U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

"التجارة ترامب يدفع التاسع اكبر الذروة الأسبوعية لمخزونات: BAML

"التجارة ترامب يدفع التاسع اكبر الذروة الأسبوعية لمخزونات: BAML


British newspapers are seen with their reaction to the story of U.S. President-elect Donald Trump at a corner shop in London, Britain, November 10, 2016. REUTERS/Toby Melville



وقال بنك أوف أمريكا ميريل لينش يوم الجمعة حيث احتضنت المستثمرين "التجارة ترامب"، في حين تدفقت الأموال من السندات للاسبوع السابع على التوالي - صناديق الأسهم العالمية تلقت 21 مليار $ في الأسبوع الماضي - من التاسع وأكبر تدفق من أي وقت مضى.

الأرقام BAML، التي تتبع تدفقات إلى الأربعاء، أظهرت تدفقات الأسهم الإجمالية 63 مليار $ منذ فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب في 8 نوفمبر عكس جزئيا تدفقات 151000000000 $ شهدت الفترة من يناير الى اكتوبر تشرين الاول.


وأظهرت البيانات أن الجزء الأكبر من المكاسب الأخيرة جاء من الاندفاع 18500000000 $ في البورصة الامريكية، ولكن شهدت صناديق الأسهم الأوروبية والناشئة أيضا تدفقات من 700 مليون $ و1000000000 $ على التوالي.

".، (هناك) ارتفاع التدفقات إلى القاعدين شراء القسري يعني الرغبة في المخاطرة يتسع" أضاف المحللون في البنك.

شهدت المواد والمالية والطاقة والشركات الصناعية أكبر زيادة منذ فوز ترامب، مع حيازات صناديق المؤشرات من أصول المواد بنسبة 25 في المئة وأكثر من خمس لالمالي.

صناديق السندات، ومع ذلك، شهدت نزوح 4.4 مليار $ لأطول فترة هبوط في ثلاث سنوات، في حين خسر الذهب 700 مليون $. فقدت الناشئة صناديق الديون 1.2 مليار $ لمدة أسبوع السادس من التدفقات.

ولكن تمشيا مع الحماس لالصفقات الانعاش، ما يقرب من 5 مليارات $ انتقل إلى السندات ذات العائد المرتفع عالية المخاطر - أكثر في تسعة أشهر - في حين تلقى الأوراق المالية المرتبطة بالتضخم، نصائح، 300 مليون $ لمدة أسبوع ال25 على من تدفق من أصل 27.

وقال BAML لا تزال هناك مخاوف "خطر الشتاء عن انخفاض حاد محتمل في قيمة العملة الصينية وموجة أخرى من التدفقات الخارجة من ثاني أكبر اقتصاد في العالم. وقد ضرب يوان 8-1 أدنى / 2 سنوات مقابل الدولار بينما عوائد السندات المحلية وارتفعت هذا الأسبوع.

"مخاطر انخفاض قيمة أكثر وضوحا من العملة الصينية بالإضافة إلى التجارة والتوترات السياسية مع الولايات المتحدة تبقي العملاء على المدى الأسواق الناشئة الولايات المتحدة واليابان وأوروبا القصير وومنع" الاستسلام الكامل "إلى الأصول ذات المخاطر" وأضاف BAML.

(الإبلاغ من جانب مارك جونز؛ تحرير بواسطة هيو لوسون)
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة