U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

أربعة أفكار خطيرة لبداية مدونة ناجحة !! اربح المال ببساطة

يوسف الملازم

أربعة أفكار خطيرة لبداية مدونة ناجحة !! اربح المال ببساطة



نتيجة بحث الصور عن كسب المال من الإنترنت في ثلاث خطوات سهلة
أربعة أفكار خطيرة لبداية مدونة ناجحة !! اربح المال ببساطة



لا أعرف عنك ولكنني دائمًا أبحث عن أفكار التدوين. أعلم مرارًا وتكرارًا أنني بحاجة إلى إضافة مشاركة جديدة ولكنني لا أعرف ما أكتب عنه. لهذا السبب في منشور اليوم ، اعتقدت أنني سأشارك أربع طرق للتوصل إلى أفكار حول مشاركة جديدة تعلمتها من قراءة مدونات أخرى ومن كتابة هذه المدونة.





رقم واحد - ما الذي يدفعك للجنون؟






اكتب عن شيء ما في حياتك ، شخصيًا أو تجاريًا ، وهو ما يدفعك إلى الجنون. يمكن أن يكون الآن أو يمكن أن يكون شيء منذ سنوات. إذا كان ذلك (أو كان) يقودك إلى الجنون ، فمن المحتمل أن يكون شيء (أو كان) يقود الكثير من الآخرين إلى الجنون. صف المشكلة ، كيف وصلت إلى حد الجنون ، ما تفعله أو فعلت لإصلاحه ، تجاوزه ، أو عدمه ... اطلب من القراء أن يعطوك تعليقاتهم إما على كيفية التعامل معها أو ما هي القضايا التي تدفعهم مجنون.





رقم اثنين - تكييف العنوان الذي يعجبك







اقرأ المدونات أو المقالات الأخرى في المجلات والصحف وعبر الإنترنت. حدد العناوين التي جذبتك فعلاً إلى تلك المدونات أو المقالات. خذ العنوان وعدله للعمل من أجل مكانتك أو مدونتك. على سبيل المثال ، كنت أبحث في كيفية التخلص من روائح الطلاء في المنزل (راجع مدونتي السابقة - مشروع "الدروس المستفادة من منزل") ، وشاهدت مشاركة مدونة كانت "4 طرق للتخلص من الروائح والروائح". هذا أعطاني فكرة عن هذا بلوق وظيفة - 4 طرق لإيجاد موضوع مدونة. هناك أيضًا الكثير من مواضيع المدونات التي تبدأ بـ 5 دروس أو 10 تلميحات أو 3 تنبؤات أو 7 عناصر ... يمكنك الحصول على الفكرة.






رقم ثلاثة - إعادة توظيف / إعادة النظر في وظيفة قديمة





نتيجة بحث الصور عن كسب المال من الإنترنت في ثلاث خطوات سهلة
أربعة أفكار خطيرة لبداية مدونة ناجحة !! اربح المال ببساطة



انظر مرة أخرى إلى مشاركاتك القديمة واعثر على آخر يمكنك تحديثه بمعلومات جديدة. أو ربما لديك واحدة لديها الكثير من التعليقات أو ردود الأفعال ، ويمكنك إنشاء منشور جديد حول ما قاله الناس. تأكد من تضمين رابط إلى المشاركة القديمة في المشاركة الجديدة.

رقم أربعة - كتابة مراجعة

هل شاهدت فيلمًا جديدًا؟ قراءة كتاب جديد؟ تؤكل في مطعم جديد؟ اكتب مراجعة حول هذا الموضوع. يمكنك أيضًا دمج مشاركة مراجعة مع قائمة المشاركات - أفضل 5 أفلام شاهدتها هذا العام أو أفضل 3 كتب عن ركوب الدراجات. اجمع مراجعتك مع شيء يثير اهتمامك وسيجعله مثيرًا للاهتمام لقرائك.



يتم إحتوائه

والأهم من ذلك ، يجب أن تكون مهتمًا بما تكتب عنه وسيجد القراء أنه مثير للاهتمام أيضًا. ستجعل مشاعرك وإثارة حماستك بشأن المعلومات في مشاركتك الأشخاص الذين يقرأون ويشاركون في مدونتك.

*** لأشكر قرائي أعرض تقريرًا مجانيًا عن أخطاء التسويق التابعة لكل من اشترك كمشترك. اشترك في أعلى يمين صفحة مدونتي واحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى التقرير! ***



المصدر :
johnthornhill.com

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة