من الجمهور. ولكن لبدء مشاهدة أموال حقيقية من YouTube ، يجب عليك تسويق مقاطع الفيديو الخاصة بك في مكان آخر. شارك قناتك على Twitter و Facebook. توزيع مقاطع الفيديو في أي مكان آخر يمكنك التفكير فيه. أيضًا ، تفاعل مع التعليقات وابدأ في إنشاء منتدى حول مقاطع الفيديو التي تنشئها حتى يشاركها الأشخاص مع أصدقائهم.

بعد الوصول إلى الحد الأقصى البالغ 1000 مشترك / 4000 ساعة ، يمكنك البدء في استثمار مقاطع الفيديو عن طريق تحديد "تحقيق الدخل باستخدام الإعلانات" ضمن علامة التبويب "تحقيق الدخل" في قناتك. في حين أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لإنشاء قناة متابعة ملائمة لقناتك على YouTube ، إلا أنه يمكن أن يكون كثيرًا من المتعة التي يمكنك القيام بها أيضًا لتصبح مصدرًا ثابتًا للدخل الإضافي.


إعلان


9. سجل بودكاست وتبادل قصص ملهمة






بودكاست هي ساخنة جدا الآن ، ولسبب وجيه. مع ازدياد جاذبية حياتنا ، يتزايد عدد الأشخاص الذين يبحثون عن طرق سلبية للمحتوى. مما يجعلهم فرصة عظيمة لبناء جمهور وكسب المال على الإنترنت.

وفي حين أن الأمر سيستغرق وقتًا لبناء جمهور كبير بما يكفي لجذب المعلنين وطرق أخرى لتحقيق دخل إضافي من البودكاست ، فإن الفرصة متاحة. أجرى جون لي دوماس مقابلة مع رواد الأعمال سبعة أيام في الأسبوع من أجل البودكاست Entrepreneur on Fire وهو الآن يحقق أكثر من 200 ألف دولار شهريًا. في الواقع ، يقوم جون بنشر كل دخله عبر الإنترنت ويظهر أنه حقق ما يقرب من 13 مليون دولار منذ إطلاقه في عام 2012.

يبحث سوق البودكاست باستمرار عن محتوى جديد وجيد. ولحسن الحظ بالنسبة لأي شخص يحاول البدء ، أصبح الأمر الآن أسهل من أي وقت مضى.

يبدأ تشغيل بودكاست ، مثل إنشاء قناة أو مدونة على YouTube ، لإخبار القصص الشيقة وبناء جمهور متفاعل. ربما أبدو مثل سجل مكسور الآن ، لكنك تحتاج إلى مكان تثير اهتمامك وهناك بالفعل طلب. يمكنك إعداد قائمة بالموضوعات التي تريد التحدث عنها ثم البحث في مخططات iTunes ، و Google Trends وغيرها من مواقع أبحاث podcast مثل cast.market للاطلاع على ما هو موجود حاليًا وشعبية.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى الأدوات المناسبة. يمكنك أن تكون بنفس التعقيد أو البساطة التي تريدها تبعًا لراحتك من خلال الأجهزة الصوتية ، ولكن على الأقل ستحتاج إلى ميكروفون وبرنامج لتسجيل صوتك. تبيع شركات مثل Behringer و Blue و Focusrite وغيرها أجهزة إعداد بودكاست التوصيل والتشغيل بجودة الاستوديو التي يمكن أن تساعدك على التسجيل اليوم.


حان الوقت الآن للتخطيط لعرضك. إذا كنت تعرض عرضًا على غرار المقابلة ، فستريد الآن البدء في إشراك بعض الضيوف. يمكنك استخدام شبكتك الاجتماعية الحالية للتواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل أو أنهم متصلون على Twitter أو Facebook. يمكنك أيضًا التوجه إلى Medium أو Amazon للعثور على المؤلفين أو الخبراء حول موضوعات محددة خاصة بك.



إعلان



بمجرد جمع قائمة ، قم بتجميع البريد الإلكتروني للوصول إلى نموذج (مثلما تفعل ذلك مرارًا وتكرارًا) وهو أمر قصير وواضح مع التوقعات. أخبر الشخص الذي ستجري معه المقابلة ، ما هو البودكاست ، وماذا تطلب منهم. قم بإجراء بعض المقابلات مع الأصدقاء والعائلة للتأكد من تسجيل كل شيء بالجودة التي تريدها ثم حجز الحلقة الأولى.

إذا كنت تحب تعلم برامج جديدة أو كنت من ذوي الخبرة في تحرير الصوت ، يمكنك وضع العرض معًا بنفسك. وبخلاف ذلك ، هناك الكثير من الخدمات التي يمكنك العثور عليها والتي ستساعدك في تعديل عرضك وإنشاءه في مكان مثل UpWork و Fiverr.

مبروك! لديك الآن حلقة بودكاست جاهزة للتحميل إلى iTunes أو SoundCloud أو أي مكان آخر وتم الترويج لها جنبًا إلى جنب مع بقية المحتوى!

تتمثل الخطوة الأخيرة في تحديد كيفية التسويق وتحقيق الدخل من ملف podcast. كلما زاد عدد جمهورك ، زادت فرص تحقيق الدخل منه. أنشئ موقعًا إلكترونيًا أساسيًا لعرضك وبدء مشاركة الحلقات إلى شبكتك. عندما تكون مستعدًا لتحقيق الدخل ، هناك بعض الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها:


  • الإعلان التقليدي (الرعاة)
  • بيع المنتجات الخاصة بك
  • التبرعات والتمويل الجماعي
  • بيع محتوى "مشترك فقط"
  • وضع العروض الحية
  • كما يقول آرون ماهنكي ، مبتكر برنامج Lore podcast:


"أنا دائما اقول podcasters لاستخدام أكبر عدد ممكن من الدفق. لا تبيع الإعلانات على العرض فقط. لا تبيع فقط القمصان. لا تفعل فقط التمويل الجماعي. تفعل كل ذلك. اجمعها واعثر على المزيج المناسب ، ويضيف معًا شيئًا أقوى وأكثر موثوقية. "


إعلان


10. الانضمام إلى شركة بدوام جزئي (أو بدوام كامل)






في حين أن معظم الأفكار المتعلقة بجني الأموال عبر الإنترنت والتي قمنا بتغطيتها حتى الآن يمكن القيام بها إلى جانب ، إذا كنت تسعى إلى تغيير مهنتك تمامًا والبدء في العمل عبر الإنترنت ، هناك الآلاف من الشركات التي تبحث عن توظيف ممن لا يهتمون أنت.


هناك المزيد والمزيد من الشركات والشركات الناشئة التي تتبنى العمل عن بعد - حيث تستخدم أدوات التعاون والتواصل عبر الإنترنت للقيام بأعمالك من أي مكان تريده. ولا يجب أن تكون مصممًا أو مبرمجًا مؤلفًا من 20 عنصرًا لجني فوائد العمل عن بُعد. العديد من المراكز البعيدة هي مراكز دعم العملاء أو المواقف الأخرى التي تواجه العملاء والتي لا تتطلب مجموعات مهارات متخصصة.

والأفضل من ذلك ، أنها ليست كلها بدوام كامل ، مما يعني أنه يمكنك العثور على شركة بعيدة ومهمة تعمل كطريقة للحصول على أموال إضافية عبر الإنترنت.

إذا كنت مهتمًا ، فإليك قائمة بأسماء بعض أفضل الأماكن للعثور على الوظائف البعيدة اليوم:

  • We Work Remotely
  • Remote.co
  • Remotive
  • Skip the Drive
  • Virtual Locations
  • Remote OK
  • Flexjobs
  • Staff.com
  • Working Nomads
  • Jobspresso
  • Europeremotely
  • Jobscribe
  • WFH.IO
  • Outsourcely
  • PowerToFly
  • Landing.Jobs
  • AngelList
  • Authentic Jobs
  • The Muse
  • Idealist
  • Indeed
  • ...



الآن ، دعونا نتحدث عن بقية الخيارات للحصول على أفضل الطرق لكسب المال على الإنترنت.


إذا كنت تبحث عن إنشاء مهنة جديدة عبر الإنترنت ، فإن الطرق العشر الأولى التي نجريها للتو هي بعض من أفضل المسرحيات طويلة الأجل لجني المال عبر الإنترنت. ومع ذلك ، بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص (بما فيهم أنا) ، قد ترغب في العثور على فرص عمل سريعة أخرى على الإنترنت حيث يمكنك البدء في رؤية العودة بسرعة أكبر.



إذا كنت تبحث عن إنشاء مهنة جديدة عبر الإنترنت ، فإن الطرق العشر الأولى التي نجريها للتو هي بعض من أفضل المسرحيات طويلة الأجل لجني المال عبر الإنترنت. ومع ذلك ، بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص (بما فيهم أنا) ، قد ترغب في العثور على فرص عمل سريعة أخرى على الإنترنت حيث يمكنك البدء في رؤية العودة بسرعة أكبر.

وهي فكرة رائعة. بطبيعة الحال ، فإن جني الأموال عبر الإنترنت يتطلب الصبر والجهد. ولكن هناك الكثير من الطرق التي أثبتت جدواها يمكنك البدء في جني الأموال من دون أن يؤدي ذلك إلى وقت طويل في بناء شركة ناشئة أو الحصول على أعمالك المستقلة الخاصة بك على الأرض.

وأيضًا ، بغض النظر عن مهنتك ، من المهم تنويع مصدر دخلك. وهذا يعني وجود عدة تدفقات للدخل من مصادر متعددة ، مثل بيع خدماتك لحسابك الخاص ، والدخل التابع والدخل السلبي ، بالإضافة إلى التدريب وغير ذلك من الوظائف الفردية عبر الإنترنت.

لن يؤدي هذا فقط إلى مضاعفة الأموال التي تجلبها بطريقة جادة ، بل يحميك أيضًا من أي تغييرات مفاجئة في السوق أو في نشاطك التجاري. تذكر هذا القول القديم حول وضع كل بيضك في سلة واحدة؟ ستضعك بضع ساعات في الأسبوع ملتزمة بواحد أو اثنين من الفرص التالية في وضع أقوى بكثير لتكون آمنة ومستقلة من الناحية المالية.

لذلك ، بغض النظر عن تخصصك أو مكانتك المتخصصة ، فهناك طريقة لاستخدام مهاراتك لجلب أموال إضافية عبر الإنترنت من أجلك هنا:


إعلان



11. اختبار المواقع






ربما لديك فكرة قوية عما يجعل الموقع جيدًا. هل التصميم نظيف وسهل للتنقل؟ هل المحتوى منطقي؟ لحسن الحظ ، هناك الكثير من الناس الذين يريدون سماع أفكارك. كما أنهم سيدفعون لك مبلغًا معقولًا (معظم المواقع تدفع 10 دولارات لكل 20 دقيقة ، أو ما يعادل 30 دولارًا في الساعة!)

لاختبار مواقع الويب هذه ، ستتم مطالبتك بزيارة الموقع المعني وتسجيل ردود أفعالك وأفكارك أثناء استعراضها. للبدء في صنع أموال إضافية عبر الإنترنت من خلال اختبار مواقع الويب ، اشترك في بعض الخدمات الأكثر شيوعًا مثل UserTesting.com أو Userlytics أو TryMyUI أو Userfeel أو TestingTime (للأشخاص خارج الولايات المتحدة) أو وظائف الدخل الجانبي.



إعلان




12. رواية الكاسيت





تشهد صناعة الكتب الصوتية ازدهارًا كبيرًا ، ولكن 5٪ فقط من الكتب يتم تحويلها إلى تنسيق صوتي. إذا كانت لديك خلفية في التمثيل ، أو إذا قال الأشخاص لديك صوتًا مخصصًا للراديو ، فيمكنك الحصول على أموال إضافية لتسجيل الإصدارات الصوتية للكتب المستقلة والشعبية. تقوم مواقع مثل ACX بتوصيل مؤلفين مع فنانين مسموعين. لذلك ، سواء كنت مؤلفًا يبحث عن طرق أكثر لبيع كتابك ، أو ممثلًا فاعلًا / صوتًا يتطلع إلى تحقيق دخل إضافي ، يمكنك بيع خدماتك عبر الإنترنت.


إعلان



13. كتابة وبيع كتاب إلكتروني (Amazon النشر الذاتي)








الكثير من الناس يحلمون بكتابة كتاب ، لكنهم لا يتعاملون معه. ولكن بغض النظر عن ذلك ، فأنا متأكد من أن لديك خبرة وقيمة يمكنك تقديمها من خلال كتابة كتاب. من خلال تعبئة مهاراتك ومعرفتك في كتاب إلكتروني قابل للتنزيل يساعد الأشخاص على تعلم مهارة ، أو التقدم في وظائفهم ، أو بدء نشاط تجاري ، يمكنك تغيير حياة شخص ما وتحقيق أرباح جيدة عبر الإنترنت.

والأفضل من ذلك ، يمكنك حتى تحميل كتابك الخاص إلى واحد من أكبر بائعي الكتب في العالم: Amazon. من خلال النشر الذاتي للأمازون ، يمكنك تحديد السعر والاحتفاظ بحقوق كتابك والوصول إلى جمهور Amazon الهائل. مقابل كل عملية بيع ، تحتفظ بنسبة 70٪ من قيمة الأمازون مع باقي المبلغ كرسوم. إذا كنت ترغب في البدء ، راجع دليل ليزلي صامويل الرائع لبيع الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت أو اتبع Tara Gentile على CreativeLive حيث توضح لك كيفية استخدام مجموعتك الحالية من العمل لكتابة كتاب إلكتروني خلال الأسبوع القادم. من يدري ، قد تكتب واحدًا من أفضل كتب الأعمال لهذا العام!


إعلان



14. هل مايكرو وظائف في الأمازون ترك الآلي








أما Amazon Mechanical Turk ، فهي خدمة تتيح لك كسب المال عبر الإنترنت من خلال القيام بالمهام الدقيقة المدفوعة الأجر. كل مهمة هي أمر بسيط يتطلب تفاعلًا بشريًا مثل نتائج بحث التصنيف ، والتحقق من التهجئة الصحيحة على مصطلحات البحث ، أو تصنيف نغمة مقالة ، أو حتى الترجمة الأساسية. يمكنك إجراء هذه المهام من أي مكان تريده وكسب الأموال عبر الإنترنت من أكبر متاجر التجزئة الإلكترونية في العالم.




15. الانضمام إلى شبكة لحسابهم الخاص (مثل Upwork ، أو Fiverr)








قد يستغرق الأمر بعض الوقت لبناء عملك المستقل الشخصي. ومع ذلك ، هناك طلب أكثر من أي وقت مضى على المترجمين المستقلين. لذا ، إذا كنت ترغب في البدء في كسب المال عبر الإنترنت من خلال العمل الحر ، فيمكنك الانضمام إلى واحدة من أفضل الشبكات المستقلة ، مثل UpWork أو Fiverr أو Guru أو Freelancer.com أو PeoplePerHour. قم بالتسجيل ، وقم ببناء ملف التعريف الخاص بك ، وقم بتحميل بعض عينات من عملك وابدأ في كسب المزيد من المال عن طريق القيام بوظائف صغيرة حرة.

حتى إذا كان لديك بالفعل خبرة أو عملاء لحسابهم الخاص ، فإن هذه الشبكات يمكن أن تكون طريقة رائعة لتكملة دخلك والحفاظ على العمل قادمًا دون أن تقضي الكثير من الوقت في التواصل البارد.


إعلان



16. بيع خدماتك على المواقع المتخصصة مثل 99Designs ، Cloudpeeps أو TopTal






إذا كنت من العاملين المهرة في مجال محدد ، مثل التسويق أو التصميم أو تطوير البرامج ، فهناك أسواق متخصصة تخدمك فقط. هذه أماكن مذهلة لكسب المال على الإنترنت كما تعلم أن الأشخاص الذين يزورونهم يبحثون تحديدًا عن المهارات التي لديك. تحقق من أماكن مثل 99Designs أو Dribbble للمصممين ، Cloudpeeps للتسويق ومحترفي تحسين محركات البحث ، و TopTal ، Crew ، أو Gigster لمطوري البرامج عالية المستوى. بمجرد أن تبني مهارات التطوير الخاصة بك ، يمكنك البدء في بناء علامة تجارية لنفسك كمستشار أعلى قيمة والبدء في شحن العلامات التجارية للمشروعات الكبيرة مثل تنفيذ إصلاح شامل لـ WordPress أو ترحيل موقع ويب من http إلى https.


إعلان


17. هل التصميم الجرافيكي للشركات المحلية





تجول في محيطك أو مدينتك ، وأنا متأكد أنك سترى أطنانًا من الأنشطة التجارية المحلية الرائعة ذات التصميم الفظيع. ومع ذلك ، مع أدوات سهلة الاستخدام مثل Adobe Illustrator و Venngage و Stencil و Visme ، فإن أي شخص لديه عقلية إبداعية وكمية كبيرة من الحوافز يمكن أن يبدأ في جني الأموال عبر الإنترنت من خلال كونه مصممًا جرافيكيًا للشركات المحلية.



18. التسويق عبر البريد الإلكتروني مع النشرة الإخبارية المتخصصة (سكيم ، سيد غنائم)



إعلان






كم عدد الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني التي تقصف بها كل يوم؟ هناك سبب لذلك. يعتبر التسويق لمجموعة من مشتركي البريد الإلكتروني المهتمين بنشاط واحدة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. هناك حتى مليون دولار من الأعمال بنيت من النشرات الإخبارية بالبريد الإلكتروني البسيطة مثل TheSkimm ، أو Mister Spoils. تستهدف كل رسالة إخبارية نوعًا معينًا من المستخدمين يتضمن محتوى يوميًا مثيرًا للاهتمام ، في حين تشارك أيضًا مع الشركات والشركات التابعة ذات الصلة لجلب أموال إضافية. إذا كان هذا يبدو مروعًا ، فهو ليس كذلك. أدوات مثل MailChimp و ConvertKit و AWeber تسهل من أي وقت مضى البدء في التسويق عبر البريد الإلكتروني. ومن الخيارات الرائعة الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار (مع وجود أكبر خطة مجانية متاحة) هي SendPulse ، مع قدرتها على إرسال ما يصل إلى 15000 بريد إلكتروني شهريًا إلى 2500 مشترك ، ومن ثم خطط بأسعار معقولة تبدأ من أقل من 10 دولارات في الشهر عند النمو من هناك.


إعلان



19. يبيع المنتجات في متجر Shopify






إذا كنت جادًا في جني الأموال من بيع الأشياء عبر الإنترنت ، فمن المستحيل جدًا عدم التوصية بـ Shopify. تمنحك المنصة كل ما تحتاجه لتشغيل المتجر على الإنترنت في أقل من يوم بما في ذلك مجال مخصص ، قوالب جميلة (بحيث لا تحتاج إلى مهارات التصميم) ، خيارات دفع آمنة ، ويمكنهم حتى رعاية التسويق والشحن لك. سواء كنت تروّج لمنتجاتك الخاصة أو تصميماتك أو تنظيم منتجات أخرى للأشخاص في مكانك الخاص ، فإن Shopify هو الخيار الأفضل لتشغيل متجرك عبر الإنترنت.






20. بيع الحرف الخاصة بك والفن على Etsy







Etsy هو السوق الأكثر شعبية على الإنترنت للسلع اليدوية والحرف اليدوية. من أساور إلى حقائب الهاتف ، والخواتم ، والأثاث ، وأكثر من ذلك ، تعتبر Etsy مثالية لأي شخص مبدع ويريد بيع إبداعاته اليدوية. طالما أن لديك المساحة ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى واحدة من أفضل الطرق لكسب الأموال عبر الإنترنت والتي يمكن البدء بها باستثمار محدود للغاية. خذ بعين الاعتبار الخطوات الخمس التالية لبدء متجر Etsy ، من Handmadeology.

بينما تعتبر Etsy مكانًا رائعًا للوصول إلى العملاء المحتملين الذين لم يكن من الممكن أن يعثروا عليك بخلاف ذلك ، فبمجرد أن تستيقظ وتعمل على بناء جمهور لائق ، يمكنك نقل متجرك إلى Shopify والاحتفاظ بجزء أكبر من الدخل الذي تقوم به من بيع البضائع الخاصة بك.





21. تصبح مؤثر على Instagram






قم ببناء حساب على حساب Instagram الخاص بك ويمكنك بسرعة كسب أموال إضافية عبر الإنترنت. إن العلامات التجارية الكبرى وشركات الترس ، وحتى الشركات الناشئة على استعداد لطرح 500-500 دولار أمريكي لكل مشاركة من أجل الوصول إلى جمهورك. في حين أنه من الأصعب والأصعب بناء جمهور ضخم في Instagram ، إذا كان لديك بالفعل مكانة متينة وتقوم بنشر محتوى عالي الجودة بانتظام ، مع القليل من التعديلات الصغيرة يمكنك أن تجعل نفسك مؤثرا. تحقق من هذه المقالة الرائعة من Shopify حول كيفية بناء Instagram الخاص بك وتنميته للبدء.


إعلان



22. بيع الفن والتصاميم الخاصة بك على المجتمع 6





في حين أن Etsy رائعة للسلع المصنوعة يدوياً التي قمت بإنشائها بالفعل ، إذا كانت لديك تصميمات قاتلة تبدو جيدة في حالات الهاتف ، أو القمصان ، أو حتى الشنق الجدارية ، والوسائد ، والألحفة ، يمكنك بيعها في Society6 بدون دفع أي شيء للبدء. يتيح Society6 للفنانين تحميل تصميماتهم وإنشاء متاجرهم الخاصة حيث يختارون المنتجات التي يمكن استخدام تصميماتهم عليها. وهذا يعني أنه يمكن استخدام تصميم واحد لعمل مجموعة كاملة من المنتجات الرائعة التي يتم طباعتها وشحنها عند الطلب عندما يشتري أحدهم منك. مع كبار منشئي المحتوى الذين يصنعون الآلاف شهريًا فقط من بيع تصميماتهم.



23. استشارات الأعمال المحلية





إعلان


كسب المال على الانترنت المحلية استشارات الأعمال لحسابهم الخاص

إذا قمت بتطوير مجموعة من المهارات القيمة أو حصلت على شهادات في مجال عملك على مر السنين ، فإن تقديم خدمات الاستشارات لأصحاب الأعمال المحليين يمكن أن يكون وسيلة مربحة لكسب المال عبر الإنترنت. سواء كنت خبيرًا في التسويق أو خبيرًا في مجال الأعمال أو خبيرًا في مجال التصنيع ، فمن المحتمل وجود مالك نشاط تجاري محلي يرغب في دفعك لمساعدته في حل مشكلة مع شركته. ابدأ بقائمة المراجعة المكونة من 18 خطوة لتصبح مستشارًا تجاريًا محليًا من Karyn Greenstreet ، ثم استخدم دليلي في صياغة بريد إلكتروني بارد فعال لإقناعهم بتوظيفك.


إعلان


24. بيع الأسهم الصور على الانترنت





كسب المال على الإنترنت بيع الأسهم الصور على الإنترنت لحسابهم الخاص

إذا كان لديك ولع وموهبة لالتقاط الصور ، يمكنك كسب أموال إضافية عبر الإنترنت من خلال أن تصبح مصورًا في البورصة وتبيع صورك إلى شركة صور الأسهم مثل ShutterStock أو iStockPhoto. ستحصل على رسوم في كل مرة يرخص فيها شخص ما صورة تم إرسالها. لكي تكون ناجحًا حقًا ، قم بإنشاء موقع التصوير الفوتوغرافي الخاص بك لتتمكن من عرض محفظتك والبدء في الحصول على عمل الشركات الخاصة الأعلى رواتب.


إعلان



25. استئجار منزلك أو غرفة على AirBnB





ليس فقط Airbnb طريقة رائعة للحصول على أموال إضافية عبر الإنترنت من خلال تأجير غرفة نومك الاحتياطية ، ولكنك تحصل أيضًا على ميزة مقابلة أشخاص جدد (إذا كان ذلك نوعًا من الأمور). يمكنك حتى استئجار شقة جديدة تماما لإدارة فقط ك Airbnb.


ولكن لا ترتكب خطأ الاعتقاد بأن هذا سيكون مصدرًا سلبيًا للدخل ، فأنت متواجدًا عندما يكون لديك ضيف وستحتاج دائمًا للحفاظ على المكان نظيفًا للزوار القادمين. علاوة على تأجير Airbnb فقط ، فكر في تقديم إضافات ضيوفك المدفوعة ، مثل Lauren Gheysens ، Royal Day Out في لندن ، إنجلترا ، حيث تقدم للزوار جولة محلية فقط في المدينة ، تكتمل بأزياء مصممة خصيصًا من القرن الثامن عشر.



إعلان


26. بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت تي شيرت






كسب المال على الإنترنت بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي شيرت لحسابهم الخاص

من الصعب أحيانًا فهم مدى حب الناس للقمصان. وبفضل المكان المناسب ، والتسويق ، والأدوات ، يمكنك إنشاء نشاط تجاري على شبكة الإنترنت يجعلك تحصل على أموال إضافية أثناء النوم. (حتى بلومبرج وفوربس يعرضان قصصاً من رواد الأعمال الذين فعلوا ذلك). إن خدمات مثل TeeSpring تجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى إنشاء شركة شحن خالية من القمصان حيث تتعامل مع المبيعات والطباعة والشحن ، مسؤولة فقط عن التصميم والتسويق. لمزيد من النصائح ، راجع هذا الدليل البسيط لإطلاق وتسويق متجر لبيع الملابس عبر الإنترنت من قبل أصدقائي في Selz.



27 - بيع خبرتك على Clarity.fm


إعلان





كسب المال على الانترنت بيع خبرتك على Clarity.fm لحسابهم الخاص

إذا كنت تتمتع بالخبرة والخبرة في مجال معين من الأنشطة التجارية ، فهناك المئات إن لم يكن الآلاف من أصحاب الأنشطة التجارية الذين يرغبون في القفز على مكالمة هاتفية واختيار عقلك. هذا يمكن أن يكون وسيلة سهلة لكسب المزيد من المال على الإنترنت ولصقل مهاراتك لاستخدامها في عملك الاستشارات أو لحسابهم الخاص. تتيح لك مواقع مثل Clarity.fm إنشاء ملف تعريف حيث يمكن لأصحاب المشاريع وأصحاب الأعمال الدفع المسبق لحجز مكالمة هاتفية معك لفترة محددة من الوقت. سواء أكنت خبيراً في جمع الأموال للشركات الناشئة أو بناء التطبيقات أو إدارة مطعم ، يمكنك كسب أموال إضافية تبيع دقائق قليلة من وقتك للأشخاص المحتاجين.


إعلان



28. الإجابة على الأسئلة المهنية على JustAnswer



Make Money Online Answer Professional Questions on JustAnswer Freelance



إذا لم يكن واضحًا بعد ، فإن المعلومات والخبرات هما أكثر الطرق المتسقة والمربحة لتحقيق المزيد من الأموال عبر الإنترنت. إذا كنت لا تحب التحدث عبر الهاتف ، فيمكنك الاشتراك للحصول على أموال للإجابة على الأسئلة المهنية على JustAnswer. هناك الآلاف من الأسئلة التي يتم طرحها كل شهر من الأشخاص الذين يبحثون عن المساعدة من المحامين والأطباء والميكانيكيين والأطباء البيطريين وغيرهم. للتقدم بطلب ، ستحتاج إلى توفير التحقق المهني الخاص بك واستئنافه ونوع تعريفه.





29. تصبح مساعد الظاهري




Make Money Online Become a Virtual Assistant Freelance




إعلان


إذا كان لديك موهبة للتنظيم ، فيمكنك كسب المال عبر الإنترنت كمساعد افتراضي لمساعدة الأشخاص على الاحتفاظ بأيامهم. سيقوم المساعد الافتراضي بعمل كل شيء من مسك الدفاتر إلى البحث ، وإدخال قاعدة البيانات ، وحجز السفر ، وإدارة البريد الإلكتروني. كما يمكن أن تكون طريقة رائعة لفرك الكتفين مع بعض الأشخاص المهمين للغاية ، وبناء شبكة المهنية الخاصة بك ، وبطبيعة الحال تنمو تيار آخر من الدخل. يمكنك العثور على العربات كبيرة على UpWork ، Fiverr ، في الواقع ، و Remote.co.


إعلان



30. احصل على مبيعات اللجنة فقط أزعج



Make Money Online Get a Commission-Only Sales Gig Freelance



كسب المال على الإنترنت الحصول على مبيعات العمولة للمفوضية فقط

إذا كنت على استعداد لتحمل بعض المخاطر ولديك قلب المزاح الحقيقي ، فيمكنك كسب أموال إضافية عبر الإنترنت للقيام بمبيعات مخصصة للعمولة فقط للشركات الناشئة والشركات الأخرى. في حين أنك لن تحصل على راتب منتظم ، مع استراتيجيات ومهارات المبيعات الصحيحة كممثل مبيعات داخلي ، يمكنك كسب المال اللائق مقابل كل عملية بيع تجلبها. ولأنك ستعمل على الأرجح مع الشركات الناشئة ، إذا كنت يمكن التفاوض على القليل من الأسهم التي يمكن أن تربح وقتًا كبيرًا إذا كنت تقدم منتجًا ثابتًا وتنجح عملية بدء التشغيل.

إذا كنت بحاجة إلى تحسين مهاراتك في المبيعات ، يمكنك الاطلاع على الدورات التدريبية عبر الإنترنت مثل التدريب على المبيعات والتنقيب على Udemy ، و Guide to Pitching و Sell Clients on CreativeLive. وبمجرد أن تكون مستعدًا ، توجه إلى Angel List واعرف ما إذا كانت هناك أي فرص لمراكز المبيعات المفتوحة تتوافق مع اهتماماتك.


إعلان



31. تدريس اللغة الإنجليزية كمدرس افتراضي






يُعد التدريس والتدريس باللغة الإنجليزية كلغة ثانية طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت ، ناهيك عن فتح بعض الأبواب لك للسفر حول العالم إذا كنت ترغب في ذلك. في الوقت الذي يُنصَح فيه باعتماد اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) كلغة ثانية ، طالما كنت متحدثًا باللغة الأصلية ولديك القدرة على التدريس ، فهناك أشخاص في دول مثل هونج كونج أو الإمارات العربية المتحدة المستعدين لدفع ما يزيد عن 25 دولارًا أمريكيًا / hr لتعلم اللغة الإنجليزية عبر Skype. تحقق من الواقع ، Learn4Good و Remote.co لدورات اللغة الإنجليزية عن بعد أو الاشتراك في موقع متخصص مثل VerbalPlanet أو Chegg Tutors.


إعلان



32. ضيف بوست ككاتب حر للمواقع المتخصصة


Make Money Online Guest Post as a Freelance Writer for Niche Websites Freelance




إذا كان لديك طريقة مع الكلمات والخبرات في مجال خاص ، فهناك الكثير من المواقع التي ستدفع للمقالات والمحتوى الذي تكتبه. فكر في المواقع التي تقرأها بانتظام. ما الذي يمكن أن تساهم به من شأنه أن يكون مثيراً للاهتمام؟ بحث عن مكانة الخاص بك ومن ثم ابحث عن طرق لعرض المواد. سيكون لدى العديد من المواقع ببساطة رابط إرسال أو اتصال في التذييل. للبدء ، تحقق من دليلي الكامل لتصبح كاتبة مستقلة في الجانب ثم أرسل مقالاتك إلى أماكن مثل Listverse و TopTenz و A List Apart و International Living و FundsforWriters و Textbroker.




33. اكتب في برنامج الشركاء المتوسط


إعلان



Make Money Online Write on Medium_s Partner Program Freelance




كسب المال على الانترنت الكتابة على Medium_s شريك البرنامج لحسابهم الخاص

المتوسط ​​هو مجتمع عبر الإنترنت حيث يمكن لأي شخص نشر المقالات والمقالات والحصول عليها أمام جمهوره من ملايين القراء الشهريين. على الرغم من أنه يمكن أن يكون مكانًا رائعًا لبناء جمهورك لمدونتك الخاصة أو العثور على عملاء لشركتك الاستشارية ، مع برنامج الشركاء الجديد الخاص بـ Medium ، يمكنك الآن كسب الأموال عبر الإنترنت كلما قرأ أحدهم مقالاتك. التسجيل مجانًا ويمكنك اختيار ما إذا كانت مقالاتك متاحة مجانًا أو للقراءة فقط من قبل هؤلاء الأشخاص الذين يدفعون 5 دولارات أمريكية شهريًا للحصول على عضوية بريميوم متوسط. ستحقق أرباحًا استنادًا إلى عدد الأشخاص الذين يقرأون مشاركاتك ويتفاعلون معها كل شهر.


إعلان



34. مساعدة الناس مع الضريبة الإعدادية


Make Money Online Help People with Their Tax Prep Freelance




إنها ليست نوعًا من الفرص المتاحة عبر الإنترنت التي تغطيها المجد ، ولكن الجميع بحاجة إلى مجموعة من العيون للتأكد من أن الأرقام تضاف في نهاية العام. كل عمل ومعظم الأفراد يحتاجون إلى شخص ما للمساعدة في إعداد الإقرارات الضريبية ، وخاصة أصحاب الأعمال الصغيرة الوقت أو الموارد. تقدم مدرسة ضريبة الدخل مجموعة من برامج التدريب التي ستصادقك على إعداد الضريبة في أقل من 10 أسابيع ، وبمجرد بدء موسم الضرائب ، ستتمكن من الحصول على ما معدله 229 دولارًا في العائد كمعهد ضرائب مستقل مع هذه الفكرة التجارية الجانبية ، تقارير CNBC.


إعلان


35. نسخ الصوت والمقابلات


Make Money Online Transcribe Audio and Interviews Freelance



كسب المال عبر الإنترنت نسخ الصوت والمقابلات لحسابهم الخاص

يسجل الصحفيون والأطباء والمحامون والأكاديميون والباحثون مقابلات كل يوم ويحتاجون إلى شخص ما لتسجيل ما قيل. لذا ، إذا كنت مرتاحًا للاستماع إلى نفس الصوت مرارًا وتكرارًا أثناء كتابته ، يمكنك كسب المال بشكل جيد عبر الإنترنت لإجراء النسخ.

تدفع معظم الخدمات في أي مكان من 15 دولارًا إلى 25 دولارًا في الساعة من التسجيل الصوتي. إذا كنت متخصصًا ولديك تدريب على النسخ القانونية أو الطبية ، فيمكنك إجراء المزيد. إذا كنت مبتدئًا transcriptionist يمكنك العثور على وظائف في Transcribe Anywhere و TranscribeMe و Quicktate و Rev و Tigerfish و Crowdsurf.




36 مقالات تدقيق



إعلان

Make Money Online Proofread Articles Freelance



كسب المال على الانترنت تدقيق المواد لحسابهم الخاص

طالما لا تزال هناك كلمة مكتوبة ، سيكون هناك دائمًا محررون. التحرير الحر والتدقيق اللغوي ليس فقط يدفع أجرًا مناسبًا لكل ساعة ، بل يمنحك أيضًا الفرصة لقراءة المواضيع المثيرة للاهتمام أيضًا. والأكثر من ذلك ، أن السعي وراء الكتابة والتحرير المستقل كفكرة عمل يمكن أن يوفر لك نمط حياة يتيح لك السفر إلى العالم كبدوح رقمي. يمكنك العثور على الكثير من الوظائف الشاغرة من الشركات والأفراد الذين يحتاجون إلى الكتابة ، والتدقيق ، وتحرير الخدمات على Upwork ، مما يجعل هذه فرصة عالية الطلب لكسب المال عبر الإنترنت.


إعلان



37. العلامات الخاصة وبيع المنتجات في منطقة الأمازون


Make Money Online Private Labelling and Selling Products on Amazon




يتم بيع أكثر من نصف مليار منتج على موقع Amazon كل شهر ، مما يجعله فرصة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. ولكن ، مثل كل الأمور الأخرى التي تنطوي على جني الأموال عبر الإنترنت ، يتعين عليك القيام ببعض الأعمال لكسبها. خيار واحد في Amazon هو العثور على المنتجات التي تم تصنيعها بالفعل وشراؤها وبيعها بسعر مخفض. على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن منتجات عامة مثل الساعات ، وسلاسل المفاتيح والأكواب لإرفاقها بعلامتك التجارية. للحصول على معلومات عميقة عن كيفية تحقيق المزيد من المال من خلال هذه الاستراتيجية ، تحقق من كيفية قيام المسوق الرقمي Neil Patel مؤخرًا بإجراء هذه التجربة العامة على مدونته.


إعلان


38. مستشار السفر عبر الإنترنت


Make Money Online Online Travel Consultant Freelance


جعل المال عبر الإنترنت على الانترنت مستشار السفر لحسابهم الخاص

إذا كنت تحب السفر وتجد نفسك تبحث عشوائياً عن مبيعات تذاكر الطيران أو تتصفح Lonely Planet ، فلماذا لا نحتل مكاناً مناسباً لك كسفير سفريات خاص؟ فعل صديقي ، مارك جاكسون ذلك ، وجعل المال الإضافي عبر الإنترنت مع أعماله في مجال استشارات السفر. ابدأ بتوصيات شفهية من الأصدقاء الذين يعرفون أنهم يمكن أن يعتمدوا عليك في أرخص الرحلات الجوية ، ثم ينتقلون لإنشاء مجموعة فيسبوك أو ينكدين لدعوة الأشخاص الذين يرغبون في البقاء على رأس أحدث الصفقات. في نهاية المطاف ، يمكنك أن تدور هذه الأمور في مؤسسة استشارية بدوام كامل لتعليم الناس كيفية جعل رحلة أحلامهم حقيقة.


إعلان


39. ظائف الظاهري الظاهري على TaskRabbit


Make Money Online Do Virtual Odd Jobs on TaskRabbit Freelance


كسب المال على الانترنت هل الظاهري وظائف غريبة على TaskRabbit لحسابهم الخاص

إذا كنت لا تمانع في القيام بالأعمال الخاصة بالأشخاص الآخرين ، فإن TaskRabbit يعد خيارًا رائعًا لجني المال عبر الإنترنت. كسب دخل إضافي عن طريق المشي كلب جارك أو جز العشب السيد سميث. قد يبدو الأمر وكأنه ليس الخيار الأكثر ربحًا ، لكن كبار المسؤولين يُكسبون ما يصل إلى 7000 دولار شهريًا ، مما يجعل هذه طريقة بدوام كامل لكسب المال على الإنترنت لبعض.





40. تنظيف محركات البحث


Make Money Online Clean Up Search Engines Freelance




هل رأيت إحدى نتائج Google مطلقًا وقلت "كيف وصل ذلك إلى هناك؟" بينما تستخدم Google ومحركات البحث الأخرى خوارزميات قوية لتحديد الصفحات التي سيتم عرضها لنتائج البحث ، هناك أشخاص حقيقيون يحققون أرباحًا عبر الإنترنت من خلال التأكد من أن الأجهزة تعمل مهمتهم بشكل صحيح.

باستخدام مواقع مثل Appen و LionBridge ، يمكنك كسب المال عن طريق إجراء أبحاث حول طلبات البحث المحددة مسبقًا وتقديم تعليقات للنتائج استنادًا إلى مدى ملاءمتها.


إعلان


41. أدخل مسابقات عبر الإنترنت لأسماء الشركات والشعارات



Make Money Online Enter Online Contests for Company Names and Slogans



كسب المال على الانترنت ادخل المسابقات عبر الإنترنت لأسماء الشركات والشعارات

هل تأتي باستمرار مع واحد بسيط المتسابقين؟ هل تحلم بأيام إعلان Mad Men-style؟ إذا كان لديك بعض العلامات التجارية أو اخترت نسخة مبتكرة ، فهناك الكثير من الفرص لكسب الأموال عبر الإنترنت من خلال تسمية الشركات ومسابقات الشعار. إذا كنت تعتقد أن لديك موهبة للأسماء تحقق من namingforce.com و squadhelp.com. إذا كنت تحلم بالخروج بنسخة بارعة ، فحاول الخروج بشعارات الشركة على Slogan Slingers واحصل على شعار.


إعلان

42. يتقاضون رواتبهم مقابل الصحة







كسب المال على الإنترنت يتقاضون رواتبهم مقابل أن تكون صحيا لحسابهم الخاص

لا تدفع الكثير ، ولكن إذا كنت شخصًا يتمتع بصحة جيدة وتريد تحقيق بعض المال الإضافي عبر الإنترنت ، فسيكافئك تطبيق AchieveMint على أداء أشياء مثل المشي أو تتبع طعامك أو إجراء استبيانات صحية. يعمل AchieveMint من خلال الاتصال بتطبيقات اللياقة البدنية التي قد تكون تستخدمها بالفعل مثل Fitbit و RunKeeper و Healthkit و MyFitnessPal ومن ثم تعطيك نقاطًا لإجراءات معينة. مقابل كل 10000 نقطة ، تربح 10 دولارات دون حد أقصى لأرباحك.





43. اكتب مراجعات الأماكن التي كنت قد تم


Make Money Online Write Reviews of the Places youve Been Freelance




متى كانت آخر مرة ذهبت فيها إلى مطعم جديد دون النظر إليه مسبقاً عبر الإنترنت؟ أو هل اشتريت منتجًا لم يكن لديه على الأقل بضع تقييمات من فئة 5 نجوم؟ يبدو وكأنه يتم تشغيل عالمنا أكثر فأكثر على المراجعات. ويمكنك كسب المال عبر الإنترنت من خلال كتابتها. ابدأ بإنشاء حسابات على مواقع مثل Vindale research و Software Judge و FameBit و CrowdTap و Influence Central و Modern Mom. ومع ذلك ، قبل البدء والبدء في الكتابة ، تأكد من التحقق من الطباعة الصغيرة على كل من هذه المواقع. لا تمثل مراجعات الكتابة مصدرًا ضخمًا للدخل المضمون وتريد التأكد من أنه يستحق وقتك قبل أن تبدأ.





44. هل إدخال البيانات للشركات


إعلان


Make Money Online Do Data Entry for Companies Freelance


كسب المال على الانترنت هل إدخال البيانات للشركات لحسابهم الخاص

إذا كنت مصمماً للحصول على التفاصيل ولديك مهارات سريعة في الكتابة ، فيمكنك كسب المال عبر الإنترنت عن طريق إدخال بيانات للشركات. ببساطة البحث عن وظائف "إدخال البيانات" في أماكن مثل كريغزلست ، في الواقع ، أو UpWork.


إعلان


45. مقال كلية التحرير



Make Money Online College Admissions Essay Editor Freelance



كسب المال على الانترنت كلية القبول مقال تحرير العمل لحسابهم الخاص

إذا قمت بتحرير وتقديم المشورة لطلاب الكلية حول كيفية كتابة مقال مقنع بلغ 500 كلمة حول مواضيع مثل "لقد دعيت للتو للتحدث في البيت الأبيض. اكتب كلامك" ، يبدو وكأنه شيء تريد القيام به ، يمكنك كسب المال بشكل جيد عبر الإنترنت .

ثق بي ، سوف يدفع لك أطنان من الآباء لتحرير مقالات القبول وتقديم ملاحظات بناءة لأطفالهم. ابحث عن المراكز المفتوحة في أفضل شركات التحرير مثل Scribendi أو Top Admit أو Essay Edge أو انشر خدماتك عبر الإنترنت على Craigslist والأسواق الأخرى.


إعلان


46. ​​مساعدة المعلمين الجدد من خلال بيع خطتك التعليمية


Make Money Online Help New Teachers by Selling Your Teaching Plan Freelance



إذا قمت بتحرير وتقديم المشورة لطلاب الكلية حول كيفية كتابة مقال مقنع بلغ 500 كلمة حول مواضيع مثل "لقد دعيت للتو للتحدث في البيت الأبيض. اكتب كلامك" ، يبدو وكأنه شيء تريد القيام به ، يمكنك كسب المال بشكل جيد عبر الإنترنت .

ثق بي ، سوف يدفع لك أطنان من الآباء لتحرير مقالات القبول وتقديم ملاحظات بناءة لأطفالهم. ابحث عن المراكز المفتوحة في أفضل شركات التحرير مثل Scribendi أو Top Admit أو Essay Edge أو انشر خدماتك عبر الإنترنت على Craigslist والأسواق الأخرى.





46. ​​مساعدة المعلمين الجدد من خلال بيع خطتك التعليمية


Make Money Online Give Your Opinion in Online Focus Groups and Surveys Freelance



كسب المال على الانترنت مساعدة المعلمين الجدد عن طريق بيع خطة التدريس الخاصة بك لحسابهم الخاص

يمكن أن يكون المعلم الجديد يدمر الأعصاب. وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس يتطلعون إلى شراء خططك التعليمية القديمة لمساعدتهم على الشعور بالراحة أكثر أمام طلاب الصف الأول. إذا كنت معلمًا ، فيمكنك كسب المال عبر الإنترنت من خلال موقع مثل Teachers Pay Teachers ، والذي يتيح لك شراء موادك التعليمية الأصلية وبيعها.


إعلان


47. أعط رأيك في مجموعات التركيز على الإنترنت والمسوحات


Make Money Online Maintain Artist Fan Pages




كسب المال على الإنترنت تعطي رأيك في مجموعات التركيز على الإنترنت والاستطلاعات لحسابهم الخاص


إذا كنت ترغب في المساعدة في تشكيل المنتجات في مراحلها المبكرة ، فإن الانضمام إلى مجموعة تركيز عبر الإنترنت أو الإجابة على أسئلة الاستطلاع يعد طريقة رائعة لجني أموال إضافية عبر الإنترنت. فهي لا تدفع الكثير من الخيارات الأخرى التي أبرزناها ، ولكن يمكنك الانضمام إلى مجموعات على مواقع مثل Survey Junkie و Swagbucks و IPSOS التي تدفع من خلال بطاقات هدايا Amazon أو شيكات أو PayPal. سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات عن المعلومات السكانية لديك (العمر والموقع وما إلى ذلك) ، ولكن بعد ذلك يمكنك الحصول على أموال من خلال الاستبيانات.


إعلان



48. الحفاظ على صفحات معجب الفنان


Make Money Online Look After Other People_s Pets Freelance



في عام 2017 ، كان هناك ما يقرب من 90 مليون كلب أليفة في الولايات المتحدة. الذي فتحت فرصة كبيرة لكسب المال على الإنترنت كمراقب كلب أو جليسة. وتربط المواقع المتخصصة مثل روفر أو Care.com أصحاب الحيوانات الأليفة بمشاة الحيوانات الأليفة ، والمراة ، وبيوت الصعود للمساعدة في رعاية أفضل أصدقائهم عندما يكونون في العمل أو في رحلة. إذا كنت من محبي الحيوانات ، يمكنك كسب أموال إضافية والحصول على بعض الوقت الجيد مع صديق فروي.


إعلان


50. بيع هاتفك الذكي القديم والسلع التقنية الأخرى



Make Money Online Sell Your Old Smartphone and Other Tech Goods Freelance



كسب المال على الإنترنت بيع هاتفك الذكي القديم والسلع الفنية الأخرى لحسابهم الخاص

تبلغ قيمة صناعة الهواتف الذكية المستخدمة في العالم 5 مليارات دولار. مما يعني أن الهاتف القديم الذي نسيته في حكومتك يمكن أن يستحق بعض المال الجاد.

هناك الكثير من المواقع على الإنترنت التي إما أن تشتري هاتفك الذكي القديم أو تسمح لك بإدراج هاتفك لآلاف الأشخاص الذين لا يرغبون في قذف 1000 دولار + لآيفون جديد لامع. تحقق من Orchard أو Gazelle أو Swappa أو Glyde لجني أموال إضافية عبر الإنترنت من خلال بيع هاتفك الذكي أو الإلكترونيات الأخرى.





51. بيع الكتب القديمة الخاصة بك



إعلان


Make Money Online Sell Your Old Books Freelance



كسب المال على الانترنت بيع الكتب القديمة لحسابهم الخاص

إذا كنت ترغب في مسح بعض المساحة في منزلك ولديك مجموعة كبيرة من الكتب التي كنت تمسك بها لفترة طويلة ، يمكنك كسب المال من خلال بيع كتبك وكتابك الدراسي عبر الإنترنت. ستعطيك متاجر مثل Half Priced Books وغيرهم سنتات مقابل الدولار لكل كتاب من كتبك الحالية بينما يمكنك التحقق من قيمة كتابك بمجرد إدخال رقم ISBN في Book Scouter.


إعلان



52. ايجار أو بيع ملابسك على الانترنت


Make Money Online Rent or Sell Your Clothes Online Freelance



هل خزانة ملابسك تنفجر وأنت ببساطة لا ترتديها؟ فبدلاً من نقلها إلى متجر محلي للتوفير أو شحنة ، يمكنك كسب المال عبر الإنترنت من خلال استئجار لبيع ملابسك. تحقق من مواقع مثل Tradesy و SnapGoods.com و Loanables.com و RentNotBuy.com.




53. مستشار التعارف عن طريق الانترنت


Make Money Online Online Dating Consultant Freelance



كسب المال على الانترنت التاريخ على الانترنت استشاري لحسابهم الخاص

صدق أو لا تصدق ، بعض الأشخاص لديهم وقت عصيب في المواعدة ، ولا يرغبون في المشاركة في مكون عبر الإنترنت (أو التطبيق المستند إليه). إذا كنت متحدثًا متجانسًا ، يمكنك الاستفادة من هذه المهارة في كسب الأموال عبر الإنترنت كخاطبة على مواقع مثل eFlirtExpert.





54. استئجار سيارتك على تورو


Make Money Online Rent Your Car on Turo Freelance


كسب المال على الانترنت لتأجير سيارتك على Turo لحسابهم الخاص

إذا كنت تملك سيارة ولكن بالكاد تستخدمها ، يمكنك الحصول على بعض المال السهل عبر الإنترنت من خلال تأجيره على Turo. قبل أن تشعر بالفرح ، استريح بسهولة مع العلم بأن هناك بوليصة تأمين بقيمة مليون دولار على جميع السيارات المستأجرة في Turo ، بالإضافة إلى أن السائقين يخضعون لحالات تأهب.


إعلان


55. أصبح كاتب أخبار أون لاين أو كاتب عمود



Make Money Online Become an Online News Writer or Columnist Freelance



كسب المال على الإنترنت تصبح كاتبة أخبار أون لاين أو كاتب حر لحسابهم الخاص

لست بحاجة إلى الحصول على درجة علمية في مجال الصحافة لجني الأموال عبر الإنترنت كمراسلة أو كاتب عمود في هذه الأيام. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المواقع الإخبارية التي يمكنها دائمًا استخدام بعض المساعدة في الحصول على تغطية محلية.

وسيقوم بعض منهم ، مثل Examiner ، بتعويض المساهمين استنادًا إلى عائدات الإعلانات الناتجة لكل مقالة مكتوبة.


إعلان


56. شراء وبيع أسماء النطاقات


Make Money Online Buy or Sell Domain Names Freelance


كسب المال على الانترنت شراء أو بيع أسماء النطاقات لحسابهم الخاص

تخيل أنك المالك الأصلي لموقع Insure.com (الذي بيع بمبلغ 16 مليون دولار في عام 2009).

لقد كان تداول اسم النطاق موجودًا خلال العقدين الأخيرين ، وعلى الرغم من أن معظم الأسماء غير اللامعة قد تم بيعها منذ فترة طويلة ، فلا يزال هناك الكثير من الأسماء الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من أجل الحصول على أموال رخيصة نسبيًا كوسيلة لجني الأموال عبر الإنترنت. ولكن قبل أن تغوص ، احذر من أن بعض الخبراء يشكون في جدوى هذه الفكرة على المدى الطويل لجني الأموال عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فهناك دائمًا التغيير الذي قد تصل إليه فقط على اسم نطاق مربح لشركة مستقبلية بمليارات الدولارات. لتبدأ ، إليك بعض النصائح من GoDaddy ، التي يمكن القول إنها أكبر مستودع في العالم وأكثرها شهرةً لأسماء النطاقات.


إعلان


57. هل تحليل البيانات للشركات


Make Money Online Do Data Analysis for Companies Freelance




حصلت على شيء للأرقام؟ تدفع الكثير من الشركات مقاولين موهوبين يجيدون تحليل البيانات ، مما يجعل هذه الطريقة مربحة لكسب المال على الإنترنت ، إذا كان لديك أوراق الاعتماد والخبرة المناسبة. وتعتبر منصات مثل Upwork و Digiserved مجرد موقعين من مواقع الويب العديدة التي تعتبر رائعة للمستخدمين المستقلين الذين يتمتعون براعة تحليلية.




58. المدرب الشخصي أون لاين أو مدرب اللياقة البدنية


إعلان





كسب المال على الإنترنت الشخصية ترينيداد أو مدرب اللياقة البدنية لحسابهم الخاص

إذا كنت من محبي اللياقة البدنية ولديك المزيج المناسب من الكاريزما والحس العملي ، فإن العمل كمدرب شخصي على الإنترنت بدوام جزئي يمكن أن يكون مجزيًا ماديًا وماليًا. بمجرد بناء سمعة وقاعدة عملاء لنفسك ، يمكن أن تتحول بسهولة إلى مسعى بدوام كامل من أجلك. تحقق من هذه المقابلة مع العديد من أصحاب المدونات الرياضية الذين يكسبون عيشهم على الإنترنت ، من MonetizePros. بالإضافة إلى ذلك ، أوصيك بالاطلاع على هذا المورد إذا كنت ترغب في أخذ فكرة العمل هذه على محمل الجد والبدء بخطة عمل لمديري اللياقة البدنية الشخصية اليوم.


إعلان


59. بيع أناشيدك على الإنترنت الخالية من الحقوق ومن الموسيقى


Make Money Online Sell Your Songs Freelance



كسب المال على الانترنت بيع أنشوداتك لحسابهم الخاص

لا أنصح بالتجارة بالموسيقى لأن الله حرمها في ديننا الإسلام والحمد لله


قد لا تكون هواية صناعة الأناشيد الوطنية والدينية قوية كما هو الحال بالنسبة للأغاني الموسيقية ، لكن لا يزال هناك الكثير من الطرق لجني المال عبر الإنترنت كإنشاد أو تلحين أو حتى كتابة الاناشيد. 

و تسمح لك العديد من المواقع مثل SoundBetter ببيع خدماتك كمؤلف  أو منتج أو  حيث تصل أصواتك إلى آلاف العملاء شهريًا. بينما يعد كل من Musicbed و Music Vine و Marmoset و SongFreedom مثاليين لترخيص الصوتيات الخاصة بك إلى البرامج التلفزيونية والأفلام ومسلسلات الويب، لكنها أمثلة أجنبية هذا إن أردت الإنشاد باللغة الإنجليزية فلا تتعجب لا تقول أنك لن تجد مشترين، بل بالعكس عدد المسلمين الذين يتحدثون الإنجليزية يقاربون عددهم بالعالم العربي، مثلا في بريطانيا هناك عدد كبير من المسلمين وفي أمريكا وفي الصين وفي ماليزيا وبنجلاديش وغيرها..


إعلان



60. التعاقد من الباطن الخاص بك العمل الإضافي وبدء وكالة على الانترنت


Make Money Online Subcontract Your Extra Work and Start an Online Agency Freelance




بمجرد أن تقوم بتأسيس نفسك في أي من القطاعات العديدة المستقلة على الإنترنت ، يمكنك قضاء وقتك في التركيز فقط على القيام بالمبيعات الداخلية (حجز عقود لحسابك الخاص مع عملاء ذوي قيمة عالية) ومن ثم يمكن التعاقد من خلال التعاقد من الباطن مع عملائك المستقلين الآخرين المال على الانترنت.


بدلاً من الاكتفاء ببيع وقتك الخاص ، ستتمكن من إنشاء نشاط تجاري يمكنه توسيع نطاقه وتجاوز ساعات التداول التي تريد بيعها كل يوم.





61. إنشاء DIY أو طهي الفيديو





كسب المال على الإنترنت إنشاء DIY أو طهي فيديو لحسابهم الخاص

أنت تعرف هذه الأفلام من الأعلى إلى الأسفل أو الحرف اليدوية التي لا يمكنك الابتعاد عنها في هذه الأيام؟ هناك أشخاص هناك يكسبون لقمة العيش منهم. تعتمد 78٪ من شركات B2C على المحتوى الذي ينشئه المستخدمون ، مثل مقاطع الفيديو هذه ، لحملاتهم التسويقية. يمكنك الاشتراك كمنشئ محتوى على موقع مثل Darby Smart وربما تعمل مع علامات تجارية مثل Nordstrom و Mattel و BarkBox. أو استخدمها لإنشاء ما يلي في YouTube وتحقيق الدخل من خلال الإعلانات والمشاهدات.




62. تحرير ملفات الفيديو عبر الإنترنت





كسب المال على الانترنت تحرير الفيديو عبر الإنترنت لحسابهم الخاص

الفيديو ينمو مثل الجنون. ويتزايد عدد الأشخاص الذين يبحثون عن مساعدة احترافية في خفض مشاهدتهم الأولية إلى محتوى جدير بالفيروسات. إذا كان لديك البرنامج المناسب وقليلا من المهارة ، يمكنك بسهولة كسب المال عبر الإنترنت كمحرر فيديو. تحقق من هذه المقالة من Fstoppers حول كيفية أن تصبح محرر فيديو عبر الإنترنت ثم ابحث عن الوظائف ذات الصلة على Mandy.com ، Creative Search Job Cow ، أو ProductionHub.



إعلان



63. بناء موقع متخصص






اعثر على جمهور لشغفك أو هوايتك وأنت على استعداد لجني الأموال عبر الإنترنت لعمل شيء تحبّه عبر موقع متخصص على الويب. هذا بالطبع ، قول أسهل من فعله. إن إنشاء موقع إلكتروني مربح يستغرق وقتًا ولا يستهدف قلوب القلب. ولكن إذا تمكنت من التغلب على التحديات الحادة والإجابة بشكل إيجابي على بعض الأسئلة الأساسية حول ما إذا كانت فكرة موقع الويب التجارية التي تفكر فيها مربحة ، يمكنك البدء في بنائها وتحقيق الدخل في النهاية من خلال الإعلانات أو الشركات التابعة أو المنتجات الأخرى ذات الصلة.




64. أصبح التعاقد مع خدمة العملاء سوبر ستار






كسب المال على الانترنت تصبح عقد خدمة العملاء سوبر ستار لحسابهم الخاص

مثل التحدث إلى الناس ومساعدتهم على المشي من خلال المشاكل؟ يمكنك أن تجلب دخلاً إضافياً كعامل سوبر ستار لدعم العملاء في جميع أنحاء العالم. نظرًا لطبيعة الأعمال عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال الأسبوع ، تبحث الشركات عن أشخاص في مناطق زمنية مختلفة للمساعدة في التعامل مع المشكلات التي يواجهها مستخدموها. والأفضل من ذلك ، إذا كان لديك خبرة في الخدمة أو البيع بالتجزئة ، فستكون مناسبًا تمامًا. تحقق بالفعل أو غيرها من مجالس العمل عن بعد التي ذكرتها في وقت سابق للعثور على الفرص.




65. شراء موقع إلكتروني موجود







كسب المال على الإنترنت شراء موقع على شبكة الإنترنت لحسابهم الخاص

مواقع الويب ليست مختلفة تمامًا عن الأسهم. العديد منها خردة ، ولكن بعضها يمكن أن يولد دخلاً جادًا لك ، مما يجعل شراء موقع إلكتروني قائم فكرة محتملة قوية لكسب المال عبر الإنترنت (إذا كنت تراقب وجود الماس في الخفاء).

يمكنك شراء وبيع المواقع على أمل توليد أرباح مستقبلية على أساس حركة المستخدم الخاصة بهم ، أو مدخول الدخل الحالي ، أو اسم المجال ، أو بعض العوامل الأخرى التي قد تكون بعيدة كل البعد عن المخاطرة. يستفد؟ تحقق من الأسواق مثل Flippa و Flipping Enterprises لمعرفة المزيد.





66. تصبح على الانترنت كاتب العدل







كل عام ، يتم توثيق مئات الملايين من الوثائق في الولايات المتحدة: الوصايا ، والرهون العقارية ، ونماذج المواطنة ، وتطبيقات المسدسات. على الرغم من أن هذا الأمر قد تم إجراؤه شخصيًا طوال عقود ، إلا أن هناك مجموعة كبيرة من المواقع التي تسمح للكتاب العدل بأخذ خدماتهم عبر الإنترنت. إذا كنت بالفعل كاتب عدل ، فيمكنك بيع خدماتك عبر الإنترنت. أو ، إذا كنت ترغب في البدء ، فاطلع على قائمة التحقق من الموثق القومي لتصبح أحد الموثقين المعتمدين.


67. إدارة ورش العمل للشركات







كسب المال على الانترنت تشغيل الشركات ورش العمل لحسابهم الخاص

هناك طريقة أخرى للاستفادة من مهاراتك ومهاراتك في مجال الأعمال وهي إدارة ورش عمل الشركات على الإنترنت. تبحث الشركات دائمًا عن طرق فريدة للمساعدة في تثقيف القوى العاملة لديها ، وإذا كان بإمكانك حزم مواهبك في جلسة لمدة يوم أو نصف يوم ، يمكنك بيعها إلى الشركات في جميع أنحاء العالم لجني المال عبر الإنترنت. ابدأ ببناء محفظة ثم التواصل على LinkedIn مع المؤثرين في الشركات ذات الصلة لمعرفة ما إذا كانوا مهتمين بتعليم فريقهم.




68. اقرض صوتك إلى Voice-Overs







كسب المال على الانترنت اقرض صوتك إلى صوت أبدي لحسابهم الخاص

هل أخبرك أي شخص بأنك تملك صوتًا للإذاعة؟ هل أنت رائع في إنشاء الشخصيات الأصلية بصوتك فقط؟ هناك الكثير من الأشخاص الذين يتطلعون إلى الدفع مقابل الحصول على جودة صوتية أعلى لمقاطع الفيديو الخاصة بشركاتهم أو سلاسل الصور المتحركة أو مقاطع الفيديو التعليمية. اطلع على Fiverr و UpWork أو أنشئ ملفًا شخصيًا على موقع متخصص مثل Voices.com أو The Voice Realm للبدء في كسب الأموال عبر الإنترنت لإجراء المكالمات الصوتية.




69. مستشار تسويق الأعمال الصغيرة







كسب المال على الانترنت الصغيرة التجارية استشاري التسويق لحسابهم الخاص

إذا كان لديك خبرة في مجال التسويق ، أو تحسين محركات البحث ، أو موهبة لإثارة حماسة المستخدمين للمنتجات والخدمات التي تستخدمها بشكل منتظم ، ففكّر في تحسين مهاراتك وجعلها تعمل على جني الأموال عبر الإنترنت كمستشار تسويق تجاري صغير في منطقتك - خاصة إذا كان بإمكانك أن تصبح خبيرًا محليًا في تحسين محركات البحث ، ويمكن أن تساعد العملاء المحليين في الحصول على ترتيب أعلى في نتائج البحث.

الشركات من جميع الأحجام في حاجة مستمرة لجلب المزيد من العملاء ، حيث تأتي مع فكرة عملك. ابدأ بتطوير أفكار تسويقية مبتكرة للأعمال التجارية الصغيرة للشركات المحلية وستتأكد من إقناع المجموعة الأولى من العملاء الذين تبدأ معهم بالعمل في منطقتك.





70. استئجار الكاميرا والعتاد





بفضل مواقع الويب الخاصة بـ Marketplace مثل KitSplit ، لم يكن من الأسهل أبدًا استئجار معدات الكاميرا التي تقضي وقتًا أطول في خزانة ملابسك أكثر مما تقضيه في الحقل. من الكاميرات إلى العدسات وأكثر من ذلك بكثير ، هناك أكثر من 40000 شخص يستخدمون KitSplit لكسب دخل سلبي من تأجير معدات الكاميرا التي يمتلكونها بالفعل.





71. ماذا اشتقت؟






مع انفجار الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، لم يكن هناك وقت أفضل للبحث عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت.

من المساعي الضخمة المتغيرة للحياة مثل بدء النشاط التجاري ، إلى الاستشارة بدوام جزئي أو تدريب العملاء أو مجرد الرد على الاستطلاعات ، هناك بالتأكيد بعض الطرق التي يمكنك بها البدء في جني الأموال عبر الإنترنت اليوم والشعور بالمزيد من الأمان والأمان الماليين.

ماذا افتقد؟


اسمحوا لي أن أعرف طرقك الشخصية لكسب المال عبر الإنترنت (في التعليقات) ، ومشاركة بعض التفاصيل ، وسأضيفها إلى القائمة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة