كيفية ربح المال باستخدام موقع ويكي هاو Wiki How - كتابة المقالات

كيفية كسب المال باستخدام موقع ويكي هاو Wiki How




كيفية كسب المال باستخدام موقع ويكي هاو Wiki How
كيفية كسب المال باستخدام موقع ويكي هاو Wiki How






ظهرت العديد من المشاريع التجارية المثيرة والميسورة على شبكة الإنترنت في العقود الماضية وسيظهر المزيد في السنوات القليلة المقبلة مع تقدم أكبر في التقنيات. واحدة من المشاريع التجارية الناشئة على الإنترنت اليوم هي wikiHow. هذا هو منصة ويب مثيرة للاهتمام تقدم مجموعة من الأدلة ذات الصلة حول "كيف" في عدد لا يحصى من المهام والمشاريع التي قد يهتم المستهلكون بمعرفتها. هذا الدليل الإفتراضي عبر الإنترنت المذهل واسع النطاق على عروضه مع قائمة متنامية من العناصر مع مرور الأيام.




ماذا تقدم wikiHow الهدف الأساسي لهذا النظام الأساسي عبر الإنترنت هو توفير أدلة إلكترونية عالية الجودة حول المهام والمشاريع. ويكشف في خطوات بسيطة كيف يمكن التعامل مع الأمور ، وجعلها وتطويرها في مناهج سهلة مع أفضل المواد والمهارات باستخدام المعرفة الكافية لتوجيه المستكشف. وقد اجتذبت هذه المنصة المفيدة الملايين من القراء والمشجعين الذين يبحثون باستمرار عن حلول "المعرفة" في مختلف أنواع المهام في متناول اليد. تتوفر مجموعة واسعة من فئات المهام مع أدلة الإنترنت المتقدمة لمساعدة المستخدمين من البداية وحتى النهاية مع النجاح الباهر. يتم إنشاء مجتمع خاص على شبكة الإنترنت مع مرونة المساهمين في الأدلة ذات الصلة في أي فئة من المهام. يتم الترحيب بكل فرد مهتم بتقديم دليله الخاص حول مهمته أو مشروعه المفضل بالإضافة إلى إجراء تعديلات على الصفحات الحالية لتحسين جودة الدليل المنشور. قد تتضمن التعديلات على الأدلة المنشورة إضافة صور أو تصحيح إرشادات غير دقيقة بالإضافة إلى تصحيح أخطاء مطبعية أو أخطاء نحوية في المقالة.



يضم النظام الأساسي الآلاف من أدلة "الإرشادية" من جميع مناحي الحياة في جميع أنحاء العالم مع ترتيب عالي من خلال Google Analytics. كما أنها تفتخر بأنها واحدة من أكثر المواقع شعبية مع ملايين القراء كل شهر. هناك معايير وتنسيقات معينة يجب أن تتوافق معها مقالة أو دليل wikiHow ليتم نشرها وعرضها.



فرصة غزل الأموال wikiHow هو موقع خاص على الإنترنت مدفوع بالكتاب والمحررين الذين هم في الأساس متطوعون. يتعاون هؤلاء الأفراد بشكل ديناميكي لإنشاء مقالات إرشادية عالية الجودة حول كيفية الاستفادة من أولئك الذين يبحثون عن حلول بسيطة وحرة لاحتياجاتهم اليومية والتي من شأنها تعزيز معيشتهم. يمكن أن يأتي المساهمون من أي جزء من الأرض مع التقديمات عبر الإنترنت إذا كان لديهم حل معقول لمشكلة أو مهمة تحتاج إلى حل بسيط. يمكن للمساهمين الذين لديهم حلول ديناميكية في معالجة بعض المشاكل أو الصعوبات في الحياة أو العمل تقديم معلومات مفيدة لهم للمشاركة على هذه الشبكة لإفادة الآخرين في هذا المأزق. من الطرق التي يمكن من خلالها أن يحقق كاتب أو محرّر wikiHow دخلًا من مساهمتها في المقالة هو الإعلان المدفوع على صفحات المقالة. هناك الكثير من الأنشطة التجارية التي ترغب في دفع المساهمين للحصول على مساحة إعلانية على صفحات دليل "كيفية" إذا كان هؤلاء المؤلفون أو المحررين المساهمين ملحوظين في مهاراتهم في الكتابة في تطوير مقالات إرشادية رائعة على هذا النظام الأساسي. يمكن للمساهمين بالمادة اختيار إعلاناتهم المدفوعة المفضلة ليتم عرضها بمقالاتهم مقابل رسوم إذا تم عرضها من قبل تجار الإعلان المهتمين. يمكن التحكم في إعداد التغييرات على هذه الإعلانات بواسطة مساهم المقالة للسماح أو عدم السماح للإعلان بالظهور عند تسجيل الدخول.


مع الهدف الأساسي من wikiHow كونها النقطة المركزية الرئيسية للمساهمين في المقالة ، فإن مشاركة معلومات "كيف" في هذه المنصة أمر ضروري. ومع ذلك ، يمكن تطوير مدونة شخصية للترويج لمقال wikiHow مع الإعلانات المدفوعة لتوليد الدخل المطلوب. قد تكون هذه فرصة غير مباشرة للأموال التي تسري على أساس wikiHow. يعمل العديد من رواد الأعمال على الإنترنت على توسيع نطاق وصولهم إلى الأسواق ومشاهدتهم لمشاريعهم التجارية عبر الإنترنت من خلال المشاركة في wikiHow مع أدلة "How-to" الممتازة التي يتم نشرها على هذا النظام الأساسي مجانًا. ومع ذلك ، فإن رواد الأعمال المغامرين لديهم أيضًا موقعًا تجاريًا خاصًا بهم على الويب حيث ينشرون محتوى ذا صلة عالية الجودة مثير للاهتمام ومثيرًا لجذب عدد كبير من الزيارات لتعزيز مشاريعهم التجارية عبر الإنترنت. يمكن النظر في الروابط الخلفية على موقع wiki كيفية توجيه حركة المرور من هذه المنصة إلى موقع الويب الخاص بالمشتركين على الويب للحصول على مزيد من الانكشاف على النشاط التجاري. wikiHowHow المساهمين يمكن أيضا أن تكون المسوقين التابعة لها التلاعب في التسويق التابعة لها لإفادة أنفسهم في كسب المزيد من الدخل الجانبي. يسمح هذا الخيار التسويقي البسيط لمسوق الشركاء التابعين لموقع wikiHow بالمساهمة في الاستمتاع بالمزيد من الأرباح من خلال دمج بسيط في كلا النظامين الأساسيين إذا تم تنفيذه بطريقة احترافية. يمكن تقديم المنتجات والخدمات الترويجية بشكل احترافي من خلال التسويق بالمقالات والمدونات نيابة عن التجار المختارين. سيؤدي ذلك إلى فتح البوابات للوصول إلى المزيد من الزيارات والمبيعات لتحقيق أرباح أعلى يرغب فيها المسوق. يمكن إنشاء كل منتج أو خدمة تابعة كدليل "كيفية" بالنيابة عن تاجر الإعلانات الذي قد يقدم عمولات ممتازة لكل مقالة إرشادية عالية الجودة منشورة على موقع wikiHow.



wikiHowHow المساهمين الذين هم مبدعين في مهاراتهم الأدبية يمكن البحث عن الشركات التي لديها مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي يتم الترويج لها لتوليد المواد دليل "كيف إلى" المناسب على wikiHow مجانا ولكن تدفع من قبل الشركة. يمكن لتلك الشركة نفسها أيضًا الإعلان عن موقع الويب الخاص بها على صفحة المقالة إذا تم اعتماده من قبل مساهم wikiHow. يمكن الحصول على عمولات عالية لتوليد مقالة دليل wikiHow مكتوبة بشكل جيد ، خاصة إذا كان الرد على المقال مشجعاً. ولكن يمكن الحصول على المزيد من الدفع بإعلان الشركة المسموح به في صفحة الدليل نفسها. وبالتالي ، فإن مساهم wikiHow سيحصد بشكل أساسي دخلًا مزدوجًا من المصدر نفسه عندما يتم التلاعب بالمادة في طرق مختلفة. استنتاج القليل من الإبداع والمبادرة هو كل ما هو مطلوب لمساهم wikiHow لتحقيق أرباح كبيرة على هذه المنبر الخيري. ومن المؤكد أن هؤلاء المساهمين سيشعرون بالرضا عن مشاركة معارفهم ومهاراتهم بحرية لمساعدة أولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف المساعدة المهنية ، ولكن في الوقت نفسه ، يستطيع هؤلاء المساهمون توليد بعض الدخل لأنفسهم. لا شيء أفضل من القدرة على المساهمة في المجتمع مع دخل جانبي. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من النصائح حول كيفية جني الأموال عبر الإنترنت ، يمكنك زيارة موقع Dirk Wagner على الرابط أدناه. سيعطيك 90 مقطع فيديو How to To بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى التي ستساعدك كثيرًا لبدء نشاط تجاري ناجح عبر الإنترنت.


http://rewardunow.com/90videos
https://www.johnthornhill.com/blog/how-to-make-money-using-wikihow/


1 تعليقات

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم