U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

حصرياً-موقع جديد لمشاهدة آخر الأفلام القصيرة بدون تحميل من متصفحك بدون برامج (كل أسبوع) بجودة عاليةHD!

حصرياً-موقع جديد لمشاهدة آخر الأفلام القصيرة بدون تحميل من متصفحك بدون برامج (كل أسبوع) بجودة عاليةHD!




السلام عليكم مرحباً بك..إذا كنت معجب بالأفلام القصيرة، ومشاهدة جديد الأفلام بتقنية الإتشيه دي HD بجودة عالية، فأنت في المكان المناسب، لأن هذا الموضوع يعرض لك أفضل موقع لمشاهدة آخر الأفلام القصيرة والتي تعد حصرية قبل عرضها وذلك خلال كل أسبوع فالموقع فيعرضه للأفلام القصيرة متجدد ويتم تحديثه باستمرار، كما يعلم الجميع فالأفلام القصيرة أصبحت ناجحة في مجال السينما بشكل واضح جداً.







-       الأفلام القصيرة وتأثيرها
الكثير من المواضيع والمقالات على الانترنيت تناقش مسألة الأفلام القصيرة ومدى نجاحها في الآونة الأخيرة، وبالتالي فحتى على اليوتيوب كما نعلم جميعاً أن المقاطع القصيرة أكثر مشاهدة من نظيرها الأفلام الطويلة كأفلام الأكشن ومقابلات كرة القدم والمانغا اليابانية، وغير ذلك من الأفلام الطويلة بحيث يمل المشاهد لطول المقطع فيغيره وهذا ما كشفت عنه الدراسات، وبالتالي فالأفلام القصيرة تعد من المقاطع الأكثر مشاهدةً على الإطلاق ليس لسبب أنها قصير فقط ولك أيضاً لأنها قد كسبت في السوق مكانة مرموقةً والكثير من الشباب خصوصاً أصبحوا من عشاق الأفلام القصيرة.



-       لماذا بالضبط هذا الموقع
هذا الموقع الذي ستجد رابطه أسفل المقالة هو موقع رائع يمكنك من مشاهدة أحدث الأفلام الأسبوعية والقصيرة، بدون برامج ولا أكواد ولا أي شيء بعيداً عن أي احتيال أو مناوشات أمنية، الشيء بسيط جداً، لا تحتاج لتحميل الفيلم ببرامج تحميل الفيديو لا تحتاج لإدمان أو غيره فقط عن طريق اليوتيوب وكأنك تشاهد اليوتيوب.



-       نبذة عن الموقع
الموقع اسمه "shortoftheweek" فهو يجمع في كل أسبوع باقة متميزة من الأفلام القصيرة المهمة والأكثر مشاهدة وقابلية واستحباباً من طرف الزوار ورواد الإنترنيت، هذا يعني أنك في كل أسبوع ستجد في الموقع مقاطع جديدة في شتى المجالات والتي تختارها بنفسك أنواع عديدة ومتنوعة: إثارة ، دراما ، تكنولوجيا ، أنمي ، وثائقي ، كوميدي .. إلخ ..


-       مميزات الموقع
كما يوفر لك الموقع إمكانية الرجوع للأفلام السالف عرضها على واجهة الموقع من المقاطع والأفلام القصيرة الحائزة على جوائز كجائزة الأوسكار مثلاً وكالتي أنشأها الطلاب بحيث يقوم مديري الموقع بتصنيف هذه الأفلام القصيرة والمميزة لتمييزها عن غيرها لتسهيل ولوج وتصفح الموقع من طرف الزوار والمتابعين، وغير ذلك من المجموعات الأخرى الكثيرة والمتنوعة من الأفلام القصيرة التي يمكنك اكتشافها بنفسك عن طريق الولوج للموقع بعد الضغط على الرابط أسفله.




أتمنى أن ينال موضوع اليوم إعجابكم، لا تنسوا التقييم في التعليقات، ومتابعتنا على الفيسبوك وتويتر وصفحتنا على جوجل بلاس، والإشتراك بقناتنا على اليوتيوب.. في لقاء آخر دمتم في رعاية الله.





يمكنك أيضاً قراءة:


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة