U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

كيف تقوم بإظهار نسبة البطارية على آيفون إكس إس ماكس How To Show Battery Percentage on iPhone Xs Max

كيف تظهر نسبة البطارية على iPhone Xs Max




كيف تظهر نسبة البطارية على iPhone Xs Max
كيف تظهر نسبة البطارية على iPhone Xs Max






نعم ، يمكنك إظهار نسبة البطارية على iPhone Xs Max وفي هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية القيام بذلك. إذا كنت تملك إحدى أجهزة آبل من النوع أو الإصدار الجديد من " جهاز iPhone Xs Max "، واستخدمت منه واحدا ، فستلاحظ عدم وجود نسبة البطارية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، بجانب المؤشر الرسومي الذي يوجد على موديلات الأي فون القديمة. ومع ذلك ، تغيرت الأمور. 

يحتوي جهاز iPhone Xs Max على درجة واحدة مما يعني أنه اضطر إلى أخذ جزء من الجزء العلوي من الشاشة لإيواء الكاميرا وأجهزة الاستشعار.



[
وقد أدى ذلك إلى إزالة بعض الأشياء في الجزء العلوي من شاشة iPhone ، واحدة منها هي نسبة البطارية. لا يترك هذا سوى المؤشر الرسومي الذي لا يخبر بالضبط عن نسبة البطارية. إذا لم تكن من المعجبين بنسبة البطارية أو ربما تم إيقافها في جهاز iPhone السابق ، فلن يزعجك هذا التطوير الجديد. ومع ذلك ، إذا كنت من محبي نسبة البطارية على iPhone ، فستكون سعيدًا بمعرفة أن نسبة البطارية لم تتم إزالتها تمامًا. عليك فقط المرور بطريقة مختلفة لرؤيتها والتي سنعلمك إياها هنا في هذه المقالة.




طريقة و كيف تظهر نسبة البطارية على آيفون Xs Max :









يجب أن تكون نسبة البطارية المطلوبة في مكان ما قابلة للوصول بسهولة من خلال نقرة واحدة أو تمريرة ، وهذا هو السبب في نقلها إلى مركز التحكم.

يضم مركز التحكم الآن نسبة البطارية و مؤشر الرسوم البيانية.

عند التمرير لأسفل من الجانب الأيسر من الشق ، ستنتقل إلى مركز التحكم حيث ستتمكن من رؤية نسبة البطارية بالإضافة إلى مؤشر الرسوم البيانية للبطارية. عند التمرير سريعًا لأسفل لإلغاء مركز التحكم ، يتبقى لك مؤشر البطارية فقط.




لذلك عندما تريد التحقق من أو إظهار نسبة البطارية على iPhone Xs Max ببساطة اسحب لأسفل fr الجانب الأيمن من الشق والفويلا! نسبة البطارية متاحة الآن. يمكنك فقط التمرير لأسفل في المنتصف ، والتحقق من نسبة البطارية والانتقال لأعلى إذا كنت تريد التحقق من نسبة البطارية بسرعة.





استنتاج :


هذه هي طريقة عرض نسبة البطارية على iPhone Xs Max. إذا لم تتمكن من العثور على النسبة المئوية للبطارية في مركز التحكم ، يجب أن يكون شخص ما قد أوقف تشغيلها. لإعادة تشغيله ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات ، والبحث عن البطارية وتغيير نسبة البطارية المعروضة مرة أخرى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة