10 قصص رعب مخيفة في عيد الهالوين Halloween





عيد الهالوين يقترب بسرعة. لهذه المناسبة ، نحن خائفون من قصص الرعب التي تم جمعها هنا وهناك. التشويق مضمون! فشارك معنا بهذه السلسلة من القصص الواقعية على موقعكم الإخباري "السعودي" لكي ننشر المزيد من القصص الواقعية وكذا الأسطورية التي يعتقد بها الشعوب والحضارات حول العالم!






الجارديان في خطر

تبدأ فتاة صغيرة كانت تدّخر المال من أجل إتمام دراستها في الكلية بمراقبة منزل أحد الجيران مقابل أجر. طلب منها الجار الطبيب الوصول الساعة 7 مساءً.

بعد ساعة من وصولها إلى المنزل ، تلقت مكالمة هاتفية. أخبرها الرجل على الهاتف أنها إذا لم تغادر المنزل ، فسوف يقتلها. فإذا بها تقفل الخط وتنظر إلى الشاشة ، ولكن الشخص الذي يتصل بها يستخدم خطًا خاصًا.

بعد 30 دقيقة ، مكالمة أخرى:
قال الرجل ذو الشعر الأجش على الهاتف: "إذا لم تخرج من المنزل قريبًا فسأقتلك".

الفتاة تقفل الخط وتتصل بالشريف الأمني في مخفر الشرطة التابعة للمنطقة التي أتت إليها. فيقترح الأخير إبقاء الرجل على الخط لمدة دقيقة تقريبًا حتى يتمكن من تتبع المكالمة.

اتصل الرجل بعد 30 دقيقة وتمكن الشريف من الحفاظ عليه في النظام الخاص بالمراقبة الإلكترونية . أخبرها أن تخرج من المنزل الآن وإلا سيقتلها. يقوم عامل الهاتف بالاتصال على الفور لاستدعاء الطالب لمغادرة المنزل في أسرع وقت ممكن.

تأتي المكالمة من السطر الثاني من المنزل ، وهو السطر الثاني. القاتل في المنزل ...


المصدر: geocities.ws

الائتمان: TSchon / iStock

الرجل العجوز وفطيرة التفاح

في ليلة عيد الهالوين ، تم العثور على رجل عجوز في ولاية "نيوجيرزي" الأمريكية ميتًا في مطبخ منزله. عاش وحده مع زوجته. لم يكن الرجل يسيرًا ولعن الأطفال.

في صباح يوم 31 أكتوبر ، أدخل الرجل العجوز شفرات الحلاقة بعناية في التفاح الذي خطط لتوزيعه على الأطفال في المساء.

قررت زوجته ، التي عارضت بشدة الأعمال الإجرامية لزوجها الغاضب ، لكي يقوم بإيقاف المجزرة التي خطط لها الرجل العجوز. أعدت فطيره المفضلة له ودعته إلى التهام تلميحًا جيدًا للحلوى ، قبل أن يطرق الأطفال الباب.

سأل الرجل ، مثل الخنازير ، قضمات ضخمة من كل شيء تناوله ، زوجته قبل البلع:
"ولكن من أين أخذت التفاح لصنع الفطيرة ، أخذتها كل هذا الصباح؟"


أثناء البلع حصل على إجابة لسؤاله عندما قطع حلقه من الداخل ...



الترخيص Crédit : Ivonne Wierink/iStock




الجارة

عاش شاب في مبنى. ذات ليلة يطرق شخص ما على بابه. يستيقظ ويذهب لفتح. تقف امرأة هناك وتسأل إذا كان بإمكانها البقاء معه طوال الليل لأن زوجها يضربها. طمأنته بإخباره أنها اتصلت بأسرتها وأنهم سيأتون لاستلامهم في وقت مبكر من صباح الغد. يعطيه الشاب بطانية ويعرض عليه قضاء الليل على الأريكة.

عندما تستيقظ ، تطوى البطانية على الأريكة وتذهب الشابة. يستعد ويذهب إلى العمل.

في الليلة التالية ، طرقنا على بابه مرة أخرى. نفس المرأة على بابها ، لكن هذه المرة تتعرض للضرب في وجهها. طلبت منه الضيافة مرة ثانية. غير قادر على القبول ، يعرض النوم في نفس المكان الذي كان عليه في اليوم السابق.


في الصباح ، لم تعد هناك. يحدث نفس الجولة المرح على مدار الأسبوع. قلق ، يذهب الشاب إلى مركز الشرطة لشرح الوضع. أظهر له الضابط صورة يتعرف فيها على المرأة. أبلغته الشرطة أن هذه المرأة ضربت حتى الموت في بنايتها على يد زوجها ...




Source : lependu.e-monsite.com
Crédit : ABedov/iStock




السيدة البيضاء

هناك عدة إصدارات لهذه القصة. يقال ، شوهدت في أوروبا كما هو الحال في أمريكا. إليكم إحدى القصص العديدة التي بطولةها. لنأخذ هذه القصة حيث يرويها الطبيب. الشخص الذي يكون بديهيًا واقعيًا إلى حد ما وله أقدامه بثبات على الأرض. تعود الشهادة إلى عام 1977.

بعد يوم طويل في العمل ، يعود الطبيب إلى المنزل ذات ليلة تحت المطر المنهمر. يرى شابة ترتدي ملابس بيضاء على جانب الطريق. يتوقف ويعرض أن يأخذها إلى المنزل. تقبل وبعد أن أشارت إلى عنوانها ، لم تعد تقول كلمة.

يبقى صامتًا جدًا حتى اللحظة التي يعبرون فيها Pont-du-Furet. في هذه اللحظة ، تظهر نفسها مضطربة وخائفة. عندما يصلون إلى وجهتهم ، يقرضها الطبيب مظلة وينتظرها لإعادتها.


لا يراها تعود ، يرن جرس الباب. زوجان يفتحان الباب له ، يروي قصته ويصف الفتاة. أخبره الزوجان ، اللذين كانا متأثرين للغاية ، بأن ابنتهما الوحيدة هي التي فقدت حياتهما على دراجة نارية في Pont-du-Furet منذ سنوات.



Source : abastrologie.com
Crédit : jirapongb/iStock




اللغز

تقرر امرأة مسنة تعيش بمفردها أن تقوم بعمل لغز في غرفة معيشتها لقضاء المساء. في الخارج ، هو الظلام التام.

بينما تقوم بتجميع القطع ، يسيطر عليها انطباع غريب: تتعرف تدريجياً في أحجيةها على ديكور غرفة المعيشة ، ثم تلفازها ، ثم ترى نفسها من الأمام! أكثر وأكثر حمى ، تستمر.


القطع الأخيرة من اللغز التي تجمعها هي تلك الموجودة في النافذة خلفها. تظهر آخر غرفة في زاوية النافذة الوجه المرعب لرجل ينظر إليها!


Source : la-clef-de-l-horreur666.skyrock.com
Crédit : Keith Brofsky/Photodisc/iStock




محطة خدمة

كانت ليلة مظلمة وضبابية. واجهت دنيس صعوبة في البقاء مستيقظًا وكان الطريق رطبًا. بدأ مستوى الوقود ينخفض ​​بشكل خطير ولم يكن لديها أدنى فكرة عن مكان البلدة التالية.

فقط عندما كانت ستوقف السيارة للنوم على جانب الطريق ، رأت محطة وقود صغيرة متداعية. توقف هناك. بدت كاتبة مشتتة للغاية من مؤخرة السيارة عندما طلبت منه إعادة التزود بالوقود.

أخيرًا ، لكنه يطلب منه فتح غطاء المحرك ، لأنه يشم رائحة. قلب دينيس يقوم بثلاثة أدوار. إنها وحدها في محطة وقود صغيرة قذرة في وسط اللا مكان ولديها بعض الأشياء المضحكة للقيام بها ...


يسألها أن تخرج من السيارة لتأتي لترى المحرك. تفعل ذلك بينما تتساءل لماذا لا تبدأ بالصراخ. بمجرد وصوله إلى السيارة ، أمسك بها من ذراعه وقال له:

"هذه السيارة تحتاج إلى شد ، عليك أن تأتي معي إلى المكتب!" "
ثم وضع يده على فمها وقاده إلى داخل المكتب بالقوة. بمجرد دخوله قال له:

"هناك رجل يرقد في المقعد الخلفي لسيارتك!" يجب أن نتصل بالشرطة. "
تجري المرأة الخائفة نحو سيارتها وتعمل بأقصى سرعة.

بعد بضع دقائق ، تبدو دينيس في مرآة الرؤية الخلفية. ترى رجلًا بغطاء رأس وفأس في يده في المقعد الخلفي. بحركة ذراع ، يقطع رأس المرأة الفقيرة بفأسه. تم العثور على جثة دينيس بعد بضعة أيام.


بعد سنوات من المأساة ، تمكنت الشرطة أخيرًا من الاستيلاء على القاتل المتسلسل. هل نظرت في المقعد الخلفي لسيارتك؟


Source : angel-of-night.over-blog.com
Crédit : Kevin Russ/iStock



ديفيد ماك كالوم ولوحه ويجا

قبل أيام قليلة من عيد الميلاد 1995 ، في منطقة مايفير في لندن ، يقترب ديفيد ماك كالوم من طفلين في المدرسة يبلغان من العمر 15 عامًا ويدعوهما إلى القدوم إلى منزله للاستماع إلى المعادن الثقيلة. المراهقون ، مايكل إيرريدج وستيفن كولان ، المدمنين على هذه الموسيقى ، يقبلون الدعوة ويتبعون هذا الصديق الجديد ، الذي يكبره ببضع سنوات.

بمجرد الوصول إلى هناك ، وجد مايكل وستيفن أن ديفيد يعيش في اضطراب لا يوصف حيث تتدحرج أقراص Iron Maiden و Metallica مع مجموعة من الكتب ، وكلها مخصصة للقاتل المتسلسل Charles Manson. في وسط الغرفة يقف مذبح ملفوف باللون الأسود ومزين في كل طرف بالشموع الطويلة المضاءة.

يشرح ماك كالوم لنزلائه المشوشين إلى حد ما ، بأسلوب سلمي:


هذا المذبح هو الشيطان. أنا وصديقي دينيس نعبد الشيطان. يسمح لنا بالتواصل مع الموتى من خلال لوحة ويجا. "



يبتسم ، يشير إلى لوحة اللعبة عند سفح المذبح ويقترح لعب لعبة ويجا. مفتون ، مايكل وستيفن يقبلان.

وصل دينيس ، وأخذ الشباب الأربعة أماكنهم ، جالسين على الأرض ، حول لوحة ويجا ، ووفقًا للعرف ، يضع كل منهم يده على المثلث المتحرك الموجود في وسط اللعبة. وعلى الفور تقريبًا ، صوت غريب أجش من ماك كالوم ، كسر الصمت:

"أيها الشيطان ، إذا كنت بيننا ، امنحنا أوامرك!" تملي رغباتك! الشيطان ، ماذا تريد مني أن أفعل؟ "
يقف ماك كالوم فجأة ، ويقبض على الشاب مايكل بإحكام ويلقي به على السرير حيث يجمده. ثم ، بسكين قتال في يده ، يطعن ضحيته بوحشية. إحدى عشرة مرة ، سقطت الشفرة الطويلة المستدقة على جسم الصبي التعيس.

دينيس ، الذي يحمل ستيفن بطريقة ما ، يصرخ في خوف ، يصرخ أخيرًا إلى ماك كالوم:

"توقف يا ديفيد ، ولكن توقف!" لقد مات. "


في البداية ، تمكن ستيفن من تحرير نفسه والهروب بكل الأرجل.

على اليسار بمفرده ، يدحرج ديفيد ودينيس الجسم في ورقة وبطانية. قرروا نقلها إلى صندوق سيارتهم وسيتخلصون منها في مكب عام.

اعتقل بعد فترة وجيزة من المؤشرات التي قدمها الناجي من القتل ، اتضح أن مصلين الشيطان كانا بالفعل موضع تحقيق مزدوج في الطب النفسي والشرطة.


عندما مثل في المحكمة ، أوضح ديفيد أن الأصوات التي أرسلتها الويجا دفعته إلى ارتكاب جريمته. وقد حبسه القضاة مدى الحياة في سجن برودمور شديد الحراسة. وأدانوا شريكه بالسجن لمدة عشر سنوات في مؤسسة نفسية.



Source : histoiresinsolites.com
Crédit : Lorelyn Medina/Hemera/iStock




أشباح الكاتراز

يقع في منتصف خليج سان فرانسيسكو ، يضم سجن الكاتراز الفيدرالي عالي الأمان أكبر المجرمين الأمريكيين من عام 1934 إلى عام 1963 ، وهو العام الذي تم فيه إغلاقه رسميًا.

بعد عشر سنوات ، تم فتح الموقع للجمهور وأصبح أحد المواقع السياحية الرئيسية في ولاية كاليفورنيا.


يدعي العديد من الشهود أنهم واجهوا مظاهر ظل شبحية. سيحدث معظمها في الممر الرئيسي للسجن السابق حيث تم إطلاق النار على ثلاثة سجناء: برنارد كوي جو كريتزر ومارفن هوبارد في 4 مايو 1946 بينما كانوا يحاولون الهروب من يقظة حراسهم ...



Source : horror-scaryweb.com
Crédit : AveryPhotography/iStock




ماري الدموية

هذه هي الأسطورة الشهيرة لماري بلودي ، كيان دموي سيظهر في المرايا عند استدعائه. هذه القصة منتشرة في الولايات المتحدة لدرجة أن مقالاً مخصص لها.

فيلم Candyman مأخوذ أيضًا من هذا المقال. بالنسبة للبعض ، مريم العذراء هي التي تأتي لتحذر من السخرية منها. ويقول آخرون إنها امرأة ماتت في حادث سيارة مع طفلها. خلاف ذلك ، فهي ساحرة محترقة ألقت لعنة على القرويين وتطارد المرايا لمهاجمة أولئك المجانين بما يكفي لاستدعاؤها.

وهناك نسخة أخرى تدعم أنه امرأة شابة خدعت من قبل زوجها انتحرت في حمامها. عندها كانت المرآة ستمتص روحها وستأتي لتحذير أولئك الذين سيكونون ضحايا الخيانة الزوجية.

مظهرها هو شابة جميلة ، مشوهة ومغطاة بالدم ، عيونها البغيضة تحدق فيك باحتقار. هناك عدة طرق لاستدلالها ، ولكن الأكثر شيوعًا هي التالية.


في منتصف الليل ، أطفئ الأضواء في الغرفة التي تقف فيها واقف أمام المرآة. ضع درجتين على كل جانب منه. كرر "ماري الدموي" 13 مرة أثناء قلبك لنفسك وإصلاح انعكاسك في المرآة عندما تمر أمامك. ابدأ بالهمس باسمه ، ثم قلها بصوت أعلى وأعلى ، حتى تصرخ. إذا صرخت في المرة الثالثة عشرة: "مريم الدامية ، قتلت طفلك" ، فإن هذا سيثير غضبًا في العقل ، وهجومًا فوريًا.



من خلال استبدال اسم ماري الدموية باسم "هيل ماري" ، فإن الشيطان هو الذي سيظهر في المرآة ...

أراد العديد من الأشخاص وضع حد لهذه الأسطورة من خلال محاولة الاحتجاج بها. كانت امرأة شابة في اليوم التالي لاستدعاءها منزعجة لدرجة أنك لم تعرف أبدًا ما حدث. وكسرت أخرى فخذها وهي تغادر حمامها بعد أن صرخت "أنا لا أصدقك يا مريم الدموية!" " حاول آخر تجربة بعد إخطار الشرطة والوفد المرافق لهم. في اليوم التالي وجدناها طعنة في حمامها ...


هل ستحاول استدعاؤه؟


Source : paranormal-esotemyst.forumactif.com
Crédit : Jetrel/iStock



أسطورة بالذئب

وفقًا للأسطورة ، خلال ليالي البدر ، يتحول المستذئب الذي يبدو طبيعيًا إلى ذئب ضخم بحواس متطورة. يكتسب خصائص الذئب: القوة العضلية وخفة الحركة والماكرة والشراسة. يطارد ضحاياه ويهاجمهم بلا رحمة لأكلهم. لم يعد يتحكم في أفعاله ، يمكن أن يقتل الكثير من الناس في ليلة واحدة.

بدأ الناس في صيد الذئاب ، وحماية أنفسهم بالماء المقدس وقتلهم برصاصة فضية. عانى المستذئبون من نفس النفور مثل مصاصي الدماء للأشياء المقدسة واعتبروا مخلوقات الشيطان.


ضربوا العض. بدأت اللعنة على البدر الأول بعد لدغة الضحية. بمجرد مرور البدر ، يمكن أن تحافظ الذئاب الضارية على بعض الخصائص الحيوانية ، مثل تعديل صوتها وعينها ، وحاجبان ينضمان فوق الأنف ، وأظافر حمراء قليلاً ، والإصبع الأوسط لفترة أطول قليلاً ، تقع الأذنين أسفل قليلاً وخلف الرأس ، وعمومًا يكون هناك القليل من الشعر على اليدين والقدمين والظهر.


المستذئب هو رجل حي متحول أو جسد يخرج من القبر على شكل ذئب معروف وتحت اسم الذئب المستذئب.

كان يعتقد أن الجسد المتحول كان جسد الروح اللعينة التي لم تجد راحة في قبرها.


ابتداءً من القرن الخامس عشر ، أبلغت الأساطير في الدول الاسكندنافية وغرب روسيا وأوروبا الوسطى عن وجود مرشحات سحرية يمكن أن تساعد الذئاب الضارية على استعادة جانبها البشري.


المصادر:
http://louploup.e-monsite.com/pages/la-legende-du-loup-garou.html
http://www.sympatico.ca/actualites/insolite/halloween-histoires-legendes-horreur-effrayantes-1.1482980
https://assaudi.blogspot.com

Comments

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

أحدث أقدم