U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

تسريبات: هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S10 يأتي بميزات غير مسبوقة بالصور المواصفات/السعر

تاريخ إصدار سامسونج غالاكسي S10 المواصفات والسعر والأخبار والتسريبات


يمكن أن يكون للرائد Galaxy S10 تغييرا كبيرا في سوق الهواتف الذكية مع بداية السنة الجديدة 2019


تسريبات galaxy s10 سامسونج غالاكسي S10 المواصفات و السعر بالصور و تاريخ إصداره
تسريبات galaxy s10 سامسونج غالاكسي S10 المواصفات و السعر بالصور و تاريخ إصداره




تحديث: قد يكون Galaxy S10 من سامسونج أول هاتف في السلسلة يسقط مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ، بالإضافة إلى أن لدينا المزيد من التفاصيل المشاعة أدناه.




يتمتع هاتف سامسونج جالكسي S10 بكونه الهاتف الأكثر إثارة في عام 2019 ، وذلك بعد الترقية المتزايدة التي كانت في سامسونج جالاكسي إس 9 ، حيث تستعد الشركة الكورية الجنوبية لإجراء إصلاحات كبيرة في هذه المرة.





Samsung Galaxy S9 و Samsung Galaxy S9 Plus قويان ، ولكن ليس بتقييم 5 نجوم ، وسنحتاج إلى رؤية بعض التغييرات الكبيرة على العلامة التجارية للبقاء على القمة ، خاصة في مواجهة المنافسة الشرسة من أمثال شركة Apple وهواوي.



لا نعرف كل شيء عن Galaxy S10 حتى الآن ، ولكننا بدأنا نسمع عددًا من الشائعات ، والتي ستجدها أدناه.





وفيما يلي ستجد قائمة من الأمنيات بالأشياء الرئيسية التي يريدها مستخدموا غالكسي - على سبيل المثال أو في حاجة إليها أن تكون في الهاتف الجديد من سامسونغ ، بما في ذلك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وتصميم جديد كاميرا احترافية نظام حديث من اندرويد ... والخبر السار هو رغم كل الإشاعات المبكرة حول هذا الهاتف إلا أن الكثير من المميزات التي ينتظرها جمهور سامسونغ سوف نجدها بالفعل من بين مواصفات ومميزات الهاتف الجديد غالكسي 10.





لنتوقف جميعا عن التساؤل حول مواصفات وسعر ومميزات galaxy s10 لأننا على وشك التعرف عليها الآن ، ولن تسأل :


  • ما هذا الهاتف وكيف يبدوا؟ هاتف عادي ولكنه رهيب !
  • كم سيكلفنا الهاتف المقبل من سامسونج ؟ من المؤكد أن تكون مكلفة للغاية.
  • متى هو خارج؟ من المحتمل مبكرا ربما قبل بداية 2019 أو في أوائله.



تاريخ الإصدار والسعر Samsung Galaxy S10

من المرجح أن يكون تاريخ إطلاق سامسونج جالاكسي إس 10 في أوائل عام 2019. وبشكل أكثر تحديدا ، سنرى ذلك على الأرجح في مؤتمر MWC 2019 ، والذي سيعقد في الفترة من 25 إلى 28 فبراير.






لا يقتصر الأمر على مطالبة أحد المتسابقين بالكشف عن هذه المميزات، ولكن أعلنت شركة سامسونج عن نطاق Galaxy S9 في MWC 2018 ، وبالتالي فإن عرض 2019 هو تاريخ الإصدار المرجح.



من المرجح أن يصل طراز S القادم من سامسونج إلى أوائل عام 2019
من المرجح أن يصل طراز S القادم من سامسونج إلى أوائل عام 2019




لا تعلن سامسونج دائما عن بائعي Galaxy S هناك ، ولكن تم الإعلان عن جميع الموديلات الأخيرة في الأشهر القليلة الأولى من العام ، لذلك سنكون مندهشين إذا لم نتمكن من رؤية Samsung Galaxy S10 بحلول نهاية مارس 2019 .




على الرغم من أنه قد يصل في وقت سابق ، كما قد نراه في كانون الثاني (يناير) في CES 2019 ، إذا كان هناك اعتقاد بأن هناك شائعة واحدة تقول أنه سيحدث ذلك في الفترة من 8 إلى 11 يناير ، ولكن هذا يبدو مبكرا جدا مثل الإعلان الرئيسي.




بالطبع ، كلما تم الإعلان عنه ، قد لا تتمكن من شرائه على الفور.




عندما تذهب لمحلات للبيع فمن المؤكد أن تكلف الكثير من المال لأن مميزاته تبدوا ثمينة.

ليس هناك أي شائعات عن سعر سامسونج جالاكسي S10 بعد ، ولكن تم إطلاق Galaxy S9 بسعر 719.99 دولارا / 739 دولارا / 1199 دولارا أستراليًا ، بينما تم طرح Samsung Galaxy S9 Plus بسعر 840 دولارا / 869 دولارا أستراليًا / 1.334 دولارًا أستراليًا.




تصميم سامسونج غالاكسي S10 وعرضه





سخونة التسريبات:


  • ثلاثة أحجام مختلفة للشاشة
  • تصميم خالي من الحافة
  • نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 وقرار 1440 × 3040


وفقا لما قاله رئيس الأعمال المتنقلة لشركة Samsung ، DJ Koh ، فإن Samsung Galaxy S10 ستحصل على بعض تغييرات التصميم "المهمة جدا" وستأتي ببعض الألوان "المدهشة". يشير أحد التسريبات من OnLeaks إلى أن هذه الألوان قد تكون سوداء ورمادية وأزرق وأحمر وأخضر وأصفر.




لم يكن "دي جيه كوه" أكثر تحديدًا من ما سبق ، ولكن معيارا لهاتف سامسونج الغامض الذي يمكن أن يكون S10 يشير إلى نسبة عرض 19: 9  على ارتفاع 18.5، مما يجعله أطول من جهاز Galaxy S9.




إلى جانب ذلك ، يقترح المعيار حلاً يبلغ 1440 × 3040 ، وهو ما سيعطي دفعة بسيطة ، وهناك كل فرصة جيدة لتحقيق تلك الأشياء ، حيث ستقوم سامسونج بتقليل النهايات والحواف ، مع تركيب شاشة أكبر وأكثر وضوحًا في نفس الحجم.




شيء واحد ربما لن يكون Galaxy S10 على الرغم من ذلك ، هو من الدرجة الأولى ، لأنه ، كما لاحظت T3 ، اتخذت سامسونج محط سخرية على تويتر لانتقاد الشق على جوجل بيكسل 3 XL ، لذلك من المفترض أنها لن تسير في هذا الطريق لرائدها المقبل.




يمكن أن تتخلص من الحواف تمامًا ، نظرًا لأن سامسونج قامت بمضايقة هاتف آخر (Galaxy A8S) في الصورة أدناه ، مما يدل على أن الهاتف ليس له أي شكل أو حواف على ما يبدو. يمكن تحقيق ذلك عن طريق حفر ثقب في شاشة الكاميرا ، وفقًا لأحد المصادر.



يمكن أن يكون لجهاز S10 تصميم مماثل لجهاز Galaxy A8S. الائتمان SamMobile
يمكن أن يكون لجهاز S10 تصميم مماثل لجهاز Galaxy A8S.  SamMobile




بالطبع ، هذا ليس Samsung Galaxy S10 ، لكن S10 يمكن أن يمارس تصميمًا مشابهًا.




لقد رأينا أيضا صورة ، ربما تعرض نموذجا أوليا لجهاز Samsung Galaxy S10 (على الرغم من أن المصدر لم يشر إلى ذلك بالاسم ، لكنه قال "قد يكون هذا التصميم خارجا" ، ويعتقد أن "Beyond" الاسم الرمزي للجلاكسي S10).







تظهر الصورة ، التي يمكنك رؤيتها أدناه ، جهازا مزودا بشاشة منحنية وتقريبا بلا حافة على أي حافة. يبدو أن هناك أقل مدي في الواقع مما رأيناه على أي هاتف آخر ، مما يشير إلى أن الكاميرا الأمامية قد تنبثق أو تندمج في الشاشة.





لا يمكنك رؤية أي شيء آخر ، ولكن بالإضافة إلى أزرار الطاقة ومستوى الصوت ، يبدو أن زر Bixby يحقق عودة - إذا كانت هذه الصورة تعرض بالفعل S10 وإذا لم يتغير أي شيء في التصميم قبل الإطلاق ، لقد صب سكوتOnLeaks بسمعة جيدة على الصورة ، زاعما أنها مزيفة.



يمكن أن يكون هذا جهاز Samsung Galaxy S10 بشاشة كاملة. الائتمانUniverseIce
يمكن أن يكون هذا جهاز Samsung Galaxy S10 بشاشة كاملة. الائتمانUniverseIce






عندما يتعلق الأمر بالشاشة ، تجدر الإشارة إلى أنه من المؤكد أن يكون هناك أكثر من حجم واحد. في الواقع ، هذه المرة قد يكون هناك ثلاثة.



واحد من هذه ، على ما يبدو يحمل الاسم الرمزي "ما وراء الصفر" ، يقال إنه يحتوي على شاشة 5.8 بوصة قد تكون مسطحة.




سيكون هذا هو النموذج الأساسي ، ولكن هناك أيضا ما يقال عن 'Beyond 1' ، والذي يحتوي على ما يبدو على شاشة منحنية مقاس 5.8 بوصة ، و'Beyond 2 '، مع شاشة منحنية قياس 6.2 بوصة.




يقال أيضًا أن هناك اختلافات في الماسحات الضوئية والكاميرات بصمات الأصابع الثلاثة ، والتي سنصل إليها في الأقسام ذات الصلة أدناه.



كل هذا تم منحه مزيدا من المصداقية بفضل الأشخاص المطلعين على المسألة التي تتحدث إلى بلومبرج. وأكدت تلك المصادر أيضًا أن الشركة تجرِّب نموذجًا أوليا يفقد مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.


الحماية البيومترية من Samsung Galaxy S10 سخونة التسريبات:





ماسح بصمة داخل الشاشة محسن بنظام 3D الماسح الضوئي


الصورة أعلاه هي رؤيتنا الحقيقية الوحيدة لـ Galaxy S10 حتى الآن (ونستخدم المصطلح "حقيقي" بشكل فضفاض جدا) ، لكننا سمعنا عددا من الأشياء حوله ، وشائعة واحدة رأيناها عدة مرات هي وجود ماسح بصمة داخل الشاشة.


هذا من شأنه أن يسير بشكل جيد مع تصميم الشاشة بالكامل الذي يميل للهاتف ، وسوف يرى Galaxy S10 يتبع خطوات Porsche Design Huawei Mate RS و Vivo Nex.



يدعي أحد التقارير أنه سيستخدم ماسح ضوئي كوالكوم بالموجات فوق الصوتية ، وأن سامسونج شعرت بضغوط لإدراجه بسبب وجود فيفو وهواوي على حد سواء لهواتف مع أجهزة مسح ضوئي داخل الشاشة.



وقالت مصادر متعددة منفصلة تحدثت إلى The Bell ، إلى حد ما ، مضيفًا أن سامسونج ستنظر أيضًا في التخلص من تقنية المسح الضوئي في جهاز Galaxy S10 لصالح استخدام ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد محسّن - يشبه إلى حد كبير الجهاز المجسّم على iPhone X.




كما تتحدث شائعة سابقة عن ماسح ضوئي داخل الشاشة ، تفيد بأنه في حين أن الماسح الضوئي داخل الشاشة لن ​​يكون جاهزًا في الوقت المناسب لـ Samsung Galaxy Note 9 ، فإنه سيكون جاهزًا في وقت ما من العام المقبل ، مما يجعل Samsung Galaxy S10 مرشحًا لواحد.



يمكن أن تقوم سامسونج بتحريك الماسح الضوئي على الشاشة
يمكن أن تقوم سامسونج بتحريك الماسح الضوئي على الشاشة قليلا عن الإصدارات السابقة





ولدينا الآن فكرة عن سبب استغراق وقت طويل ، لأن سامسونج تستخدم جهاز مسح بالموجات فوق الصوتية ، وليس جهازا ضوئيًا ، بينما كان من الواضح أن هذا الأخير قد تم تنفيذه منذ سنوات مضت ، إلا أنه يقال إنه ليس جيدًا.





وبشكل أكثر تحديدا ، أشاعت شركة Samsung لاستخدام ماسح ضوئي فوق صوتي من الجيل الثالث من شركة Qualcomm. لم يتم الإعلان عن هذا الجيل ، ناهيك عن استخدامه في الهاتف حتى الآن ، ولكنه قد يعني أن الماسح الضوئي على الشاشة من سامسونج هو الأفضل على أي هاتف.





وأضاف تقرير حديث آخر أنه في حين أن اثنين من طرازات سامسونج غالاكسي S10 الراقية ستحصل على ما يبدو على ماسح بالموجات فوق الصوتية ، فإن النموذج الأساسي سوف يحصل على نموذج بصري. الفرق في الأساس هو أن الموجات فوق الصوتية يمكنها تعيين صورة ثلاثية الأبعاد للطباعة ، مما يجعلها أكثر دقة من الخيار الضوئي ثنائي الأبعاد.



وهذا يتناقض مع شائعة سابقة ، تدعي أن النموذج الأساسي (الذي يحمل الاسم الرمزي "ما وراء الصفر") ، سيكون لديه ماسح ضوئي مثبت على الجانب بدلاً من جهاز واحد داخل الشاشة.




يفترض أن النموذجين الآخرين (اللذان يحملان على ما يبدو اسم "Beyond 1" و "Beyond 2") يحتويان على ماسحات ضوئية داخل الشاشة.



لكن قد تذهل سامسونج إلى أبعد من ذلك وتضع السماعات أيضًا في الشاشة ، لأن شاشة العرض هذه قد عرضتها شركة Samsung Display ، وفقًا لمعلومات OLED.




ويمكن أن تدخل سماعة الأذن أيضًا على الشاشة ، حيث يقال إن سامسونج تخطط "لعرض انبعاث الصوت" للاستخدام في الهاتف في أوائل العام المقبل ، بعد أن عرضت بالفعل التكنولوجيا في معرض للصناعة.




قد يعني كل ذلك مجتمعة مظهرا خاليا من الحافة تمامًا ، مثل الصورة الموضحة في الصورة أعلاه ، على الرغم من أن الكاميرا الأمامية ستحتاج إلى وضعها في مكان ما.




كاميرا Samsung Galaxy S10 - سخونة التسريبات:


كاميرا خلفية ثلاثية العدسات في الطراز العلوي
عدسات 12 ميجابيكسل و 13 ميجابكسل و 16 ميجابكسل
كاميرا أمامية مزدوجة العدسة
أفاد أحد المحللين أن شركة سامسونج تفكر في استخدام كاميرا ثلاثية العدسة لجهاز سامسونج جالاكسي S10 ، إلى جانب مستشعر ثلاثي الأبعاد لزيادة محتوى الواقع.




المحلل لا يكون دائما أمرا موثوقا به ، ولكن سيكون من المنطقي إذا أرادت سامسونج التنافس مع هاتف P20 Pro و iPhone الثلاثي المشاع.



إنها أيضا شائعة سمعناها الآن مرة أخرى ، حيث يدعي أحد المصادر أنه في حين أن الطراز الأساسي لجهاز Galaxy S10 قد يحتوي على كاميرا عدسة واحدة فقط ، وقد يحتوي الطراز الأوسط على عدسة مزدوجة ، وهي الأكبر (و أكثر تكلفة) من Samsung Galaxy S10 سيكون له كاميرا ثلاثية العدسة.




يمكن أن تكون ثلاث كاميرات أفضل من اثنين
يمكن أن تكون ثلاث كاميرات أفضل من اثنين






وفي الآونة الأخيرة ، سمعنا المزيد من التفاصيل حول المواصفات الممكنة للكاميرا الثلاثية العدسات ، مع ما يبدو أنه يتكون من عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل ، وعدسة بزاوية عريضة فائقة 16 ميجابيكسل وعدسة مقربة بدقة 13 ميجابكسل.




يردد تقرير أحدث حتى تلك المواصفات الخاصة بالكاميرا ، ولكنه يضيف أن كاميرا 12 ميجابيكسل ستكون عدسة f / 1.5-f / 2.4 ذات الفتحة المتغيرة ، تمامًا مثل الكاميرا على Samsung Galaxy S9 ، في حين أن العدسة 16 ميجا بكسل سيكون لها فتحة f / 1.9 ومجال الرؤية 123 درجة ، وسوف يكون للعدسة 13MP f / 2.4 الفتحة.







قد تحتوي بعض أو جميع طرازات S10 أيضًا على كاميرا أمامية مزدوجة العدسة وفقًا لتقرير واحد ، مما يمنح النموذج الأعلى للعدسات الخمس بشكل عام. من غير المعروف ما الذي ستستخدمه العدسة الأمامية الإضافية ، ولكن من المرجح أن يتم تحسين ميزة إلغاء تأمين الوجه إذا لم يكن هناك شيء آخر.




سامسونج غالاكسي S10 السلطة - سخونة التسريبات:


  • شرائح Snapdragon 855
  • 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي
  • ما لا يقل عن 128 جيجابايت من التخزين السريع
لدينا أيضا فكرة حول ما يمكن أن يؤدي إلى تشغيل Samsung Galaxy S10 ، حيث إنه سيستخدم تطبيق Snapdragon 855 (على الأقل في بعض المناطق). ويقال إن هذا هو مجموعة شرائح 7nm ، وهي أصغر حجماً ومن المحتمل أنها أقوى وأكثر فعالية من Snapdragon 845 الموجودة في العديد من سفن الباخرة عام 2018.





ويقال أيضا أن 855 قادر على دعم سرعات التنزيل النظرية لتصل إلى 2Gbps ، من 1.2Gbps على Galaxy S9 - على الرغم من عدم توقع الحصول على سرعات في أي مكان بالقرب من هذا الواقع في العالم الحقيقي. ومع ذلك ، يمكن أن يكون ترقية كبيرة.






كما هو الحال مع ذاكرة الوصول العشوائي ، كما أعلنت شركة سامسونج أنها طورت شريحة ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت مبنية على عملية 10 نانومتر. هذا ، على الرغم من عدم تأكيده لـ Galaxy S10 ، فإنه يبدو أن معدل البيانات هو 1.5 مرة أسرع من رقاقات ذاكرة الوصول العشوائي الحالية ويمكنه أيضًا تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪.





واقترح تقرير غريب واحد قد الهاتف 12GB من ذاكرة الوصول العشوائي أيضا ، لكننا نميل إلى تصديق ما ورد أعلاه عن وضع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي.





يمكن أيضًا أن تكون وحدة التخزين على متن الأسطوانات أسرع بالنسبة إلى S10 ، حيث يتم تعيين سامسونج على بدء استخدام وحدة تخزين UFS 3.0 في أوائل عام 2019. ويفترض أن هذا أسرع مرتين من وحدات تخزين الهاتف الحالية ويشغل مساحة أقل ، وبالتالي هناك مساحة أكبر للمكونات الأخرى.





بالإضافة إلى ذلك ، الحد الأدنى للحجم هو 128 جيجا بايت ، لذلك إذا كان الطراز S10 يستخدمه ، فيجب أن يكون لدى جميع الطرازات 128 جيجابايت على الأقل من التخزين.






اسم سامسونج جالاكسي اس 10

لقد سمعنا أيضا أن شركة سامسونج قد تعيد تسمية النطاق ، حيث أطلقت الطراز التالي باسم Samsung Galaxy X بدلا من Galaxy S10. قد يبدو ذلك غير محتمل ، ولكن نقل عن كوه دونغ جين ، رئيس قسم الهاتف المحمول في سامسونج ، قوله "إننا نفكر في ما إذا كنا نحتاج إلى الحفاظ على لقب" S "أو نظام الترقيم" حتى يكون ذلك ممكنًا.





ما نريد أن نرى في Samsung Galaxy S9 :

كما هو الحال مع Samsung Galaxy S9 ، فهو أيضا مشابه جدا لهاتف Samsung Galaxy S8 ، لذلك نأمل أن تقوم Samsung بتغيير الأشياء لـ S10. إليك ما نريد رؤيته.



1. تصميم جديد




تصميم هاتف سامسونج الذكي مألوف للغاية في هذه المرحلة
تصميم هاتف سامسونج الذكي مألوف للغاية في هذه المرحلة ولكنه بمميزات أسطورية





يبدو Samsung Galaxy S9 متطابقا تقريبا مع Galaxy S8 ، لذا فقد حان الوقت لتصميم جديد من الشركة الكورية الجنوبية.



سواء كان ذلك يعني درجة أو مادة جديدة أو حتى هاتف قابل للطي ، سنغادر إلى Samsung ، ولكننا نريد رؤية شيء جديد.



2. كاميرات مزدوجة أو ثلاثية العدسات على كلا الطرازين


في حين أن Samsung Galaxy S9 Plus يحتوي على كاميرا مزدوجة العدسة ، فإن Galaxy S9 القياسي يحتوي فقط على عدسة واحدة. بالنسبة لجهاز Galaxy S10 ، نريد أن يكون لكلا الطرازين عدستين أو ثلاثة أفضل. بعد كل شيء ، قد هبطت هواوي P20 Pro مع ذلك بالضبط لتأثير مذهلة.




تقدم سامسونغ لكاميرات الهواتف الذكية منذ فترة حتى الآن ، ولكن هذا العام لديها منافسة حقيقية من شركة Huawei ، لذا بالنسبة إلى Galaxy S10 ، نرغب في رؤيتها تتخذ خطوات للمضي قدمًا.





والخبر السار هو أن كاميرا ثلاثية العدسات قد شاع بالفعل ، على الرغم من أنه يبدو وكأنه فقط أقرب نموذج يحصل عليه.

3. ماسحة بصمة داخل الشاشة





قد تصبح الماسحات الضوئية المواجهة للأمام شيئًا من الماضي على الهواتف المتطورة
قد تصبح الماسحات الضوئية المواجهة للأمام شيئًا من الماضي على الهواتف المتطورة





لقد تم إشاعة ماسحات بصمات الأصابع على الشاشة في العديد من هواتف سامسونغ ، ولا يمثل Galaxy S10 استثناءً ، ولكن الآن بعد أن أطلقت شركات أخرى هواتف متاحة تجارياً معها ، قد نتمكن في النهاية من رؤية سامسونج.





يعني وجود ماسح ضوئي في الشاشة أنه لا يحتاج إلى شغل مساحة على الواجهة أو وضعه في الخلف بشكل محرج ، بالإضافة إلى أنه يبدو عالي التقنية بما يكفي لجعل مالكي الهواتف الأخرى يشعرون بالغيرة.

هذا قد أشيع أيضاً لـ Galaxy S10 ، لذلك هناك فرصة حقيقية جداً أن يحدث.




4. صور أكثر حيوية

في حين أن الجودة الإجمالية للصور الملتقطة من قبل Samsung Galaxy S9 عالية جدا ، فإن بعضها يفتقر إلى الحيوية وبعضها الآخر يغسل أكثر مما توقعنا أو أعجبنا. وينطبق ذلك بشكل خاص عندما يكون هناك ضوء خلفي ، لذلك نود أن يكون Samsung Galaxy S10 قادرًا على التعامل مع هذا الأمر بشكل أفضل.





5. تحسين تعبيري AR





AR تعبيري يمكن حقا استخدام بعض الأعمال
AR إيموجي التعبيري - يمكن حقا استخدام بعض الأعمال الخاصة بهذه التقنية المطورة في غالكسي 10






كان برنامج AR Emoji واحدا من الميزات الأكثر رواجا في مجموعة Galaxy S9 ، ولكنه كان أيضًا أحد الجوانب الأقل إثارة للإعجاب في هذه الهواتف.




هناك عدة أسباب لذلك. بعيدا عن طبيعتهم اللافتة بطبيعتها ، قد يكون من الصعب أيضًا إنشاء مظهر يشبهك ، وعند تسجيل فيديو بنفسك باستخدام الرموز التعبيرية ، فإن التعرف على الوجه بالكاميرا ليس قويًا بما يكفي لتحقيق العدالة.





في حين قد لا تكون AR Emoji ميزة أساسية أبدا ، إذا استمرت شركة Samsung في استخدامها ، فنحن نرغب في رؤيتها على الأقل Animoji منافسًا من Apple في المرة القادمة.





6. أفضل عمر البطارية


عمر البطارية هو أمر لا يتحسن مع كل جيل جديد من الهواتف. في الواقع ، في بعض الأحيان يزداد الأمر سوءًا. في حالة Samsung Galaxy S9 و Samsung Galaxy S9 Plus ، فأنت تنظر فقط في يوم من الحياة.





وعلى الرغم من أن ذلك قد يكون مقبولا بشكل عام لأي شخص لا يمانع توصيل الهاتف في كل ليلة ، إلا أنه من الجدير تذكّر أن البطارية ستبدأ بالارتداء مع مرور الوقت ، لذا فإن يومًا من الحياة عند شراء الهاتف يعني أقل من يوم سنة أو سنتين على.




على هذا النحو ، نرغب حقا في رؤية تحسينات على البطارية في هاتف Galaxy S10 ، سواء كان ذلك من خلال وحدة أكبر من وحدة صغيرة بحجم 3000mAh صراحة في Galaxy S9 ، أو من خلال أجهزة وبرامج أكثر كفاءة.






7. نظرة خالية من الحافة تماما

لقد قلنا بالفعل أننا نريد تصميمًا جديدا من Galaxy S10 ، ولكن ما نحبه حقًا هو غياب تام للحواف. كما هو الحال في أي درجة سواء ، مجرد واجهة كل شاشة.






نحن لا نتوقع هذا ، لأسباب ليس أقلها أنه يعني بناء الكاميرا وأجهزة الاستشعار على الشاشة ، ولكن ذلك ممكن ، وسيكون بالتأكيد أقل طموحا من الهاتف القابل للطي ، والذي قد نحصل عليه أيضًا من Samsung في عام 2019.




من المتوقع حسب بيان من شركة سامسونغ أنه يمكن للهاتف Samsung Galaxy X القابل للطي أن ينزل إلى الأسواق العالمية والعربية في عام 2019 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة