كيفية كسب المال عن طريق كتابة المقالات

كيفية كسب المال عن طريق كتابة المقالات



How to Make Money by Writing Articles
كيفية كسب المال عن طريق كتابة المقالات



لماذا أنا هنا ولماذا أكتب؟ الجواب على هذا السؤال بسيط جدا، وبطبيعة الحال لكسب المال. قبل سنوات، كنت أفكر في أنه من المستحيل جعل كمية كبيرة من الدخل عن طريق الكتابة. ولكن السنوات التي علمتني علمتني أنني لم أكن على حق. كنت حقا في خطأ عندما التقليل من قوة أصابعي وعقلي.


أخذت رحلة كبيرة في كلمة العالمين والتقى جديدة في السنوات. في المراحل الأولى من عملي، كانت الكلمات مجرد وسيلة للقفز من حياة إلى أخرى. كل كلمة كتبتها مثل العالم حيث ولدت في. كما لو كنت تلعب أدوارا مختلفة في مشهد من رسائل غامضة. بمجرد أن التقيت أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة، شعرت أكثر راحة وقوية. في الوقت المناسب، رأيت أن كل كلمة أعاد لي بينيس والدولارات.


معظمكم ربما تفكر في ما أقوم به لتحقيق دخل كبير. لا يتعجل. سوف أفصح عن تجربتي كمجموعة من القواعد.



  • القاعدة 1: اختر البرنامج للكتابة.


يجب عليك دائما الكتابة لبرامج صادقة. إلى تجربتي وملاحظات، هناك العديد من المواقع موثوق بها حقا. بالاسم، تريوند، فاكتوادز، الهيليوم، المحتوى المرتبط، E-هاو، هوباجيس و بوكيسا كبيرة.



  • القاعدة 2: اختيار أفضل المواقع تصنيف.


معدلات الدفع لمقالة فريدة من نوعها عامل مهم في حين اختيار لك الموقع. تريوند هو جيد ولكن للكتاب أكثر تأهيلا. فاكتوالدز هو أفضل. بوكيسا هي أيضا معدلات جيدة تصل إلى 3.50 $ لكل 1000 النقرات.



  • القاعدة 3: اكتب أكبر قدر ممكن


وكلما كتبت، والمزيد من المال الذي تقوم به. قاعدة بسيطة من الطبيعة.



  • القاعدة 4: أن يكون وصفيا واختيار عنوان جيد


يجب أن تكون دائما وصفية وواضحة في مقالاتك. إعطاء الأمثلة ونقلت جعل مقالاتك مفهومة وقابلة للقراءة والنخبة. العناوين هي النقاط الحاسمة من المقالات لأن القارئ الاتصال أولا مع العنوان. عنوان جيد يجعل عملك شعبية في مجال المنافسة.

القاعدة 5: استخدام أكبر قدر ممكن من الكلمات

يبحث القراء الجيدون عن كلمات وأساليب مختلفة. للقارئ، كل كاتب لديه أسلوب فريد من نوعه. الكلمات هي دائما هناك، ولكن الكتاب محاذاة والجمع بينها بطرق مختلفة تماما. يحدد هذا النمط.



  • القاعدة 6: استخدام علامات الترقيم المناسبة


تعد علامات الترقيم حاسمة في تحديد جودة مقال أو مقالة. تؤدي علامات الترقيم غير الملائمة إلى سوء فهم المحتوى. فإنه يحير العقل القراء.



  • القاعدة 7: إدراج صور ذات صلة في المحتوى الخاص بك


صور رائع أو الشرائح إدراجها في المحتوى جعلها لافتة للنظر ومثيرة للفضول.




الآن، لدينا محتوى في أيدينا وأنه على استعداد لنشرها. أكملنا المرحلة الأولى من وظيفة الكتابة لحسابهم الخاص. أما المرحلة الثانية فهي مستحيلة بقدر ما هي المرحلة الأولى. دون تعزيز، عملنا لا شيء. هناك العديد من الطرق لتعزيز ولكن الأكثر شعبية هي كتاب الاجتماعية و مواقع التواصل الاجتماعي. ستمبليوبون، ديغ، ميكس، رديت والمروحة ما يكفي لتعزيز عملك. بالطبع أنت حر لإضافة رابط لكثيرين آخرين. ستمبليوبون و ديغ تعطي المزيد من حركة المرور إلى الرابط الخاص بك إذا المتعثرون والحفارات الموافقة على أنها مؤهلة تأهيلا جيدا. إذا تم نقل ارتباطك بطريقة أو بأخرى إلى الصفحة الأولى من ديغ، وهذا بدوره يعطيك الآلاف من النقرات وربما مئات من الدولارات.

الفيسبوك، ماي سبيس، فريندفيد وتويتر هي مواقع الشبكات الاجتماعية مواتية. عبر هذه، يمكنك جعل حركة المرور كبيرة. هذا يعتمد تماما على شعبية لك في هذه الخدمات وعدد من أتباعك. قد تعطيك مقالة جودة آلاف النقرات في نهاية اليوم.

المنتديات ومحركات البحث والأدلة هي مصادر حركة المرور الأخرى. ومع ذلك، فهي ليست شعبية وقوية مثل الشبكات ومواقع كتاب بمناسبة.

باختصار، فإنه ليس من الصعب كسب المال ببساطة عن طريق الكتابة ولكن أيضا ليس من السهل إما. كسب المال يتطلب الجهد والانضباط والتفاني.



عن موقع https://online-business.knoji.com/ 

Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم