U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

أفضل طريقة لتقليص حجم الفيديوهات مع الحفاظ على جودتها !

أفضل طريقة لتقليص حجم الفيديوهات مع الحفاظ على جودتها !




السلام عليكم ورحمة الله، الكثير من "اليوتيوبـــــ رز" العرب أصحاب القنوات على اليوتيوب يعانون من مشكل الانترنيت الضعيف والتي يرجع السبب الأول للشركات المزودة بالإنترنيت لمستخدميها بجل الدول العربية وخصوصاً عند رفع أي فيديو طويل فيكمن المشكل الرئيسي في عامل الوقت مما يفقدهم حقيقةً الحماس والرغبة في تقديم المزيد من المحتوى الجيد، والاستمرار في رفع المحتوى ذو الجودة العالية، وفي هذه المقالة بإذن الله سنحطم هذه القيود وهذا المشكل بطريقة سهلة لطالما ألفها الغرب وبعض العرب إن لم نقل نادراً وهم المحترفين، وهي طريقة جديدة وسهلة لمن لم يصله بعد صبيب الإنترنيت لقوي، سأشاركك اليوم في هذه المقالة كيفية تقليص حجم الفيديو وجعل عملية رفع الفيديوهات أو تحميلها لليوتيوب أو على شبكة الإنترنيت عموماً بشكل أسرع مع الحفاظ على جودتها !




إخواني الكرام المتابعين والزوار الجدد لمدونة الجمالي للمعلوميات ننتقل وبعجالة إلى التعرف على الطريقة وهي تعتمد في الأساس على موقع متميز، هذا الموقع يسمى كومبريسيفي Compressify ، والذي يقوم بهذه الوظيفة الرائعة فهو بمثابة أداة لتقليص حجم الفيديوهات كيفما كانت نوعيتها أو صيغتها أعني امتدادها (AVI-MP4-MPEG-MWV-3GP).

يقوم هذا الموقع بهذه الميزة بطريقة سهلة جداً ورائعة وفي نفس الوقت فهي فعالة، ومن الأمور أيضاً التي تميزه عن غيره من المواقع التي تقوم بنفس الميزة أو الوظيفة وهي نادرة هو أنه يحافظ على جودة الفيديو الأصلية وهذا مهم جداً إذا ما كنت تريد رفع فيديو هاتك على اليوتيوب فشركة اليوتيوب تأخذ بعين الاعتبار الفيديوهات ذات الجودة العالية.


-         كليفية التطبيق العملية:
كل ما عليكم إخواني الكرام هو التوجه إلى الموقع من خلال الرابط الذي ستجده أسفل هذه المقالة، ورفع الفيديوهات التي تود تقليص حجمها إلى هذا الموقع، ولا تقلق فعملية الرفع هذه لا تستغرق وقت كثير فقط لمعالجة الفيديو من خلال الحصول على بياناته وكأنك تعمل على برنامج مونتاج. إلخ
بالضغط على الزر (اختيار ملف Chose File)، ثم تقوم باختيار ملف الفيديو من حاسوبك ويجب عليك الانتظار إلى حين تتم معالجة الفيديو الخاص بك ومدة الانتظار تختلف على حسب حجم الفيديو، الآن بعد اكتمال عملية تقليص الفيديو يمكنك تحميله إلى حاسوبك وإعادة رفعه إلى اليوتيوب You Tube  أو مشاركته على الفيس بوك Facebook  أو إلى أي موقع آخر على شبكة الإنترنيت مع العلم أن عملية تقليص وتصغير حجم الفيديو هذه يمكن أن تصل إلى حوالي ما يقارب 60% إلى 70% من حجم الفيديو.

فبالطبع شيء رائع بالنسبة لمن يريد ويطلب المساعدة فهذه الفرصة لنشر ما يود مشاركته على شبكة الويب العالم الضخم بكل حرية، وذلك بسهولة تامة وبسلاسة ! وهكذا يمكنك التمكن حتماً من التمتع بجودة فيديو هاتك بالحفاظ عليها بحجم صغير.

للانتقال للموقع يمكنك التوجه عبر هذا الرابط
لك الحق في نسخ الموضوع ووضعه بموقعك مع شرط الإشارة لمصدره المرفق برابط مباشر للتدوينة، لا تنسى مشاركة المقالة على المواقع الاجتماعية المقالة لتعم الفائدة ومتابعتنا على الفيس بوك وجوجل لاس وتويتر والإشتراك بالقناة على اليوتيوب


أتمنى أن ينال موضوع اليوم إعجابكم، لا تنسوا التقييم في التعليقات.




يمكنك أيضاً قراءة:



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة