U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

يقول اندونيسيا جوجل عرض تسوية ضريبة صغيرة جدا، ليست صفقة هذا العام

يقول اندونيسيا جوجل عرض تسوية ضريبة صغيرة جدا، ليست صفقة هذا العام


وهناك صورة لقراءة الملصق "مراجعة لنا على جوجل في متجر لبيع الهواتف الذكية في السفير مول في جاكرتا، اندونيسيا، 19 سبتمبر 2016.




وقال رئيس فرع الحالات خاص مكتب الضرائب كان عرضا من جوجل لتسوية نزاع ضريبي مع الحكومة الاندونيسية صغير جدا و لن يتم التوصل الى اتفاق هذا العام.


واتهمت اندونيسيا جوجل الأبجدية شركة من دفع الضرائب كافية، قائلا ان يتم حجز جزء كبير من العائدات الناتجة عن جوجل في البلاد في مقر آسيا والمحيط الهادئ في سنغافورة.

وقال محمد Haniv، الذي يشغل أيضا منصب محقق رئيسي في القضية لرويترز على الرغم من الآمال في التوصل إلى تسوية وشيكة كانت عالية الشهر الماضي، ان المحادثات تصبح طريق مسدود بشأن المبلغ الواجب دفعه.

"، لأننا لا يمكن التوصل إلى تسوية، لا يزال التحقيق. الآن نريد جوجل لفتح دفاترها ومكتب الضرائب وحساب الضريبة المستحقة"، مشيرا الى ان غوغل قد طلب مزيدا من الوقت لإعداد حساباتها.

ورفض جوجل للرد على التعليقات Haniv ل. وكررت بيان سابق أن كان له شركة محلية في إندونيسيا منذ عام 2011، قد دفع جميع الضرائب المعمول بها، وستتعاون بشكل كامل مع الحكومة.

اندونيسيا تتطلع لزيادة تحصيل الضرائب لخفض العجز في الميزانية برامج والبنية التحتية صندوقها.

وقالت في ابريل نيسان انها تحقق إذا كانت الضرائب المدفوعة من قبل المكاتب المحلية من جوجل، وياهو، تويتر والفيسبوك كافية.

وفقا للقانون الإندونيسي، إذا قبلت جوجل النتائج التي توصل إليها مكتب الضرائب، وأنه لن يتم نقلك إلى المحكمة، ولكن سيكون لديك لدفع الضرائب المستحقة بالإضافة إلى غرامة تعادل 150٪ من المبلغ.

إذا المتنازع عليها جوجل النتائج واقتيد إلى المحكمة، يمكن أن يتم تغريم ليصل إلى أربعة أضعاف المبلغ الذي تدين إذا خسرت القضية.

(روبية 1 $ = 13،427.0000)

(الإبلاغ من جانب غاياتري SUROYO؛ تحرير بواسطة إدوينا جيبس)
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة