U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

سامسونج تخطط لبناء هاتف ذكي بدون منفذ صوتي بحجم 3،5 مم

سامسونج تخطط لبناء هاتف ذكي بدون منفذ صوتي بحجم 3،5 مم

Samsung Plans to Build a Smartphone Without 3.5mm Audio Port



سامسونج تخطط لبناء هاتف ذكي بدون منفذ صوتي بحجم 3،5 مم - مجلة الاسرار بلس
سامسونج تخطط لبناء هاتف ذكي بدون منفذ صوتي بحجم 3،5 مم





إنها قاعدة عامة أن شركة Samsung لا تنسخ ما تقوم به Apple على هواتفها الآي فون. قامت شركة Samsung أيضًا بالتقليل مرة أخرى أو الامتناع عن جهودها التسويقية المضادة للأبل قليلاً مع مرور الوقت.



لا تزال سامسونج تحب أن تلتقطها مرة واحدة تلو الأخرى ضد شركة آبل من خلال السخرية من iPhone. فعلت سامسونج ذلك عندما أصدرت شركة آبل الهاتف الذكي (iPhone 7) في عام 2016. جاء هذا iPhone بدون مقبس صوت 3.5 ملم. الآن ، علمنا أن سامسونج تريد أن تفعل الشيء نفسه في وقت قريب.



والآن ، تريد سامسونج أن تبني نموذجًا أوليًا جديدًا من هواتف Galaxy الذكية لن يمتلك منفذ صوت 3.5 ملم.




أعاد تقرير بلومبرغ حديثا عددا من الشائعات التي نسمعها عن تشكيلة الهواتف الذكية من الجيل التالي من سامسونج. هذه المعلومات لها علاقة بالتفاصيل المحيطة بـ Galaxy S10 و الهاتف الرائد Galaxy F القادم. جالكسي F يأتي كهاتف ذكي قابل للطي مع شاشة عرض OLED في وقت ما من هذا العام أو أوائل العام المقبل.





Samsung Galaxy F - OMG It's Coming In Two Months!








علاوة على ذلك ، من بين التفاصيل التي ذكرها التقرير ، احتمال قيام شركة سامسونج ، التي أمضت الكثير من الوقت في الوصول إلى قرار شركة أبل بالتخلي عن مقبس سماعة الرأس المخصصة ، الآن باختبار نسخة من جهاز Galaxy S10 لا يحتوي على مقبس صوت مخصص.




ليس من المستغرب أن ينظر الآن إلى هذا المنفذ باعتباره مضيعة للفضاء داخل الهواتف الذكية في الوقت الحاضر عندما يحاول الجميع الحصول على سماعات رأس لاسلكية. يقع معظم المستهلكين في الواقع في حب سماعات لاسلكية.




يقدر صانعي الهواتف الذكية الآن أهمية وجود شيء ملموس يشغل مساحة ، بقدر ما يشعر الكثيرون بالقلق إزاء وزن الهواتف الذكية. فكرة جيدة تشير إلى أن أي مساحة ليست ذات أهمية كبيرة يجب التخلص منها مع المواد الأكثر أهمية. ويعتقد أن المساحة التي يشغلها مقبس الصوت 3.5 ملم يمكن أن يتم استخدامها بشكل أفضل في هذه الأيام.







تماما مثلما يفعل كل بائع هواتف ذكي آخر هذه الأيام ، من الجيد اختبار الأشياء ورؤية كيف تتخيل. وفي هذا السياق ، لن تسير شركة Samsung على نحو خاطئ إذا تمكنت من اختبار الأشياء من خلال السماح لأحد هواتفها الذكية بالدخول إلى السوق بدون مقبس سماعة رأس مخصص قبل انتهاء 2018.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة