U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

One Plus3 مراجعة شاملة لهاتف ون بلوس الجديد

الكشف رسمياً عن هاتف ون بلوس One Plus3 الجديد


السلام عليكم متابعي الكرام، أخيراً وبشكل رسمي تكشف أحد الشركات الصينية الصاعدة في السوق التقنية وخصوصاً في تصنيع الهواتف الذكية، وهي الشركة الرائعة One Plus، عن إطلاقها حصرياً لهاتفها الجديد بالمميزات الرائعة، الهاتف الذكي اسمه One Plus3 ، في هذه المقالة سنتناول مراجعة شاملة حول الهاتف الرائع One Plus3 ، والذي انتظره محبي الهواتف الذكية عموماً بفارغ الصبر، انطلاقاً من جمالية إصدارات الشركة، بحيث أن شركة One Plus تنبأت منذ مدة عن اقتراب إطلاق هذه النسخة المطورة، من إصدار هذا الهاتف One Plus3 ، والمنتظر منذ مدة.



الكشف رسمياً عن هاتف ون بلوس One Plus3 الجديد


الهاتف الذكي الجديد One Plus3 ، بطبيعة الحال سوف يأتي بعدة مميزات جديدة، ومرفقاً بمواصفات مميزة تجعل مستخدميه يحبونه أكثر، ويجعل كل من يعرفه يقتنيه حتماً، ومن أهم المميزات والخصائص التي ستكون أول شيء تسأل عنه هو:
"الثمن"
لا تقلق الثمن من بين أهم العوامل التي ستجعل من هاتف One Plus3 أكثر مبيعاً، لكون الثمن مناسب، ثمن متوسط، والذي سيأتي بنتائج محمودة ومرضية فيما يتعلق بالأعداد الهائلة ونسب المبيعات.
إليكم مراجعة شاملة لهذا الهاتف الرائع" One Plus3"، بطبيعة الحال لتجاوز الأخطاء التي وقعت فيها الشركة والتي كانت متواجدة ببعض الإصدارات السابقة الأولى، تأتي الشركة بكل جديد من حين إلى حين وهذا ما يميز جل شركات الأجهزة الإلكترونية لكون المنافسة محتدمة بينها إذا لم نقل منافسة (شرسة).



One Plus3 : التصميم



 One Plus3 : التصميم


-         من أهم المميزات التي سيأتي بها الهاتف الذكي " One Plus3"، والتي تعد من بين العديد من المميزات التقنية في تصميم هذا الجهاز، من بينها شاشة AMOLED ، والتي كما هو معلوم بدقة Full HD ، بقياس 5,5 بوصة، وعدد من المميزات الأخرى من الألوان المتوفرة والتصميم المناسب من ناحية خفة الوزن فهو هاتف كلاسيكي حقاً، كأنك تحمل الأيفونiPhone6 Plus  ، ولكن بالطبع لا يمكن أن يضاهي الأيفون لعدة أسباب والتي من بينها الميزة الجديدة المتوفرة بهواتف الأيفون وهي البصمة Touche ID التي تكون اسرع وفعالة اكثر على الايفونات الجديدة.

-         وهو متوفر بلونين اثنين، الرمادي والذهبي، وذلك بنظام OxygenOs والذي اشتق ماهيته من نظام التشغيل أندرويد المتوفرة في هواتف سامسونغ الذكية.




One Plus3 : تحسينات الأداء



One Plus3 : تحسينات الأداء 



-         أما بالنسبة للذاكرة فتسع 6 جيجا، وهو ما يشكل إحدى نقاط القوة بهذا الهاتف، والتي تميزه وهي ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى معالج رائع رباعي النواة Snapdragon 820 من الكوالكوم، وأما بالنسبة لقدرة التخزين الداخلي للهاتف فتصل إلى حوالي 64 جيجا.




One Plus3 : هل من جديد في البطارية؟



One Plus3 : هل من جديد في البطارية؟




-         كما سيأتي الهاتف " One Plus3"ببطارية جديدة بسعة 3000 mAh ، وهنا يمكنك الاطلاع على موضوع تناولناه في تدوينة بعنوان:
-         " قائمة بأقوى 15 هاتف ذكي من ناحية سعة البطارية متوفر الآن بالأسواق "، والتي ستجد بها مقارنة بين أفضل الهواتف وأقواها من ناحية سعة تخزين البطارية وطول مدة الاستخدام قبل أن يطالبك بإعادة توصيل كيبل التغذية أو الشحن بالكهرباء، بالإضافة إلى ميزة جديدة وهي تقنية الشحن السريع.





One Plus3 : كاميرات أفضل




One Plus3 : كاميرات أفضل




-         الشيء الأهم الذي لطالما يكون هو أول شيء يسأل عنه كل مهووس بالأجهزة التقنية والهواتف الذكية Smart Phone بالخصوص، هو الكاميرا أن تكون بمواصفات مميزة، وجودة عالية، وهذا ما هو متوفر في الحقيقة بهاتف "One Plus3"، بحيث أن به كاميرتان، فالأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغا بيكسل، ومرفقة بعدة مميزات والتي من بينها إمكانية تثبيت الصورة.


-          وأما الكاميرا الثانية بالواجهة الأمامية، فهي بدقة 8 ميغا بيكسل، وهذا جيد ومناسب للذين يحبون التقاط الصور بالكاميرا الأمامية للهاتف، وذلك لعدة أسباب تعجب البعض ولا يحبها البعض الآخر من بينها التحكم بالصورة ومشاهدة اللقطة قبل التصوير على شاشة الهاتف الذكي أثناء تصوير الفيديو أيضاً.







One Plus3 : الأسعار




One Plus3 : الأسعار





-         شركة "One Plus"، دوما وعادة ما تحافظ على نفس الاسعار ومساحة التخزين الحالية، ونفس الشأن للهاتف الذكي OnePlus3 الذي سيكون بثمن مناسب جداً، ويبدأ الثمن من 399$ دولار.




One Plus3 : متى بيع ون بلوس One Plus3 في الأسواق





-         تشير الشركة في عدد من التقارير الصحفية إلى بلاغ مفاده أن صدور أول نسخة من الهاتف سيكون ابتداءً من يوم14 من يونيو القادم بمقابل 399 دولار.


إلى هنا تنتهي هذه المراجعة البسيطة والسريعة والملخصة لهاتف OnePlus3 الجديد، أتمنى أن يكون الموضوع مفيد، لا تنسوا ضع أية اقتراحات لمراجعة لجهاز معين وسأكون إن شاء الله في الخدمة، أية أسئلة ضعها بالتعليقات، وأية إفادات شاركها معنا.
ولا تنسى مشاركة المقالة عن طريق الضغط على أيقونات المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي أسفل الموضوع لتعم الفائدة-والصلاة والسلام على نبينا وعلى آله وصحبه أجمعين-إلى اللقاء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة