U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

خمسة أسرار غامضة تُخفيها ناسا عن البشرية ولا تُريدك أن تكتشفها NASA SECRETS

يوسف الملازم

شاهد هذا الفيديو الغامض والسري قبل أن تحذفه وكالة ناسا الفضائية ...




خمسة أسرار غامضة تُخفيها ناسا عن البشرية ولا تُريدك أن تكتشفها NASA SECRETS
خمسة أسرار غامضة تُخفيها ناسا عن البشرية ولا تُريدك أن تكتشفها NASA SECRETS







كم تعرف من المعلومات عن الفضاء الخارجي؟ مهما كانت الإجابة على هذا الأمر، فسيكون علمك قليلاً، كما هو الشأن بالنسبة لي أيضاً، إلا إذا كنت تعمل في وكالة ناسا ، سنمضي قدمًا ونخمن أنه قد لا تتوفر لديك جميع الإجابات حول ما هو موجود حقًا. ولكن لا تقلق كل شيء على ما يرام! لأن اليوم ، حصلنا على إجابتك. إذاً ، وبدون المزيد من المقدمات، يُشرف قناة مجلة الأسرار على اليوتيوب أن تُنتج لك هذا الفيديو السري وكم أنت محظوظ لمشاهدة هذا المقطع قبل أن تقوم وكالة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) بحذفه! تأكد من مشاهدة هذا الفيديو حتى النهاية ، لأن الرقم 1 في هذه القائمة سيفاجئك بالتأكيد. قبل أن نبدأ بمشاهدة فيديو اليوم، لا تنس النقر على الجرس لتلقي الإشعارات في كل يوم حول الأسرار التي ستسمعها لأول مرة! لا تنس أيضًا الاشتراك في هذه القناة! لذلك دون انتظار أي شيء آخر، دعنا نغوص في أعماق الحقائق والأسرار!




يمكنك بدلاً من القراءة أو مع القراءة مشاهدة الحلقة كاملة بالفيديو من إعداد مجلة الاسرار لقناتها على اليوتيوب :








بعد أن انتشرت العديد من الإشاعات حول إخفاء وكالة ناسا الأمريكية عدداً من الاسرار التي تُعد بمثابة حقائق علمية تُثبت ماجاء في القرآن الكريم وفي السنة النبوية الشريفة، ومن بينها أنه في كل سنة وفي شهر رمضان، لا يتم رؤية أية شُهب في السماء لسبب من الأسباب قدر الله عز وجل أن يكتشفوا بأنه قد ورد في الإسلام بأنه في هذا الشهر المبارك يتم فيه تصفيد الشياطين وأن تلك الشهب والنيازك ما هي إلا نجوم تصد الشاطين وترمي بهم من السماء إلى الأرض قبل أن يسترقوا السمع السماء ليأتوا به إلى المنجمين والعرافين ما يسمى في المغرب الشوافات أو الفقهى، ونعوذ بالله من شرور السحرة والمنجمين، لكن وكالة ناسا قامت بإخفاء هذه الحقائق والعديد منها لأنه لو أعلنتها لكانت الكارثة هي إسلام الكثير من الأمريكيين وغيرهم، لذلك ننقل لكم خمسة أسرار غامضة تُخفيها ناسا عن البشرية ولا تُريدك أن تكتشفها.








في المرتبة الخامسة #5 الأشرطة المفقودة لرحلة أبولو 11



نيل أرمسترونغ - خمسة أسرار غامضة تُخفيها ناسا عن البشرية ولا تُريدك أن تكتشفها NASA SECRETS
نيل أرمسترونغ




تعرفنا في الحلقة السابقة على رحلة أبولو 11 خطوة بخطوة حتى وضع البشر أول رجل على سطح القمر كما قد زعمت أمريكا، ويمكنك الرجوع إلى الفيديو إن لم تشاهده بعد، كان "نيل أرمسترونج" و "بز ألدرن" أول من هبط على القمر ، وقاما بذلك في 20 يوليو 1969. وكان شعب أمريكا في غاية الدهشة والتفاخر والفرح لأنه حسب ظاهر الأمر كأن الولايات المتحدة قد فازت بسباق الفضاء ، وفي سياق الحرب الباردة بين الإتحاد السوفييتي والولايات المتحدة الأمريكية وكانت أول دولة في العالم. تنزل على أرض لم يطأها بشر قبل ذلك سطح القمر. تم بث الحدث على الهواء مباشرة على التلفزيون ، حتى يوم واحد فقط فقدت الأشرطة. لكن  السؤال الذي يطرح نفسه هذا صحيح، تبين بعد ذلك أن هذهذ الرحلة التي يعتقد الكثيرون صحتها أنها مجرد مؤامرة وخبر زائف ليس له أي أساس من الصحة، أما تلك الفيديوهات والصور التي يظهر بها رواد الفضاء ببذلتهم البيضاء على القمر فهي مجرد تمثيل من عملاء الإستخبارات الأمريكية CIA و FBI ، وهذا ما أكده المخرج السينمائي المشهور "ستانلي كوبريك" حيث صرح في  فلم وثائقي أنها مجرد مشهد سينمائي لا غير، تم تصويره في استوديو بلندن ، حيث لم تجد الحكومة الأمريكية ووكالة نازا أي حل بسبب توصل العلماء إلى أن الكاميرات لن تتحمل قساوة المناخ في القمر آنذاك، وأن رواد الفضاء لن يستحملوا شدة البرودة والحرارة.







فلجؤوا إلى أضخم استوديو كان مجهزاً لتصوير عمل مشابه وهو فلم حول الكائنات الفضائية، فارتدى عملاء الإستخبارات تلك البذلات وبدؤوا بتصوير تلك المقاطع القصيرة وبجهد كبير وتدريبات مكثفة تم في الأخير إنتاج أضخم كذبة في التاريخ، وذلك كله لكي تخيف الإتحاد السوفييتي وتندهش من التقدم العلمي والتكنولوجي لها.
 في أوائل عام 2000 ، اختفى هذا الجزء المهم من التاريخ. ظن بعض الناس أن الأشرطة الأصلية انتهت صلاحيتها أو تم شحنها إلى منشأة أخرى، في حين يرى آخرون أن هذه الأشرطة المحددة كانت مجرد زوجين من أكثر من 700 شريط ناسا تم محوها دون قصد. سنسمح لك أن تكون القاضي بما تعتقد أنه حدث.










في المرتبة الرابعة # 4 لا للتأمين على الحياة


استمرارا مع رواد الفضاء أبولو 11. . . قد يكون من المحزن أن نسمع أن هؤلاء الطيارين الشجعان والذين لا يعرف الخوف إليهم طريقاً قد حُرموا من تأمين أساسي للحياة. هؤلاء الناس لديهم عائلات. أطفال. زوجات. لذا مع هذا الفهم، كان على موظفي الحكومة أن يبدؤوا بشيء سريع - وقد فعلوا ذلك. توقيع التوقيعات. بحلول الوقت الذي تم فيه الإعلان عن المهمة إلى القمر للجمهور، كان الطيارون مشهورين بالفعل. لذا بدأوا توقيع توقيعاتهم وإرسالهم إلى منازلهم، بحيث أنه في حالة عدم عودة الطيارين، يمكن للعائلات بيع التوقيعات. لحسن الحظ جعلها الطيارون في مأمن، ولكن إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على واحدة من هذه التوقيعات، فمن المحتمل أن تبيعها مقابل ما يقرب من 30000 دولار








في المرتبة الثالثة # 3 زيوت الحيتان بدل النفط


هناك إشاعة أخرى تعاملت معها ناسا على مر السنين وهي حقيقة أن معظم الناس يعتقدون أنهم استخدموا زيت الحيتان لتشغيل مقراب ومركبة الفضاء. قد يكون السبب في استخدام وكالة ناسا لزيت الحيتان بسيطًا. يمكن يتحمل درجات الحرارة المنخفضة ويمكن أن تتسامح مع ظروف الفضاء القاسية بشكل أفضل من أي شيء آخر ، ومع ذلك ، ناسا لم تُصرح أبدا ما إذا كانت هذه الشائعات صحيحة أم لا. ولسبب وجيه يتساؤل الكثيرون ما الطاقة الحقيقية التي تستخدمها وكالة نازل في إرسال أي صاروخ من صواريخها التي تقدر بالعشرات









في المرتبة الثانية رقم 2 تلسكوب جيمس ويب الفضائي


لقد أخفت ناسا العديد من الحقائق التي تدفعنا أيضاً إلى أن نتساءل ما الذي يستغرق عشرون سنة للإنشاء ومليارات الدولارات لبنائه؟ إنه التلسكوب الفضائي. تلسكوب فضاء كبير جداً. لا يمكن لشخص عادي تخيل حجمه من الوهلة الأولى، لقد تعرض تلسكوب جيمس ويب الفضائي - الذي لا يزال غير مكتمل - إلى الكثير من التدقيق. وقد زودته وكالة ناسا بمرآة أكبر بقرابة سبع مرات من تلك التي ظهرت قبلها ، ولكن من المفترض أنها ستكون قوية بما يكفي لتوسيع قوة الرؤية في أكبر تلسكوب سابق ، هو هابل. يتساءل الكثيرون عما إذا كان الوقت والمال اللذين يقضيان في إقامة مثل هذه المعدات الكبيرة يستحق ذلك. كما قلت ، لقد كلف هذا الشيء مليارات الدولارات ، ولن يكون جاهزًا حتى أكتوبر ألفان وثمانية عشر. لا توجد أيبة تقارير إلى حد الساعة فعلاً حول موعد إطلاقه ، ولكن نتمنى أن يتم إطلاق تلسكوب جيمس ويب الفضائي، وتكون فيه فائدة لجميع شعوب العالم.








في المرتبة الأولى # 1 كونك تتمنى أن تصبح رائد فضاء!! حلم صعب جدا


قد تتذكر ذلك اليوم حين كانت أمك أو والدك يخبرك أنه يمكنك أن تكون ما تريد عندما تكبر - ولكنني أعتقد أنه يجب تعديل هذا البيان ليقول "باستثناء رائد فضاء". فوفقا للتقارير ، فإن أعلى المرشحين المؤهلين ليس لديهم سوى فرصة بنسبة ثمانية في المائة لتصبح في واقع الأمر رائد فضاء. ثم إذا تم اختيارك ، لديك فرصة كبيرة للتعرض للاكتئاب بمجرد عودتك إلى المنزل على سطح الأرض ، لأن ذلك لسوء الحظ هو أثر جانبي محتمل بعد عودته إلى المنزل.







كانت هذه أحبابي المشاهدين هي قائمة اليوم! حول خمسة أسرار تُخفيها ناسا ولا تُريدك أن تطلع عليها، شكرًا على مشاهدة فيديو اليوم. إذا كنت تحب الأسرار وبطريقة القوائم كـ طوب 5 أو طوب 10 فأخبرني في تعليق لنعتمدها في الفيديوهات في المستقبل، وإن نال الفيديو إعجابك فقم بإبداء الإعجاب ومشاركتها مع جميع أصدقائك! ولا تنسى الاشتراك في هذه القناة مجلة الأسرار حتى لا تضطر أبدًا إلى فقدان أي مقطع فيديو مثير لدينا مرة أخرى!
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة