U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

إعلان عن افتتاح موقع معلومتي المدرسية في إطار شبكة مواقع معلومتي!!

يوسف الملازم
إعلان عن افتتاح موقع معلومتي المدرسية في إطار شبكة مواقع معلومتي!!

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم، وبعد فخير ما نفتتح به موقعنا هذا المبارك هو آيات مباركة من سورة الفاتحة:
قال الله تعالى:
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، ((بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7) )). سورة الفاتحة،1، القرآن الكريم.


أحبابي الكرام التلاميذ والطلبة ومرحباً أيضاً بالاساتذة، نرحب بكم في موقع معلومتي المدرسية، الذي أنشأناه في إطار مجموعة مواقع معلومتي ويكي والذي يضم عدداً من المواقع التي أنشأناها والتي لم ننشأها بعد نظراً للصيانة وعوامل أخرى مرتبطة بالإدارة عموماً، وأما بالنسبة لموقع معلومتي المدرسية فهي تختص بكل ما له علاقة وطيدة بالدراسة وتضم بإذن الله عدداً كبيراً من الأقسام التي صنفناها لجميع المستويات المتعلقة أساساً بالمنهج الدراسي الجاري به العمل في المغرب بالإضافة لأقسام الإمتحانات ونماذج الفروض والواجبات، وأقسام أخرى خاصة بالتلخيصات والدروس الكاملة أيضاً.

وهنالك قسم لأخبار الدراسة لكي تكون ملماً بجميع الأخبار التي تتمثل في المذكرات التي تصدرها وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي بالمغرب، وذلك بانتقاء الأخبار من أجود مصادرها مؤكدين بذلك على صحتها.

بالإضافة لتكوين علاقات مع مواقع أخرى خاصة بالدراسة بكل مستوياتها وذلك في إطار التعاون الإلكتروني والإعلان عن المواقع المميزة التي ننصحك بها، كل هذا لتحصل على ما تريد من مواد ودروسها وامتحاناتها مستوفية شروط الجودة والصحة.

كما أننا قمنا بتخصيص قسم ضخم أيضاً للتكوين المهني وإنعاش الشغل، ويضم عدداً كبيراً من الشعب التي يمكنك أن تستفيد منها إذا كنت من أطر التكوين المهني بالمغرب أو خارج المغرب



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة