U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

سوني تكشف النقاب عن وحدة تحكم بلاي ستيشن كلاسيك صغيرة mini PlayStation Classic console

سوني تكشف النقاب عن وحدة تحكم بلاي ستيشن كلاسيك صغيرة




سوني تكشف النقاب عن وحدة تحكم بلاي ستيشن كلاسيك صغيرة mini PlayStation Classic console
سوني بلاي ستيشن كلاسيك هو أصغر بنسبة 45 ٪ من الأصلي.





قامت سوني بإعادة بناء Nintendo وكشفت النقاب عن نسخة صغيرة من أول جهاز بلاي ستيشن لها ، والذي يحتوي على 20 لعبة كلاسيكية مثبتة. يبلغ حجم الجهاز أقل بنسبة 45 بالمائة من جهاز Playstation الحقيقي ، إلا أن جهاز التحكم المرفق به حجمه الأصلي.


أعلنت شركة سوني عن نسخة مصغرة من وحدة تحكم PlayStation الأولى ، التي أطلقت في الأصل في عام 1994.


بعد نجاح وحدة تحكم Nintendo الصغيرة ، يبدو أن سوني لا تريد أن تفوت هذه الصفقة إما: مع Playstation Classic ، قدمت الشركة المصنعة اليابانية نسخة صغيرة من أول جهاز بلاي ستيشن



وقد أظهرت نينتندو مع وحدة التحكم المصغرة التي أعيد بناؤها أن الطلب على لوحات المفاتيح هذه الرجعية موجود. تم بيع الإصدار الأول من NES Classic Mini بسرعة، وأحيانًا تم تداول هذه الأجهزة على موقع Ebay بأسعار مرتفعة. في وقت لاحق ، أحضرت نينتندو بعد ذلك المزيد من الأجهزة إلى التجارة ، ثم تبعتها في وقت لاحق نسخة صغيرة من NES.


اقرأ أيضاً :

أكبر سبعة ألعاب فيديو من Gamescom



مثل NESENDO صدر حديثا NES و Super NES ، فإن Playstation Classic يأتي مع 20 لعبة محملة مسبقاً. قائمة كاملة لم تنشر شركة Sony بعد في مدونة سوني ، ولكن يجب أن تكون ضمن الألعاب ، ضمن جملة أمور ، Tekken 3 و Final Fantasy VII و Ridge Racer Type 4

ستأتي النسخة المصغرة مع 20 عنوانًا قديمًا ، بما في ذلك Final Fantasy VII و Tekken 3.

يبلغ حجم البلاي ستيشن كلاسيك نصف حجم النسخة الأصلية ومن المقرر إطلاقه في 3 ديسمبر.

وقال أحد الخبراء إن الحنين إلى الماضي يثير الاهتمام في لوحات المفاتيح الرجعية ، التي توفر وسيلة لجعل ألعاب الفيديو التاريخية أكثر سهولة.




بلاي ستيشن كلاسيك من سوني Die Playstation Classic von Sony
بلاي ستيشن كلاسيك من سوني Die Playstation Classic von Sony





وحدة التحكم هي الأولى من أجهزة ألعاب الفيديو من سوني التي ستُعطى هذا النوع من التصميم المضغوط. قامت نينتندو في السابق بإصدار إصدارات مصغرة من وحدات تحكم NES و SNES ، والتي تضمنت أيضًا مجموعة من الألعاب الكلاسيكية المحملة مسبقًا.

ومن بين الألقاب الأخرى التي سيتم عرضها على نظام سوني الجديد Ridge Racer Type 4 ، لعبة الأدوار Wild Arms ومنصة Jumper Flash الخاصة بالشخص الأول.

سيتم بيع الجهاز بسعر 89.99 جنيهًا إسترلينيًا. بالإضافة إلى وحدة التحكم المصغرة ، سيتم تضمين كبل HDMI للاتصال بجهاز تلفزيون ووحدتي تحكم سلكيتين.


تصميم وحدة التحكم هو المؤمن الأصلي - حتى يضم زر إخراج القرص ، على الرغم من عدم وجود قارئ القرص الفعلي. بدلاً من ذلك ، سيؤدي الضغط على الزر إلى تبديل اللعبة التي يتم لعبها مع الآخر.








سيحدد تاريخ الإصدار 24 سنة بالضبط منذ إطلاق أول بلاي ستيشن ، والذي تم طرحه للبيع في اليابان في 3 ديسمبر 1994. تم إطلاقه في المملكة المتحدة في سبتمبر التالي.

أزرار Clunky
وقالت الصحفية تشلا رامانان عن لعبة البلاي ستيشن الأصلية "لقد غيرت كل شيء". "أصبحت جزءًا من ثقافة الفتى ، للأفضل أو الأسوأ. لقد أصبحت جزءًا من ثقافة الشباب.








"لقد كانت هذه أول وحدة تحكم أقوم بها. لقد قامت سوني بحملة تسويقية مدهشة ، واستفادت من ثقافة النادي لجعل الألعاب باردة. لقد أصبح أسلوب حياة بالنسبة للأشخاص في العشرينات من عمرهم".

جادلت رامانان المفاتيح الرجعية التي أنشأتها نينتندو وسوني نداء إلى الحنين إلى أن الناس لديهم في الثمانينيات والتسعينيات ، من موسيقى البوب ​​إلى البرامج التلفزيونية مثل Stranger Things: "إنهم يملكون الجمالية التي يريدونها من التكنولوجيا القديمة. هناك شيء ساحر في أزرار ضخمة عالية الكعب. "

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الأنظمة الرجعية طريقة لجيل جديد للعب "شريعة" الألعاب الشهيرة ، تقول السيدة رامانان: "إن الصناعة تتقدم في السن لذا فنحن بحاجة إلى إيجاد طريقة للحفاظ على أرشيف لتاريخنا".


المصادر :

Sony unveils mini PlayStation Classic console

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة