U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

انفوغرافيك - المشاكل الهضمية الأكثر شيوعاً في رمضان

انفوغرافيك - المشاكل الهضمية الأكثر شيوعاً في رمضان


السلام عليكم ورحمة الله إخواني الكرام كما تعودنا مرة مرة نقوم بتقريبكم من عالم الإنفوغرافيك الذي يضم معلومات غنية، ونقربكم من صور مصممة فقط لإثراء الرصيد المعرفي لدى المتابعين العرب عموماً ولن أقول أن هذه الصور مصممة من طرفي بل حقوقها محفوظة لجهاتها المصممة ومعلوماتها صحيحة 100 في المائة بإذن الله، وإذا نشرت صورة انفوغرافيك قد صممتها بنفسي فستجدون اسمي على الصورة وكذلك شعار القناة أو المدونة مرسوم على الصورة وإلا فإني لن أنتهك حقوق الآخرين.

صورة اليوم من تصميم موقع طقس العرب ومن لا يعرفه موقع جميل جداً ستستفيد منه جداً، يتحدث الإنفوغرافيك لهذا اليوم عن مشاكل الهضم أو بالأحرى المشاكل الهضمية التي تواجهنا أثناء الإفطار أو بعد صيام يوم كامل والإفطار وبعد ذلك بوقت قليل قد لا يتجاوز النصف ساعة نواجه مشكلة أو مشاكل عديدة في ما يتعلق بالهضم، فكثير منا من يتناول العديد من الأطعمة المختلفة وقد تكون أطعمة ضارة أو غير مفيدة لصحتنا باعتبار المقدور المأخوذ منها أو باعتبار الخلط أو التوقيت الذي تُؤكل فيه.

ولكن في هذه الصورة لن تجد المشاكل بالضبط التي تحدث وإنما ستجد أفضل من ذلك وهو الذي أتيت من أجله لتعلمه وهو حلول المشاكل الهضمية، أو حلول مشاكل الهضم، الأكثر شيوعاً في رمضان.

إليكم أولاً موقع المصمم لهذا الإنفوغرافيك وهو بعنوان "المشاكل الهضمية الأكثر شيوعاً في رمضان":
www.arabiaweather.com

وإليكم المصدر الذي انتقت منه المعلومات:
www.altibbi.com








أشكرك أخي أختي على قراءة هذه المقالة وأتمنى أن تستفيد منها، يمكنك قراءة مواضيع في المدونة وهي مفيدة أيضاً على شكل صور انفوغرافيك سهلة الفهم وجميلة في طريقة إيصال المعلومة، انطلاقاً من هذا القسم : قسم معلومة في صورة.


لا تنسانا في التعليقات، ومشاركة المقالة مع أصدقائك عبر الضغط على الأزرار أسفله، كما لا تنسى الإشتراك بقناتنا #معلومتيTv على اليوتيوب من هنا
والإنضمام لقائمة المعجبين بصفحتنا الضخمة على الفيسبوك معلومتيTv
كانت المقالة بعنوان: "انفوغرافيك - المشاكل الهضمية الأكثر شيوعاً في رمضان"
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة