أهم الأخبار التقنية لأول شهر من 2017 تقارير مدهشة -The most important technical news 2017 amazingreports

أهم الأخبار التقنيةللشهر الأول من العام الجديد 2017 تقارير مدهشة - معلومتي ويكي



أهم الأخبار التقنية للشهر الأول من العام الجديد 2017 تقارير مدهشة -معلومتي ويكي

أهم الأخبار التقنية للشهر الأول من العام الجديد 2017 تقارير مدهشة -معلومتي ويكي





السلام عليكم ومرحباً بكم في هذا العدد من النشرة التقنية في مجلة معلومتي ويكي، اليوم أحببت أن أصاحبكم للقيام بإطلالة بسيطة حول مختلف الأنباء والأخبار التقنية للأسبوع الماضي اي التي كانت بالشهر الأول من السنة الجديدة 2017، تابعوا معي فقرات هذه المقالة البسيطة.


مؤسس موقع شبكة التواصل الجتماعي الشهيرة فيس بوك ، "مارك زاكور بيرغ" ، ينفي أنباء نيته الترشح لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة.

تقرير يتحدث عن تطوير شركة آبل Aple ، لخدمة المساعدة الصوتية في هواتف آيفون Iphone القادمة، وذلك بعد منافسة شديدة من جوجل Google.

            تطبيق إنستقرام Instagram  يطلق ميزة البث المباشر للجميع.

            هاتف نوكيا 6 Nokia 6 أصبح يتوفر الآن خارج الصين، في النسخة البيضاء وبحيث وصل إلى مناجر التجزئة الفليبينية بسعر 370 $ ثلاثمائة وسبعون دولار ، بعدما كان في الصين بسعر 245 $  مائتان وخمسة وأربعين دولار فقط.

            فيس بوك تواصل الضغوط على سناب شات Snap chat وتقتبس هذه المرة ميزة القصص فيس بوك ستوريز Facebook Storys ، والتي تتوفر حالياً في إيرلندا وقد تتوفر قريباً للجميع.

            شركة إتش بي HP  تستدعي أكثر من ألف وواحد 1001 بطارية لابتوب Laptop ، بسبب مخاوف من مشاكل الإشتعال في بعض الأجهزة اليت تم بيعها في الفترة مابين 2013  وأكتوبر October 2016.

            إشاعة جديدة تقول بأن هاتف هواوي بي تن Huawi P 10 ، سيكون الأقل تكلفة في سلسلة هواوي بي Huwawi P.

            شركة جوجل Google  تبدأ فعلياً باختبار التطبيقات الفورية انستانت أبس Instant Apps ، التي تسمح باستخدام تطبيق معين لمرة واحدة فقط.

            تقرير يؤكد أن هاتف إلجي 6 – LG 6 ، سياتي بمعالج سنابدريغون 821، بسبب سيطرة سامسونغ SAMSUNG على الدفعة الأولى كاملة من رقاقات سنابدريغون  835.

            واتس آب Wats APP يحصل على تحديث للآيفون بإرسال الرسائل بدون إنترنيت وعند التصال يتم إرسالها ، بالإضافة لإمكانية إرسال 30  صورة في وقت واحد.

            هاتف جديد تترقبه الأسواق من شركة يابانية مضاض للماء والصابون والصدمات وياتي بمواصفات متوسطة مثل رام 2 جيجا بايت Ram 2Gb.







إذن كانت هذه أهم الأخبار التقنية للشهر الأول من العام الجديد 2017

يمكنك أيضاً مشاهدة :




أما بالنسبة للإخوان محبي الأفكار الذكية ، وآخر الإبتكارات والأساليب التي ابتكرت في العالم الصناعي التكنولوجي، فأدعوكم للإشتراك في قناتي الجديدة " فكرة - Idea " ، سأرفع بها فيديوهات عن التنمية الذاتية ومجموعة من الأفكار التي ستساعدنا في حياتنا اليومية ، كما قد صورت مسبقاً عدد من الحلقات عن المعلومات والثقافة العامة والقصص.. إنشاء الله تعجبكم..
تابعوني على القناة بالضغط على الزر الأحمر SUBSCRIBE أو اشتراك بالعربية، للتوصل بجديد الفيديوهات الممتعة.




 رابط القناة :


https://www.youtube.com/channel/UC9yMMCGGxSKZNQ8SFB4xnvA




Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم