سوبرفوودس يختبئون في الثلاجة الخاصة بك

استهلاك سوبرفوودس كجزء من القائمة اليومية

سوبرفوودس يختبئون في الثلاجة الخاصة بك


اسلوب الحياة
ابق على علم بآخر أخبارنا↓↓

الطريقة الأسهل والأكثر مباشرة لإعطاء نفسك الطاقة، والحفاظ على جسمك وفقدان الوزن هو على الارجح متوفرة في متجر الطعام حي الخاص بك، أو حتى قد تكون مدفونة في المطبخ الخاص بك. لا تنزعج، كن متحمسا.

وقد سوبرفوودس منذ فترة طويلة تسليط الضوء على أي مناقشة حول الصحة أو الغذاء الصحي. وقد طاه العديد من الطهاة المشاهير كتب الطبخ لهم.








العديد من خبراء الصحة من جميع أنحاء العالم كانوا يدعون إلى دمج سوبرفوودس في الوجبات الغذائية لدينا، ويقول البعض أن مجرد إضافة عدد قليل منهم إلى القائمة اليومية الخاصة بك هو ما يكفي لتوفير الرفاه الخاص بك مع دفعة فورية.

ما هو هناك في سوبرفوودس أن يجعلها مرغوبة جدا؟

مستويات عالية من العناصر الغذائية الأساسية (مثل البروتين والمعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية وأكثر من ذلك).
جرعات عالية جدا من مضادات الأكسدة.
يتم امتصاصها بسهولة وهضمها.
فهي مفيدة لكل نظام الجسم.
تعزيز الجمال: لبشرة متوهجة، شعر لامع وعيوب متلألئة.
تحسين الجسم والتوازن الروح.




بين يامز وأكاي التوت


بعض هذه سوبرفوودس تعتبر بحق غريبة، وتتوفر فقط في مخازن الأغذية الصحية. من بين هذه، يمكنك أن تجد التوت أكاي (التي تأتي من الغابات المطيرة الامازون)، التوت غوجي (نادرة أخرى الفاكهة)، سبيرولينا (معجزة الأعشاب البحرية) وغيرها. والخبر السار هو أن معظم سوبرفوودس هي أكثر سهولة بكثير مما كنا نظن، والواقع، فهي متوفرة بالفعل في منزلنا. على الرغم من حقيقة أن بعض هذه الأطعمة الصحية تحت أنوفنا، ونحن لا تستهلك منها على أساس منتظم. هذا ببساطة الفاحشة في كتابي.

يمكنك العثور في أقرب سوق أو سوبر ماركت على ما يلي: البقوليات والطماطم والبطاطا الحلوة والتوت والفراولة والكينوا والسلمون والشوكولاته الداكنة (مع أكثر من 70٪ من الكاكاو)، والعديد من الأوراق الخضراء - أكثر اخضرارا فهي أكثر صحة. لهذا السبب، أصبح كالي الهدف من هذه الحكايات الأسطورية، التي تحولت إلى ملك غير رسمي من سوبرفوودس. السبانخ، مانغولد وبوك تشوي عالية على هذه القائمة كذلك.


تغيير إلى حمية أكثر صحة، بسهولة


على ما يبدو، التحول إلى اتباع نظام غذائي غني بالمتناول السوبر هو بسيط جدا، وسوبر صحية: استبدال الأطعمة المصنعة أو الأطعمة الصحية أقل من سوبرفوودس، لن تمنح فقط الجسم القيم الغذائية الهامة، ولكن أيضا توفير الطاقة والمساعدة لمختلف أنظمة الجسم. بعض منهم حتى تعزيز تصريف الهرمونات تحسين المزاج.






تعرف سوبرفود الخاص بك


استهلاك سوبرفوودس كجزء من القائمة اليومية لا يتطلب فقط الاعتراف في أهميتها، ولكن أيضا التعرف على أنواع مختلفة من سوبرفوودس، قيمهم والطرق المثلى لجعلها.

ويوصى أيضا لاختبار مجموعة متنوعة من سوبرفوودس لمعرفة أي واحد منهم هو وجود أفضل تأثير على لك.

يمكنك العثور على العديد من الوصفات في جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي تركز على سوبرفوودس، وأكثر من ذلك بكثير من المعلومات عن القيم الغذائية من سوبرفوودس محددة كنت مهتما. الشيء الوحيد الذي ترك لك القيام به هو الحصول على معلومات، والعثور على وصفة سوبرفوود المفضلة لديك والبدء في الطبخ !



المصادر:

عن موقع 

LifeStyle


لا تنساني في تعليق

Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم