U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

كيفية تخصيص تطبيق بودكاست على جهاز iPhone الخاص بك

كيفية تخصيص تطبيق بودكاست على جهاز iPhone الخاص بك




كيفية تخصيص تطبيق بودكاست على جهاز iPhone الخاص بك
كيفية تخصيص تطبيق بودكاست على جهاز iPhone الخاص بك



على الرغم من أن بعض البلدان لم تحقق بعد الأهمية والاعتراف الذي يستحقه ، إلا أن البودكاست تواصل نموها في جمهورها لأنها تشكل شكلاً مثاليًا لزيادة معرفتنا ، وإبقائنا على اطلاع أو مجرد تسلية لنا في جميع أنواع الموضوعات ، وكذلك القيام بذلك في أي وقت وفي أي مكان. دون الاعتماد على الجداول. لذلك ، إذا كنت بدأت للتو باستخدام تطبيق Podcasts في جهاز iPhone أو iPad ، فستكون مهتما بمعرفة كيفية تخصيص إعداداتك للاستفادة من أفضل تجربة ممكنة.



تخصيص بودكاست







يحتوي تطبيق Apple Podcasts ، المتوفر بالفعل في Watch with watchOS 5 ، على سلسلة من الإعدادات التي تسمح لنا باختيار الحلقات التي تريد تنزيلها للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ، أو ضبط نطاق التقدم أو الخلف في حلقة لتخطي هذه الأجزاء لا تهمنا ، من بين أمور أخرى.


- افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iOS الخاص بك
- قم بالتمرير وحدد قسم Podcasts
- في القسم "تنزيلات الحلقات" ، يمكنك تنشيط الاستبعاد التلقائي للحلقات التي تم الاستماع إليها بالفعل ، وذلك لتوفير مساحة خالية في جهازك ، وكذلك اختيار الحلقات التي تريد تنزيلها تلقائيا (فقط الحلقات الجديدة أو تلك التي لم يتم تشغيلها أو لا شيء) . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار وقت تحديث قائمة الحلقات الجديدة المتاحة (كل ساعة ، كل ست ساعات ، كل يوم ، كل أسبوع أو يدويًا).



إذا انتقلت إلى أبعد من ذلك بقليل ، في قسم "إعادة التوجيه / إعادة الترجيع" ، يمكنك تخصيص النطاق الزمني الذي تنتقل فيه الحلقة إلى الأمام أو الخلف بالضغط على الزر المناظر. يمكنك اختيار عدة خيارات بين عشر ثوان ودقيقة واحدة.



وإذا كنت تستخدم أدوات التحكم في السيارة أو سماعات الرأس مثل AirPods ، فيمكنك أيضًا تخصيص ما إذا كنت تستخدم عناصر التحكم الخاصة بهم للمضي قدمًا أو للخلف في الحلقة التي تستمع إليها أو لتشغيل الحلقة التالية أو السابقة.





أيضًا ، كما قد تكون شاهدت في لقطات الشاشة الأولى ، يمكنك أيضًا تنشيط الخيارات:

قم بمزامنة البودكاست ، للحفاظ على مزامنة المستمعين بين جميع أجهزتك.

لا يمكن التنزيل إلا عبر شبكة Wi-Fi ، لتجنب حدوث مخاوف في معدل البيانات.

تشغيل مستمر ، بحيث تنتهي الحلقة القادمة تلقائيًا عند انتهاء إحدى الحلقات
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة