U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

كيف يمكنك كسب المال من الإنترنت في ثلاث خطوات سهلة

يوسف الملازم

كيف يمكنك كسب المال من الإنترنت في ثلاث خطوات سهلة



نتيجة بحث الصور عن كسب المال من الإنترنت في ثلاث خطوات سهلة
كيف يمكنك كسب المال من الإنترنت في ثلاث خطوات سهلة






وبالفعل ، السؤال الذي سأحصل عليه أكثر هو كيف يمكنني البدء في جني الأموال عبر الإنترنت؟

على الرغم من عدم وجود مسار سريع حقيقي للنجاح ، إلا أن هناك طريقة يمكنك من خلالها جني المال بسرعة وأنا على وشك أن أبين لك كيف.

دعني أبدأ بطرح السؤال حول ما يبحث عنه شخص يبحث عن Google؟




عادةً ما تكون معلوماته ، وإذا عثرت على النوع المناسب من منتج المعلومات للترويج يمكنك دفع ثمن إعلان AdWords عالي التصنيف ، وقد تكون لديك فرصة لإجراء عملية بيع. الآن ، إذا كنت قد جربت أي حملات في AdWords ، فستعرف أنها لعبة صعبة الدخول فيها ومن الصعب جدًا تحقيق أرباح. ولكن أهم شيء تحتاج إلى تذكره هو أن شخصًا ما يبحث في Google أو أي محرك بحث آخر لا يبحث دائمًا عن شراء شيء ما. لا تزال بطاقة الائتمان الخاصة بهم عالقة في محفظتهم.

الآن دعني أسألك عما يبحث عنه أي شخص يبحث عنه؟

يبحث شخص ما في eBay عن شراء شيء ما. واسمحوا لي أن أخبركم أن العديد من المسوقين لا يزالون يقللون بشكل إجرامي من eBay وحقيقة أن شخصًا ما يبحث في eBay يتطلع إلى شراء شيء ما. دعني أكرر ذلك.

يبحث شخص ما في eBay عن شراء شيء ما.




ويباي يجعلها سهلة للغاية. أنت تتصفح ، ترى ما تريد. انقر على زرين وهي ملكيتك. انقر على زرين آخرين وتم الدفع مقابلهما. هل يمكنك معرفة مدى سهولة إنفاق الأموال على موقع eBay؟ في الواقع اسأل نفسك عن عدد المرات التي قمت فيها بتصفح موقع ئي باي واشترى شيئاً ما عن الدافع. وهذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها إنشاء دخل تابع سهل.

لذا دعوني أعطيكم مثالاً على كيفية توليد دخل للدخل باستخدام مكانة فقدان الوزن والكتب الإلكترونية الخاصة بحقوق إعادة البيع.

بوب يتطلع إلى إنقاص الوزن ، يتصفح eBay يبحث عن شيء ما للمساعدة. ربما يفكر في شراء بعض معدات الجمنازيوم. شخص ما في هذا الموقف هو على الارجح على استعداد لبضعة مئات من الدولارات (مهم جدا). لننظر إلى النتائج التي تظهر على موقع eBay من البحث عن "فقدان الوزن". انقر على الصورة أدناه.








إذا رأى بوب كتابًا إلكترونيًا مقابل بضعة دولارات ، فهل تعتقد أنه سيشتريه؟ حسناً ، دعني أخبرك أنه ممكن جداً وإذا كنت تروج لمنتج لفقدان الوزن ، فستكون هذه طريقة ممتازة لتوليد دخل تابع.

لذا ، يشتري خالد الكتاب الإلكتروني لحقوق إعادة البيع مقابل بضعة دولارات. وهو الآن في صفحة تنزيل الكتاب الإلكتروني. وفي حين أن بوب موجود في صفحة التنزيل الخاصة بك ، فإنه يتم تقديمه في نهاية المطاف لمنتجات فقدان الوزن. منتجات مثل التدريب المضطرب.

ونسخة المبيعات قوية للغاية ، ولا يستطيع بوب ببساطة أن يقاوم ، فقد قام للتو بإجراء عملية شراء واحدة حتى يكون في وضعية "الاندفاع". لذلك يشتري التدريب الاضطراب. وقد تلقيت للتو عمولة.

وبدأت هذه العملية برمتها لأن بوب وجد كتابًا إلكترونيًا لحقوق إعادة البيع في eBay.

واسمحوا لي ان اقول لكم بيع المعلومات على موقع ئي باي هو على الارجح اسرع طريقة لبدء كسب المال على الانترنت. يمكنك أن تأخذ كتابًا إلكترونيًا وتضعه على موقع eBay ، وفي غضون ساعات قد تجني المال. لماذا تدفع أموالًا سخيفة مقابل نقرات AdWords عندما يمكنك استخدام eBay لتوجيه المشترين المؤهلين (وليس الباحثين عن المعلومات) إلى صفحات التنزيل الخاصة بك.

دعني أريك خطوة بخطوة كيف يمكنك القيام بذلك.

الخطوة 1. تحديد مكانة للترويج. الآن يمكنني أن أجعل هذا الأمر معقدًا للغاية وأن أتحدث عن بحث الكلمات الرئيسية و الكثير من الأشياء الأخرى ولكن الحقيقة الحقيقية هي أن موقع ClickBank Marketplace يمكن أن يوفر لك كل المعلومات التي تحتاجها. فقط تصفح السوق وسوف تحدد بسرعة منافذ مربحة.

الخطوة 2. العثور على أكبر عدد ممكن من منتجات حقوق إعادة البيع في المكانة التي اخترتها. مجرد البحث جوجل و eBay. نعم، هو حقا بهذه البساطة. يجب عليك أيضًا الاطلاع على قسم الكتب الإلكترونية المجانية في منتدى المحارب.

الخطوة 3. قم بإعداد نظام المبيعات الخاص بك والبدء في إدراج الكتب الإلكترونية الخاصة بحقوق إعادة البيع على موقع eBay. يمكنك مشاهدة مقطع فيديو يعرض لك العملية الكاملة هنا. تذكر أن المال الحقيقي مصنوع من تقديم منتج ClickBank بسعر أعلى على صفحة التنزيل الخاصة بك.

هذا هو. لقد قمت للتو بإعداد نظام مبيعات أساسي يمكنه و سيجعلك الأموال.


في الوقت الذي يعمل فيه هذا النظام الأساسي ، يمكنك اتخاذ المزيد من الأمور وإعداد مدونة ، وإعداد رسالة إخبارية ، وإنشاء وترويج منتجاتك الخاصة على ClickBank على صفحات التنزيل الخاصة بك ، واستخدام مواد PLR لإنشاء منتجات حقوق إعادة البيع الخاصة بك مع روابط تابعة داخل (مربحة للغاية) لكن الحقيقة المحزنة هي أن معظم الناس يقرؤون هذا ببساطة لن يفعلوا ذلك.

ولكن لماذا لا نبدأ على الأقل باتباع خطة الخطوة الثلاث أعلاه؟ الأمر ليس صعبًا ويمكن أن يبدأ في الواقع في جني الأموال في غضون بضع ساعات. وبمجرد إعداد النظام وجلب بعض المال ، يمكنك التفكير في نقل الأشياء إلى المستوى التالي.

وإذا كنت تريد حقًا نقل الأشياء إلى المستوى التالي ، فقد تمت تغطية العملية بأكملها بتفصيل كبير في منطقة عضو Sky High Auction ات. لا أمانع أن أخبرك أنني أحد أعضاء PowerSellers المساهمين وقد ساعدت في المحتوى.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في العملية برمتها أو ببساطة تريد معرفة المزيد ، يرجى زيارة مكتب المساعدة الخاص بي حيث ستجد الإجابة على معظم أسئلتك. وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من المساعدة ، فببساطة تواصل معنا.

كما هو الحال دائما ، أرحب بتعليقاتكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة