U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

أرشفة موقع جديد في محرك البحث جوجل بسرعة -Get Google to Index Your New Website-Blog Quickly

يوسف الملازم

كيفية أرشفة موقع جديد في محرك البحث جوجل بسرعة -Get Google to Index Your New Website-Blog Quickly



أرشفة موقع جديد في محرك البحث جوجل بسرعة -Get Google to Index Your New Website-Blog Quickly
أرشفة موقع جديد في محرك البحث جوجل بسرعة -Get Google to Index Your New Website-Blog Quickly





السلام عليكم متابعي موقع مجلة الأسرار، كماتعودنا في قسم السيو والتسويق الإلكتروني SEO&EMARKETING، أتيتكم بهذه ببعض الأمور الهامة لكل مبتدأ قبل ان نتحدث عن اي محترف.

عند إنشاء موقع جديد أو بلوق ( مدونة ) لعملك، أو حتى لمجالك الغير ربحي، فإن أول شيء عليك أن تفكر فيه، أو ربما تريد أن يحدث هو يكون الناس على علم بوجود هذا الموقع الإلكتروني أصلاً، وبالتالي فيمكنهم العثور عليه. وبطبيعة الحال، فإنك تأمل أن يصبح الموقع مشهوراً في الساحة، أو إن أردنا أن نسميه مجال تخصصه، إلا اننا نسميه النيتش فتجد صعوبة بالغة في جعل الموقع يترأس محرك البحث والصعود للصفحات الأولى بسهولة، ولكن عادة، عليك أن تنتظر لوقت طويل وتدون وتنشر وتترقب الزيارات القليلة جداً وأنت تنتظر الترافيك الذي سياتيك يوماً ما مثل الوحي من برنامج Googlebot بالزحف إلى موقع الويب الخاص بك، ولكننا سنكسر هذه الحواجز في هذه المقالة وسنتحدث عن كيفية جعل الموقع تتأرشف مواضيعه في وقت وجيز ويصعد للصفحات الألى، ولكن لا يمكن ذلك بدون استخدام سياسات السيو في المقالات عموماً مما يساعد في حصول الموقع على صداقة جوجل وإضافته، إلى فهرس Google.



لذا فإن السؤال المطروح بكثرة هو: كيف يمكنك التأكد من أن هذا سيحدث في أسرع وقت ممكن؟.

هذه هي أساسيات في كيفية الزحف محتوى الموقع وفهرستها، بالإضافة إلى بعض طرق رائعة للحصول على برنامج Googlebot إلى موقع الويب الخاص بك أو بلوق إلى فهرس المحتوى الخاص بك عاجلا وليس آجلا.



What is googlebot?



ما هو برنامج Googlebot، الزحف، والفهرسة؟

قبل أن نبدأ على بعض النصائح الجيدة لجذب برنامج Googlebot إلى موقعك، لنبدأ مع ما هو برنامج Googlebot، بالإضافة إلى الفرق بين الفهرسة والزحف.

في برنامج Googlebot هو ببساطة برنامج بوت البحث التي ترسلها Google إلى جمع المعلومات حول وثائق على شبكة الإنترنت لإضافة إلى مؤشر للبحث جوجل.
الزحف هو عملية حيث يذهب برنامج Googlebot حول من موقع إلى موقع، العثور على المعلومات الجديدة والمحدثة أن يقدم تقريرا إلى Google. يجد برنامج Googlebot ماذا الزحف باستخدام وصلات.
الفهرسة هي معالجة المعلومات التي تم جمعها من برنامج Googlebot الأنشطة الزحف لها. مرة واحدة تتم معالجة الوثائق، وإضافتها إلى فهرس يسهل البحث جوجل إذا كانت مصممة على أن تكون نوعية المحتوى. أثناء الفهرسة، ويعالج Googlebot الكلمات على صفحة وأين تقع هذه الكلمات. ويتم تحليل المعلومات مثل علامات العنوان وسمات ALT أيضا خلال الفهرسة.


لذا كيف يمكن للبرنامج Googlebot العثور على المحتوى الجديد على شبكة الإنترنت مثل مواقع جديدة، بلوق، الصفحات، وما إلى ذلك؟ وهي تبدأ مع صفحات الويب استولي عليه خلال عمليات زحف سابقة، ويضيف في البيانات خريطة الموقع التي يقدمها مشرفو المواقع. كما يستعرض صفحات الويب زحف سابقا، أنه سيتم الكشف عن الروابط على هذه الصفحات إضافة إلى قائمة الصفحات للزحف. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل، يمكنك أن تقرأ عنها في مساعدة أدوات مشرفي المواقع.

وبالتالي، تم اكتشاف محتويات جديدة على شبكة الإنترنت من خلال خرائط وصلات. الآن سوف نلقي نظرة على كيفية الحصول على خرائط على موقع الويب الخاص بك وروابط لأنه من شأنها أن تساعد Googlebot في اكتشاف مواقع جديدة، بلوق، والمحتوى.


كيفية الحصول على جديد موقع الويب الخاص بك أو بلوق اكتشف

فكيف يمكنك الحصول على موقعك الجديد اكتشف من قبل برنامج Googlebot؟ وهنا بعض الطرق العظيمة. أفضل جزء هو أن بعض ما يلي سوف تساعدك على الحصول على حركة المرور الإحالة إلى الموقع الجديد الخاص بك أيضا!

إنشاء خريطة الموقع - خريطة الموقع ووثيقة XML على خادم الموقع الالكتروني الخاص بك تسرد أساسا كل صفحة على موقع الويب الخاص بك. ويحكي محركات البحث عندما تم إضافة صفحات جديدة، وكيف في كثير من الأحيان إلى التحقق مرة أخرى لإجراء تغييرات على صفحات معينة. على سبيل المثال، قد ترغب في محرك البحث ليعود وتحقق صفحتك الرئيسية يوميا للمنتجات الجديدة والاخبار ومحتوى جديد آخر. إذا تم بناء موقع الويب الخاص بك على وورد، يمكنك تثبيت جوجل XML خرائط المساعد ويكون ذلك تلقائيا إنشاء وتحديث الموقع الخاص بك بالنسبة لك وكذلك تقديمها لمحركات البحث. يمكنك أيضا استخدام أدوات مثل XML خرائط مواقع المولدات.


إرسال خريطة الموقع إلى أدوات مشرفي المواقع من Google - في المقام الأول يجب أن تأخذ الموقع الخاص بك لموقع جديد هو أدوات مشرفي المواقع من Google. إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة، ببساطة إنشاء حساب مجاني من Google، ثم الاشتراك في أدوات مشرفي المواقع. إضافة موقعك الجديد إلى أدوات مشرفي المواقع، ثم انتقل إلى الأمثل> خرائط وإضافة رابط لخريطة موقع الويب الخاص بك إلى أدوات مشرفي المواقع لإخطار Google عن ذلك، والصفحات التي سبق أن نشرت. للحصول على الائتمان اضافية، إنشاء حساب مع بنج وتقديم خريطة الموقع الخاص لهم عبر أدوات مشرفي المواقع.


تثبيت جوجل تحليلات - أنت تريد أن تفعل هذا لأغراض التتبع بغض النظر، ولكن من المؤكد أنها قد تعطي جوجل رؤساء حتى أن الموقع الجديد هو في الأفق.

إرسال رابط الموقع لمحركات البحث - بعض الناس نقترح عليك أن لا تفعل ذلك ببساطة لأن هناك العديد من الطرق الأخرى للحصول على زاحف محرك بحث على موقع الويب الخاص بك. ولكن لا يستغرق سوى لحظة، وبالتأكيد لا يضر الأشياء. لذلك يقدم عنوان موقعك إلى Google عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك في Google والذهاب إلى خيار URL إرسال في أدوات مشرفي المواقع. للحصول على الائتمان اضافية، تقديم موقعك إلى Bing. يمكنك استخدام أداة مجهولة لتقديم وURL تحت أدوات مشرفي المواقع سجل في - وهذا سوف يقدم أيضا إلى Yahoo.


إنشاء أو تحديث الملامح الاجتماعية - وكما ذكر سابقا، والزواحف الحصول على موقع الويب الخاص بك عن طريق وصلات. طريقة واحدة للحصول على بعض روابط سريعة عن طريق إنشاء ملامح الشبكات الاجتماعية للموقع الجديد الخاص بك أو إضافة وصلة لموقعك الجديد لمحات موجودة قبل. وهذا يشمل تويتر الشخصية، وصفحات الفيسبوك، الملفات الشخصية في Google+ أو صفحات، وملامح ينكدين أو صفحات شركة، وملامح Pinterest و وقنوات يوتيوب.

شارك أصدقائك جديد رابط الموقع - مرة واحدة لديك اضاف صورتك رابط الموقع الجديد إلى الملف الاجتماعي الجديدة أو الموجودة من قبل، تشاركه في حالة التحديث على تلك الشبكات. في حين أن هذه الروابط هي نوفولو، فإنها لا تزال محركات البحث التنبيهات التي تتبع الإشارات الاجتماعية. لPinterest و يعلقون صورة من موقع ويوتيوب، وخلق شريط فيديو عرضه الموقع الجديد الخاص بك، وتشمل وصلة إليها في وصف الفيديو.


المرجعية و- استخدام نوعية ارتباطك الاجتماعية المواقع مثل Delicious وStumbleUpon.

إنشاء المحتوى خارج الموقع - مرة أخرى، للمساعدة في عملية بناء وصلة، والحصول على بعض المزيد من الروابط إلى موقعك الجديد من خلال خلق محتوى خارج الموقع مثل تقديم مشاركات النزلاء لبلوق في مكانه الخاص بك، المواد إلى مادة أدلة الجودة، والنشرات الصحفية على الخدمات التي تقدم كبار المسئولين الاقتصاديين التحسين والتوزيع. يرجى ملاحظة أن هذا هو حول نوعية المحتوى من نوعية المواقع - كنت لا تريد محتوى غير مرغوب فيه من المواقع غير المرغوب فيها لأن ذلك يقول جوجل فقط أن موقع الويب الخاص بك هو غير مرغوب فيه.

كيفية الحصول على مدونتك الجديدة المكتشفة
حتى ما إذا كان موقع الويب الجديد الخاص بك هو بلوق؟ ثم في إضافي لجميع الخيارات المذكورة أعلاه، يمكنك أيضا القيام بما يلي للمساعدة في الحصول على أنها وجدت من قبل جوجل.

الإعداد RSS باستخدام FeedBurner - فيدبورنر هو الخاصة أداة إدارة RSS جوجل. الاشتراك أو الدخول إلى حساب Google وتقديم خلاصتك مع فيدبورنر عن طريق نسخ URL أو RSS تغذية العنوان بلوق الخاص بك في حقل "حرق تغذية". بالإضافة إلى الموقع الخاص بك، وهذا أيضا إعلام Google بلوق الجديدة وفي كل مرة يتم تحديث بلوق الخاص بك مع وظيفة جديدة.
إرسال إلى المدونة الأدلة - لديها TopRank قائمة كبيرة من المواقع التي يمكن تقديم تغذية RSS الخاص بك وبلوق ل. هذا وسوف تساعدك على بناء حتى وصلات أكثر واردة. إذا لم تكن على استعداد للقيام كل منهم، على الأقل تبدأ مع Technorati كما أنها واحدة من أكبر الدلائل بلوق. مرة واحدة لديك كمية جيدة من المحتوى، وأيضا محاولة Alltop.


النتائج
مرة واحدة تتم فهرسة موقع الويب الخاص بك أو بلوق، عليك أن تبدأ في رؤية المزيد من الحركة من البحث جوجل. بالاضافة الى ذلك، الحصول على والمحتوى الجديد اكتشف يحدث بشكل أسرع إذا قمت بإعداد خرائط أو لديك آر إس إس. أفضل طريقة لضمان أن المحتوى الجديد وسرعان ما اكتشفت ببساطة من خلال مشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي من خلال تحديثات الحالة، وخاصة في + Google.


تذكر أيضا يتم تتبع ارتباطات هذا المحتوى بلوق عموما وفهرستها بشكل أسرع بكثير من الصفحات العادية على موقع ثابت، والنظر في ذلك وجود بلوق التي تدعم موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك صفحة المنتجات الجديدة، وكتابة بلوق وظيفة عن ذلك، ورابط لصفحة المنتج في آخر بلوق الخاص بك. وهذا سوف يساعد على صفحة المنتج الحصول وجد أسرع بكثير من قبل برنامج Googlebot!

ما غيرها من التقنيات التي استخدمتها للحصول على موقع جديد أو بلوق فهرستها بسرعة؟ الرجاء المشاركة في التعليقات!







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة