كيفية كسب المال على شبكة الإنترنت

كيفية كسب المال على شبكة الإنترنت



How to Make Money on the Internet
كيفية كسب المال على شبكة الإنترنت




الحقيقة، عندما يتحدث واحد من كسب المال على شبكة الإنترنت، وهناك أساسا ثلاثة أنواع من الأفراد: أولا، لديك كتلة الأغلبية، المعروف أيضا باسم المتشككين، الذين، وتأتي ما قد، لن تستسلم لفكرة أن المال يمكن أن يتم في الواقع على شبكة الإنترنت. وتتكون المجموعة الثانية من أولئك الذين يشككون إلى حد ما، الذي ينظر إليك متحمس للغاية، ولكن قلقة جدا في عمق. أخيرا، هناك المتشددين الذين يصعبون أن أحد يستطيع حقا كسب المال من الإنترنت. وغالبا ما تعتقد المجموعة الأخيرة أن كسب المال من الإنترنت هو مجرد قطعة من الكعكة وأنها يمكن أن تترك فورا مقصورات مكتب غريبة لكنها مريحة والبدء في العمل من جلب المنزل في مرتين المبلغ الذي قدموه في وظائفهم مع نصف الوقت . وسواء كنت تنتمي إلى الفئة الأولى أو الثانية أو الثالثة، فهناك بعض العناصر التي تحتاج إلى معرفتها بشأن كيفية كسب المال عبر الإنترنت.

أن نكون صادقين، وأنا أعلم أن الكثير من المال يمكن الحصول عليها من الإنترنت. وأعني، الكثير منها. على الرغم من ذلك، فإنه يشبه إلى حد كبير لبدء الأعمال التجارية. في حين أنها لا تأخذ في الواقع نفس رأس المال اللازم لإعداد الأعمال نموذجية، فإنه يتطلب أكثر أو أقل في نفس الوقت وكذلك الطاقة من الأعمال الفعلية. في البداية، فإنه لا يستحق كل هذا العناء - لا يمكنك حتى اتخاذ المنزل المبلغ الذي يمكن اعتبار "لائق" من جميع الأنشطة على الانترنت صنع المال كنت قد فعلت. ومع ذلك، عندما يكون لديك خط بنيت بشكل جيد، وقادرة على العثور على المهام التي تعمل حقا في ضوء نقاط القوة والضعف الشخصية الخاصة بك، يمكنك كسب دخل سلبي معتدل. ثم هذا هو الوقت الذي يمكنك كسب العيش وكسب المال من الإنترنت. مع ذلك، يجب أن تكون على يقين من أن لديك فعلا مصدر للدخل (وليس مجرد إمكانية لجعل مثل هذا) قبل تقديم خطاب الاستقالة الخاص بك.


 
وأعتقد أن هناك العديد من الطرق لكسب على شبكة الإنترنت كما هو الحال في العالم الحقيقي. وهناك عدد قليل نسبيا أكثر شيوعا من غيرها. على الرغم من أن الحيلة الحقيقية هي العثور على ما يصلح لك - بمعنى، سيكون هناك الكثير من التجربة والخطأ. هناك برامج تعمل بشكل أفضل مع أشخاص آخرين ولكن يمكن أن تثبت أنها فشل فادح بالنسبة للبعض. اللعبة هو حقا للعثور على ما تريد القيام به، ثم فعل ذلك في الواقع، وبدوره، وكسب منه.


لديك مجموعة واسعة من الخيارات، والتي تشمل الدفع مقابل النقر، الدفع للقراءة، الدفع إلى آخر، والحصول على دفع إلى تاريخ، والكتابة، والمدونات. عادة، هذه الأنشطة تذهب من خلال الحروف الأولية مثل المؤسسة العامة للاتصالات لدفع للنقر. لذلك لا تحصل على الخلط عندما ترى حفنة من الحروف يرافقه "كسب من الإنترنت". ولكن يجب أن نتذكر التحذير نشر في الفقرة السابقة إعادة: الكثير من التجربة والخطأ. قبل أن تتمكن من إنشاء قائمة من البرامج التي تعمل بالنسبة لك، بل هو بحاجة لمحاولة فعلا لنفسك. لقد ذكرت أن لديك قائمة لأن السبب الوحيد هو أن أيا من هذه الأنشطة يعمل من تلقاء نفسه على موقع واحد. وحتى إذا كنت تمتلك مدونة، فإن وجود واحد فقط لن يولد أي دخل لائق؛ سوف تحتاج إلى وجود عدد قليل من بلوق من أجل كسب المال على الانترنت. أنت لا داعي للقلق بشأن تجربة برامج جديدة، يعني، قد ينتهي الأمر حتى لا تكون جيدة، ولكن على الأقل كنت قد تعلمت الأساسيات.


= الدفع للنقر =

هناك الكثير من البرامج التي تجمع روابط من مختلف المعلنين. ثم تدفع هذه البرامج لك لزيارة هذه الروابط. هناك تلك التي تدفع مجرد جزء من بنس واحد بنقرة واحدة ثم هناك تلك التي تدفع 1-2 سنتات لكل نقرة. مواقع الدفع مقابل النقر هي لطيفة ببساطة لأنه يمكن للمرء أن يفعل ذلك بسهولة أثناء أداء برامج صنع المال عبر الإنترنت الأخرى. في الأساس، يجب على المرء الانتظار لمدة تتراوح من 10 إلى 30 ثانية وعرض الصفحة قبل أن يتمكن من النقر على رابط المعلن التالي. هنا، لا تحتاج فعلا عرض الصفحة، كل ما تحتاجه هو النقر على الرابط، وترك الأمر لبضع ثوان، والتحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك، ومجرد العودة إلى موقع المؤسسة العامة للاتصالات ومجرد انقر مرة أخرى. هذا البرنامج لن يكسب لك باكز كبيرة ولكن هذا سوف تضيف بالتأكيد إلى الدخل الأساسي الخاص بك. أيضا، يمكن للمرء أن يعزز أرباحهم من خلال كسب الإحالات. عادة، سوف تدفع بتك حوالي نصف سنت لكل نقرة من قبل الإحالة.

= الدفع للقراءة رسائل البريد الإلكتروني =

أوه نعم، هذا صحيح! تدفع لقراءة رسائل البريد الإلكتروني. نعم، هناك شركات من شأنها أن تدفع بكل سرور الأفراد لقراءة رسائل البريد الإلكتروني. أما بالنسبة للأجر، حسنا، التي تتراوح من جزء من المائة إلى بضعة سنتات لكل البريد الإلكتروني. وعادة ما يرسلون بعض رسائل البريد الإلكتروني يوميا. ومثل المؤسسة العامة للاتصالات، سيكون هناك رابط (وجدت في الجسم من البريد الإلكتروني) التي تحتاج إلى النقر عليها وعرضها. وبعد ذلك، سيتم إضافة المبلغ إلى حسابك. ومرة أخرى، على غرار شركات الاتصالات العامة، وهذا لا يجلب في حزم من النقد. ومع ذلك، يمكنك فعلا الحصول على مبلغ لائق إذا كان لديك الكثير من الإحالات تعمل تحت لك (ويعرف أيضا باسم 'أسفل الخط'). يمكنك الحصول على الإحالات من خلال شرائها، من خلال تبادل مع الآخرين الذين يرغبون في كسب المال على الانترنت، عن طريق الإعلان عن ذلك، من خلال الانضمام إلى برنامج، في الأساس أي شيء لازم للحصول على الإحالات.

= الدفع إلى آخر =

هناك عدد كبير من المنتديات التي تشغل الفضاء الإلكتروني، وبعضهم سيدفع لك لتبادل وجهات نظركم ونشرها في مجالس المناقشة الخاصة بهم. وبطبيعة الحال، كل منتدى له مجموعة من القواعد واللوائح التي يجب اتباعها. في كثير من الأحيان، مشاركاتك مجرد مبلغ بضعة سنتات، ولكن مع مرور الوقت، وسوف تنمو بالتأكيد. تذكر أن الإحالات ستساعدك على كسب المزيد.

= الحصول على دفع إلى تاريخ =

هناك عدد قليل من المواقع التي تقدم الحصول على أموال للانضمام إلى البرامج. وهذا يمكن أن يكون مربحا ومخيفا أيضا. أعني، حاولت برنامجا جديدا أو انضم إلى النادي ثم تحصل على رواتب فعل ذلك. تختلف كل دفعة ويمكن أن تكون صعبة وتستغرق وقتا طويلا إلى حد ما.

= الكتابة =

كتابة المقالات يمكن أن تجلب المال، وخاصة إذا كنت جيدة في ذلك. أعني، لديك عدد كبير من الخيارات من كتابة التعليقات، كتابة محتويات الموقع، كتابة المقالات، وكتابة كيف. وهناك الكثير من المواقع تدفع لك الكتابة بالنسبة لهم، وبطبيعة الحال، لديهم معدلات مختلفة لمواضيع مختلفة. وسوف يستغرق مجموعة من المواد لتوليد كمية كبيرة جدا، ولكن من الممكن جدا لكسب الكثير في هذا أزعج على الانترنت.

= = المدونات

التدوين، حسنا، يمكنك كسب المال مع بلوق الخاص بك، على الرغم من أنها سوف تأخذ كل من وقتك وكذلك الطاقة الخاصة بك. عليك إنشاء موقع ويب جذاب، ومحتوى غني بالكلمات الرئيسية، ثم عليك أن تركز على قيادة حركة المرور في بلوق الخاص بك؛ بعد ذلك، وهذا هو الوقت الوحيد الذي تحصل على دفع باستخدام برامج مختلفة. وهناك طريقة أخرى لكسبها من مدونتك وهي الحصول على مشاركات برعاية. هنا، يمكنك مراجعة المنتجات ونشرها في مدونتك. شركات أخرى قد تعطيك حتى المجانية. هناك عدد كبير من الخيارات والشركات التي ستدفع لك للكتابة عن خدماتها أو منتجاتها أو مواقعها. بالتأكيد، وظائف برعاية سيولد كسب على الانترنت بسرعة.

لإغلاق، بغض النظر عن الطريقة التي تختار لكسب المال على الانترنت، يستغرق وقتا طويلا لتوليد دخل كبير وكذلك متسقة. إذا كنت تبدأ اليوم، قد تكون قادرة على الانضمام إلى كمية كافية من البرامج لجلب بضعة دولارات. يمكنك كسب المال على شبكة الإنترنت، ويمكن القيام به!

Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم